بالفيديو شاطئ هويلغا من أغرب شواطئ العالم

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / /غير مصنف / بالفيديو شاطئ هويلغا من أغرب شواطئ العالم

بالفيديو شاطئ هويلغا من أغرب شواطئ العالم

بالفيديو  شاطئ هويلغا من أغرب شواطئ العالم


محتويات الموضوع




    يعد شاطئ هويلغا من أغرب شواطئ العالم التي يمكن أن نراها حتى الان . و الذي يقع بالقرب من بلدة يانيس في شمال اسبانيا .

    و الذي تم إكتشافه حديثاً و الذي يعده الكثيرون جوهرة مخفية عن الأنظار و التي تمتاز بمميزات مذهلة منها المياه المالحة، و الأمواج و الرمال الذهبية الساحرة ، كما أن الشاطئ مختبئ في وسط من التلال الرائعة الخضراء و الذي يزيد المنظر روعةً و جمالاً .
    قد تتسائل عن كيفية وجود أو تكون شاطئ صحيح؟ لا تقلق. فعلى مدى الملايين من سنين قد ساعدت أمواج البحر على حفر سلسلة من الأنفاق تحت الأرض و التي وصلت من خلالها المياه الباردة القادمة من خليج بسكاي أو بحر الكرانتيك. و التي كونت بالنهاية هذا المنظر الساحرة و الفريد .

    ب

    أحد الاسباب التي جعلت من الشاطئ غير معروف من قبل لدى الكثيرين هي : صعوبة العثور عليه، فلا يمكنك إيجاده إلا إذا كانت لديك جهاز لتحديد المواقع المحدثة أو الإستفسار عن الاتجاهات أو عن مكان الشاطئ من السكان المحليين .



    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.