مخاطر عدم ازالة الميكاج قبل النوم هام جدا

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / مخاطر عدم ازالة الميكاج قبل النوم هام جدا

مخاطر عدم ازالة الميكاج قبل النوم هام جدا

مخاطر عدم ازالة الميكاج قبل النوم هام جدا


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    كم عدد المرات التي شعرتى فيها بأنها كسولة جدا لغسل مكياجك قبل الذهاب إلى النوم ؟ إذا كنت تختار في كثير من الأحيان عدم المرور بهذه الطقوس الليلية ، فيجب أن تعلم أن ترك مكياجك طوال الليل يمكن أن يضر أكثر مما تتخيل..
     مخاطر عدم ازالة الميكاج قبل النوم هام جدا

    1. منع حب الشباب


    إذا كنت تعتقد أن هذه المشكلة تحدث في المراهقين فقط ، فلا يمكنك أن تكون أكثر خطأ. في الواقع ، يمكن أن تعود حب الشباب إلى الظهور إذا لم تغسل وجهك. المسام المسدودة عادة ما تؤدي إلى البثور والالتهاب.

    إذا كنت تعاني أو عانيت من حب الشباب ، استخدمي ماكياج خاص غير زيتي وسهل الإزالة وماء micellar لغسله.

    2. تأخير عملية الشيخوخة


    لا ، إنها ليست خرافة. لقد ثبت علميا أن بشرتك كل ليلة تجدد نفسها. إذا لم تكن نظيفة ، فسوف تتطور بسرعة أكبر. لن تتمكن من تجنب الارتخاء ، وستظهر التجاعيد المبكرة في وقت أقرب مما تتخيل.

    سوف يساعدك بضع دقائق في هذا الروتين الليلي على البقاء شابًا وجميلًا. إنه يستحق ذلك!

    3. تغذي وجهك


    تتجدد الخلايا الجلدية بشكل أسرع في الليل ، لذلك ساعد بشرتك في هذه العملية: أزيلي المكياج ، ثم استخدمي الدواء القابض والمرطّب بمضادات الأكسدة. لا يوجد شيء أفضل من الذهاب للنوم مع وجه نظيف ومنعش.

    أيضا ، تذكر أن استخدام ماكياج عالية الجودة أمر حيوي لبشرتك لتكون صحية. يمكن أن يتسبب التركيب ذي الجودة المنخفضة في تلف بشرتك ويؤدي إلى مشاكل خطيرة.

    4. مكافحة الحساسية


    قد تكون بشرتك عرضة لرد فعل الحساسية ، حتى إذا لم تلاحظ أي أعراض مرئية. النوم في مكياجك يمكن أن يسبب الإكزيما وغيرها من المشاكل الصحية الخطيرة.

    لا تظهر الأعراض على الفور ، ولكن إذا لم تزيل المكياج قبل النوم ، فستلاحظ قريبًا الاحمرار والحرق والحكة.

    5. تجنب تصبغ الجلد


    هل سبق لك أن لاحظت تلك البقع الداكنة على الوجه التي لا تستطيع بعض النساء التستر عليها حتى مع أفضل قاعدة متاحة؟ لا يرتبط ظهور مثل هذه البقع دائمًا بالتعرض المتكرر لأشعة الشمس أو عملية الشيخوخة.

    يمكن أن تكون عواقب ردود الفعل التحسسية المزمنة إذا لم تنظف بشرتك بشكل صحيح. يمكن أن يسبب ارتداء ماكياجك بين عشية وضحاها بعض الاضطرابات التصبغية الخطيرة.

    6. الحفاظ على شفاهك رطبة


    إذا كنت تعتقد أنه في الوقت الذي تذهب فيه إلى الفراش ، لا يوجد أحمر شفاه على شفتيك ، فأنت على خطأ. حتى إذا لم تره ، يستمر ملمع الشفاه وأحمر الشفاه في تجفيف البشرة الرقيقة ويؤدي في النهاية إلى جفاف الشفاه وتشققها.

    7. منع السواد تحت عينيك


    إذا غالبًا ما تترك ماكياجك ، فستصبح البشرة تحت عينيك أكثر قتامة. وبعبارة أخرى ، فإن الدوائر والأكياس المنتفخة الداكنة تحت العيون في طريقها. من السهل معرفة ما إذا كنت قد فعلت أو لم تقم بغسل مكياجك في الليلة السابقة: لن تبدو عيناك والمنطقة المحيطة بهما صحية وطازجة.

    8. منع رموشك من السقوط


    لا تترك الماسكارا على الإطلاق عند الذهاب للنوم. يجف بين عشية وضحاها ويؤدي إلى سقوط رموشك. تصبح أجفانك متهيجة ومتورمة.

    نوصي باستخدام مسكرة غير مقاومة للماء يسهل غسلها. دائما إزالة المسكرة مع وسادة من القطن باستخدام الضربات الشديدة لطيف إلى أسفل. لا تستخدم حركات دائرية أبدًا لأنها قد تكسر رموشك وتجعلها تسقط.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.