يدك تساعدك على حل مشاكل الصحية لك اعرف كيف يتم ذلك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / يدك تساعدك على حل مشاكل الصحية لك اعرف كيف يتم ذلك

يدك تساعدك على حل مشاكل الصحية لك اعرف كيف يتم ذلك

يدك تساعدك على حل مشاكل الصحية لك اعرف كيف يتم ذلك


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

     يدك تساعدك على حل مشاكل الصحية لك اعرف كيف

    انظر إلى يديك. ماذا ترى؟ إذا كانت إجابتك "مجرد يدي" ، اسأل أخصائي علم المنعكسات. سيخبركم أن هناك ، حسب البحث ، العديد من النقاط النشطة التي تمنحك القوة على جسدك وعقلك.

     يدك تساعدك على حل مشاكل الصحية لك اعرف كيف يتم ذلك


    الإبهام


    الإبهام مسؤول عن القلق والصداع. إذا كنت تواجه صداعًا عصبيًا ، فقم بإمساك إبهامك لمدة 5 دقائق. يقول أطباء علم المنعكسات أنه سيخفف الألم.

    السبابة


    يتحكم هذا الأصبع في آلام العضلات وكذلك مشاعر خيبة الأمل والخوف والإحراج. وكما أظهرت الدراسات في جامعة مينيسوتا ، فإن المرضى الذين يعانون من آلام الظهر والعضلات شعروا بتحسن بعد دورة من العلاج الانعكاسي. قم بتثبيت السبابة مع يدك الأخرى لمدة 5 دقائق.


    الاصبع الوسطى


    الضغط على الإصبع الأوسط يساعدك إذا شعرت بالضيق أو الغضب أو التعب أكثر من المعتاد. تُظهر الدراسات أن مثل هذا التمرين يقلل من ضغط الدم ويهدئك.

    الاصبع الدائري


    ستزول المشاعر والحزن السلبيين إذا كنت تمسك بإصبعك برفق لمدة 5 دقائق. لا تنس الحفاظ على الهدوء ومشاهدة تنفسك.

    الاصبع الصغير


    الاصبع الصغير هو المسؤول عن احترام الذات ، والتوتر ، والعصبية. إذا كنت عرضة للتقليل من قيمتها ، فعليك التفكير في تدليكها لمدة 5 دقائق. حاول التفكير في شيء لطيف أثناء القيام بذلك.


    عكس اليدين

    اضغط على أصابع يد واحدة إلى منتصف كف اليد الأخرى. قم بتدليكها في حركات دائرية ، واشفيها وزفيرها بعمق ثلاث مرات. يقول علماء منعكسات أن النخيل هي مركز مشاعرك وعواطفك. تظهر الأبحاث أن التدليك المنتظم لراحتكم يساعد على منع الغثيان والإجهاد والإسهال والإمساك.

    ضغطت النخيل لبعضها البعض

     
    وغالبا ما يستخدم هذا الموقف في التأمل. يساعدك على التركيز ووضع أفكارك في النظام. بالضغط على راحتي اليدين معاً يمكنك تحسين الدورة الدموية.

    سوريا مودرا

     
    هذه الحالة ستساعدك على تحسين عملية الهضم والتمثيل الغذائي. وتستخدم هذه التقنية أيضًا في انخفاض درجة حرارة الدم وفقدان الشهية.



    اقرا ايضا









    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق