أرسلوا غواصون داخل بئر زمزم فكانت المفاجئة الكبري ! انظر ماذا وجدوا هناك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / /غير مصنف / أرسلوا غواصون داخل بئر زمزم فكانت المفاجئة الكبري ! انظر ماذا وجدوا هناك

أرسلوا غواصون داخل بئر زمزم فكانت المفاجئة الكبري ! انظر ماذا وجدوا هناك

أرسلوا غواصون داخل بئر زمزم فكانت المفاجئة الكبري ! انظر ماذا وجدوا هناك


محتويات الموضوع



    السلام عليكم زوار موقع صدقة 
    من كرم الله علينا أنّه أنعم علينا بنعم كثيرة،من أجلّ هذه النعم التي لا يستطيع الإنسان الإستغناء عنها نعمة الماء. فبالماء يحيى كلّ شيء على هذه الحياة،لكنّ الله عزّ وجلّ خصّ نعمته هذه وإعجازه بـماء خاصّ،يأتيه كلّ المسلمين لعلمهم بإعجاز الله سبحانه وتعالى في هذا الماء المخصّص،ألا وهو "ماء زمزم". فما هو ماء زمزم وما هي خصائصه؟ وما هي فوائده الإعجازيّة؟
    ماء زمزم هو نفسه الماء الذي يأتينا من بئر زمزم،وهذه البئر توجد في الحرم المكيّ في مكة المكرّمة بالسعوديّة. وهذه الماء هي ماء مقدّسة عند المسلمين،وقد خصّها الله تعالى بمزايا إعجازيّة خطيرة. فحسب الدين الإسلاميّ إنّ بئر زمزم هو البئر الذي فجرّه الله سبحانه وتعالى لسيدنا إسماعيل وأمّه هاجر،وذلك عندما تركهما سيدنا إبراهيم في منطقة الكعبة لوحدهما،وقد تفجرّت عيون الماء هذا ليسقيهما الله من عنده. وبئر زمزم يعتبر أحد أهم العناصر الموجودة في الحرم المكيّ،وهي أشهر بئر على سطح الكرة الأرضيّة،حيث لها مكانتها الروحيّة للمسلمين وإرتباطهم بهذا المكان خاصّة للحجّاج والمعتمرين. روي عن رسولنا الكريم عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال: قال رسول الله "صلّى الله عليه وسلّم" : "خير ماء على وجه الأرض ماء زمزم فيه طعام الطعم،وشفاء السقم،وشر ّماء على وجهه الأرض بوادي برهوت".
    هل سالت نفسك لماذا لا ينتهى ماء زمزم

    سوف تندهش



    شارك المقال


    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.