10271862917684148

علامات تدل على مستوى الحالة الصحية لك اعرفها

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة

علامات تدل على مستوى الحالة الصحية لك اعرفها  

علامات أنت في حالة جيدة حتى لو لم تذهب إلى الجيم
 في بعض الولايات الامريكية ، ينفق الناس أكثر من 100 دولار شهريًا على عضويتهم في صالة الألعاب الرياضية ، ولكننا لا نلومك إذا لم يعمل التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. قد لا تحتاج حتى إلى ما إذا كانت الحالة الحالية لصحتك جيدة بما فيه الكفاية.

علامات تدل على مستوى الحالة الصحية لك اعرفها



في بعض الأحيان ، نرى شخصًا ما ونفكر به على الفور على أنه مريض أو سليم. ولكن ماذا عن القياسات الصحية المتسقة؟ يشجعك برايت سايد على معرفة مدى صحة حالك.

حالة شعرك والأظافر



للبدء ، انظر إلى حالة شعرك وأظافرك. الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها مع شعرك هي:

ينتهي الانقسام
بلادة
فروة رأس جافة
شعر هش
إذا لم تلاحظ أيًا من هذه المشكلات ، يسعدنا أن نعلن أن فحوصاتك الصحية تسير على ما يرام. للأظافر تحتاج إلى القضاء على:

كونه هش
يتساقط
مسامير جافة قوية تنكسر بسهولة (عدم تناول الماء)
أي مما سبق قد يكون علامة على أن جسمك يعاني ، لذلك من الأفضل عدم تجاهل هذه العلامات.

العيون تقول كل شيء.

 Photo of Person Covered With Brown Textile

طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان لديك أي مشاكل في الكبد أو الكلى ، جنبا إلى جنب مع أمراض السفن ، هو إلقاء نظرة على بياض عينيك. يجب أن يكونوا:

أبيض ساطع أو لون قشر البيض
إذا كنت تستطيع رؤية الأوعية في العيون ، يجب أن تكون ملحوظة.
لا احمرار أو جفاف
قد يبدو أن هذه المراجعة الأولية لا علاقة لها بصحتك ، ولكن في الواقع ، إنها تفعل الكثير. تتكون حالتك الصحية العامة من العديد من العوامل ، وقد يؤدي الجمع بين العديد من المشكلات المذكورة أعلاه إلى صعوبة في المحافظة على لياقتك وقوتك. لا تقلل من شأنهم.


مؤشر كتلة الجسم



دعنا نصل إلى الحالة العامة لجسمك - وزنك وطولك. وفقا للبيانات الواردة من المسح الوطني لفحص الصحة والتغذية ، يمكن اعتبار 1 من كل 3 أشخاص بالغين من ذوي الوزن الزائد. تؤدي السمنة إلى إلحاق أضرار جسيمة بجسمك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: أمراض الأوعية والنوبات القلبية والسكري. واحد من القياسات التي تحتاج إلى معرفتها لمعرفة ما إذا كنت على وزن صحي هو مؤشر كتلة الجسم. ولحساب ذلك ، يجب أن تأخذ وزنك (lb) وتقسمه على ارتفاعك² (بالمتر) × 703 وانظر ما إذا كانت النتيجة تقع بين 18.5 و 24.9 - أي شيء أقل من ذلك يعني أنك تعاني من نقص الوزن وأي رقم فوق ذلك يعني أنك زيادة الوزن.

تعريف العضلات



يمكن تشتيت الوزن بشكل مختلف جدًا بين الأشخاص المختلفين ، لذا دعنا نلقي نظرة على تماثل جسمك. من الخفافيش ، يعمل الجسم المتوازن بشكل أفضل. الأمر لا يتعلق فقط بالجسد الذي يبدو "جميلاً" ، بل يظهر التناظر أيضًا أن جميع أجزاء الجسم يتم تطويرها بطريقة صحية ومتوازنة. إذا لم يكن متماثلًا ، فقد يشير إلى وجود مشاكل في وظيفة العضلات ويمكن أن يزيد من تفاقم التأثير على العظام والعمود الفقري.

الذهاب الى المرحاض

 علامات تدل على مستوى الحالة الصحية لك اعرفها

في بعض الأحيان ، تحدث مشكلات الوزن بسبب الأيض البطيء أو عدم انتظام عمل الأمعاء. الآن بعد أن ألقينا نظرة على الجزء الخارجي من أجسادنا ، فلنلقِ نظرة على ما يجري في الداخل.

أول شيء للتحقق من صحة أمعائك هو التحقق من نظام المرحاض الخاص بك. تأكد من التحقق:

أنك لا تملك أنبوبًا فاضحًا
أن تذهب إلى المرحاض على الأقل عدة مرات في اليوم
لون بولك أصفر فاتح (إذا كان أكثر قتامة ، فقد يشير ذلك إلى مجموعة متنوعة من المشاكل المتعلقة بصحتك).
إذا لاحظت أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه ، فقد تكون علامات على وجود حالات خطيرة مثل أمراض الكلى أو الأمعاء ، لذلك من الضروري الانتباه إلى مثل هذه العلامات.

أنماط النوم

 Man Wearing Green Printed Crew-neck Shirt While Sleeping

النوم هو الوقت الذي يحصل فيه جسمك على أقصى قدر من الراحة. لذلك يجب أن يكون جسمك صحيًا تمامًا. نومك صحي إذا:

أنت تغفو في أقل من 20 دقيقة.
تنام 6 ساعات على الأقل وأقل من 10 ساعات
لا تستيقظ في كثير من الأحيان في منتصف الليل.
يوفر السرير / المرتبة للعضلات فرصة للراحة.
أنت نشيط خلال النهار.
النوم الصحي ضروري للغاية لرفاهيتك. إذا لم تحصل على قسط كافٍ من الراحة ، فإن عملية الأيض ستضل طريقك. يؤثر النوم على كل جانب من جوانب حياتك اليومية بطرق أكثر من طريقة واحدة ، لذا فإن النوم ضيق!


مستوى اللياقة البدنية


عندما تكون متأكدًا من حصولك على الطاقة الكافية خلال الليل ، فحاول أن تتحقق مما إذا كان بإمكانك استخدامها بشكل صحيح أم لا. تذكر تلك الأيام في صالة الألعاب الرياضية في المدرسة عندما اضطررنا إلى القيام بتمرين معين لإثبات صحتنا - وهذا بالضبط ما يجب عليك فعله كشخص بالغ أيضًا. شخص بالغ سليم قادر على القيام بما يلي:

ما لا يقل عن 150 دقيقة من النشاط المعتدل
التمارين الرياضية لمدة 10 دقائق على الأقل دون تعب
10 دفع عمليات بدون توقف
سباق لمدة 60 ثانية دون توقف
10 burpees دون توقف
ملاحظة: هذا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا.

إذا لم يكن لديك الوقت أو الرغبة في القيام بكل ما سبق ، فهناك اختبار أبسط بكثير للتحقق من قدرتك على الحركة العامة والمرونة. اجلس مع ظهرك مستقيمة ، أرجلك ، وقدميك معًا وأمامك ، وارفع ذراعيك فوق رأسك. انحنى ، ابق ذراعيك ممتدة للأمام. إذا تمكنت من الوصول إلى أصابع قدميك بسهولة ، فأنت تتمتع بالمرونة الكافية وتكون عمومًا في حالة جيدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك تعاني من بعض مشاكل في حركة مفصل الركبة أو أسفل الظهر وتحتاج إلى تخصيص المزيد من الوقت للتمديد والتمرين.

الأعمال رائحة كريهة



رائحة الجسم الممتعة هي كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الجسم يتمتع بصحة جيدة. ليس صحيحًا إذا كان جسمك ينبعث منه رائحة أو مرارة - وفي بعض الحالات ، قد يشبه رائحة البيض الفاسد. أيضا ، تأكد من عدم خلط هذه الروائح مع رائحة جسمك الطبيعية - إذا كنت تتعرق أثناء التمرين ورائحة العرق ، فهذا طبيعي تمامًا.

مستويات الطاقة

 abstract, arrows, blur

كما ذكرنا من قبل ، تعتمد مستويات الطاقة على نومك ، ولكن أيضًا على ما إذا كنت تشعر أنك استنفدت أداء مهام بسيطة مثل:

تمارين أساسية
8 ساعات من العمل المكتبي
ممارسة الرياضة
يمكن أن تشير إلى مستويات منخفضة من الحديد ، واتباع نظام غذائي غير متوازن ، وحتى الاكتئاب

الدورة الدموية جيدة



إذا كنت تواجه أي مشكلة في أي شيء تم ذكره أعلاه ، فقد تكون هناك مشكلة صحية أكبر تحتاج إلى معالجتها. إن الدورة الدموية ضرورية لصحة جيدة - فهي توفر خلايا الدم البيضاء إلى المناطق التي بها فيروسات ، وهناك حاجة إلى مساعدة الشفاء ، حيث تقوم بتوصيل الأوكسجين إلى الدماغ ، وهو ضروري لصحة القلب والأوعية. يجب أن تشعر بالانزعاج إذا كنت تعاني في كثير من الأحيان من الصداع ، أو الخدر ، أو تشنجات العضلات.
!.



اقرا ايضا



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة