قواعد بسيطة لتبدو رائعة بدون مكياج

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / قواعد بسيطة لتبدو رائعة بدون مكياج

قواعد بسيطة لتبدو رائعة بدون مكياج

قواعد بسيطة لتبدو رائعة بدون مكياج


محتويات الموضوع



    الطبيعة دائما الافضل  ، تقضي العديد من الفتيات وقتًا طويلاً في محاولة وضع المكياج على المظهر وكأنهن لا يرتدين أي شيء على الإطلاق. ولكن اتباع بعض قواعد الجمال يمكن أن يساعدك على الظهور بشكل رائع دون استخدام أي منتجات على وجهك.

    نقدم لك فى صدقة 10 حيل بسيطة تجعلك تبدين بشكل طبيعي بدون أي أساس أو أحمر شفاه أو مستحضرات تجميل أخرى.
    قواعد بسيطة لتبدو رائعة بدون مكياج



        اجعل حواجبك تبدو مثالية



    على وجه بلا مكياج ، يصبح حاجبي العين حتمًا مركز الاهتمام. شكل حاجبيك لشكل وجهك. إذا لزم الأمر ، صبغ حاجبيك بصبغة أو حناء. عند اختيار اللون ، تأكد من أنه يتطابق مع لون شعرك. إذا لم تكن قد ولدت بأحذية سميكة ، فقم بتطبيق مزيج من زيت الخروع وفيتامين A على حاجبيك يومياً. بعد بضعة أسابيع ، ستلاحظ التحول المذهل لحاجبيك.

    تظليل عينيك



    لجعل مظهرك "أوسع" ، قم بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد للرموش ، ثم قم بتطبيق جل شفاف عليها. يمكنك الذهاب أبعد من ذلك والحصول على ملحقات رمش.

    تخلص من الهالات السوداء تحت عينيك. ابدأ بإعادة النظر في نظامك الغذائي. يمكن أن تكون الهالات السوداء نتيجة لنقص الحديد أو فيتامينات ب في جسمك (يحتوي الكبد واللحم الأحمر على كميات كبيرة منها). اختيار كريمات العين مع تأثير تبييض أو تلك مع الريتينول. كما أن الكمادات الصغيرة مع النعناع أو الشاي الأخضر مفيدة جدًا أيضًا.

    تبييض أسنانك



    تضيف ابتسامة مشرقة 100 نقطة إلى أي صورة. لذلك ، تأكد من أن لا شيء يمنعك من أن تبدو جذابة. استخدم معجون أسنان مبيض ، خاصة بعد شرب القهوة أو النبيذ. ولكن تذكر عدم المبالغة في الأمر لأن معجون الأسنان هذا يمكن أن يكون قاسيا جدا. إذا كانت أسنانك رمادية اللون أو صفراء بشكل طبيعي ، فعليك أن تبيضها بشكل احترافي.

    لا تنسى شفتيك



    التغذية ، والترطيب ، والتقشير المعقول ليست مهمة فقط لوجهك بل شفتيك كذلك. استخدمي بلسم الشفاه الذي يمكن استبداله بزيت الزيتون أو أي زيت طبيعي آخر. قم بتدليك شفتيك مرة واحدة في الأسبوع باستخدام فرشاة أسنان ناعمة أو بأطراف أصابعك - يجب ترطيبها وتغطيتها بالسكر مسبقًا.

    اعتني بشعرك



    لون الشعر الباهت وحلاقة الشعر التي تمت منذ زمن طويل ليست مفيدة حقاً لوجهك الخالي من المكياج. اختر أنماط الشعر البسيطة والألوان الطبيعية ، لأن خيارات أكثر جذرية ستكون متعارضة مع مظهر طبيعي. احصل على قطع نهايات مقسمة بشكل منتظم ، واستخدم المنتجات ذات الحماية من الحرارة ، ولا تسرف في استخدام منتجات تصفيف الشعر. يمكن أن يضيف زيت جوز الهند لمعانًا لشعرك. كما أنه يساعد على مكافحة قشرة الرأس والجفاف ومشاكل أخرى. شطف شعرك بالمستخلصات العشبية المغلية (حكيم المريمية والبلوط للسمراوات والبابونج والزيزفون للشقراوات) يجعل شعرك يبدو أكثر لمعانًا.

    استخدم واقي الشمس



    الأشعة فوق البنفسجية تزيد بشكل كبير من ظهور التجاعيد المبكرة وغيرها من "المكافآت" غير السارة للشيخوخة. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى الإصابة بسرطان الجلد ، ويمكن أن يتأثر الأشخاص ذوو البشرة الفاتحة أكثر. لذلك ، يجب استخدام المنتجات مع SPF ليس فقط في الصيف على الشاطئ ولكن طوال العام.

    التركيز على بشرتك



    يعتقد اختصاصيو مستحضرات التجميل أنه لا ينبغي لنا غسل الوجه أكثر من مرتين في اليوم. ومن الأفضل القيام بهذا فقط قبل الذهاب إلى الفراش. في الصباح يمكنك استخدام حليب منظف أو غسول أو مكعبات الثلج. أهم شيء هو عدم فرك جلدك كثيرًا لأن مثل هذه الإجراءات قد تكون قاسية جدًا. إن عمل أقنعة الوجه (قناع الطين الأبيض ، على سبيل المثال) مرة واحدة في الأسبوع مفيد أيضًا. وإذا لم تكن بشرتك حساسة للغاية ، يمكنك تقشيرها بلطف باستخدام دعك الوجه المختلفة.

    الحصول على قسط كاف من النوم



    النوم السليم (ما لا يقل عن 7-9 ساعات) ضروري للحفاظ على بشرتك في حالة ممتازة ولصحة جيدة بشكل عام. إذهب إلى السرير بحلول الساعة الحادية عشرة مساءً لأنه بعد منتصف الليل يبدأ الجسم بإنتاج واحدة من "هرمونات الجمال" الرئيسية - الميلاتونين. حاولي النوم على ظهرك لتقليل مظهر التجاعيد المبكرة المحتملة.


    إعادة النظر في النظام الغذائي الخاص بك



    تؤكد الدراسات وجود صلة مباشرة بين حالة بشرتنا والغذاء الذي نتناوله. تعتبر الأسماك البحرية الزيتية والزيوت النباتية والبذور والمكسرات من أهم الأطعمة. فهي مصدر للأحماض الدهنية وفيتامين E وكاروتينات وهي الأسلحة الرئيسية في مكافحة الجذور الحرة. يجب أيضًا تضمين منتجات الألبان في القائمة الخاصة بك لأنها هي مفتاح الميكروفلورا السليمة.

    البحث عن اللون الخاص بك



    سيساعدك اختيار لون ملابسك بشكل صحيح على جعل لون بشرتك يبدو لطيفًا ، وإخفاء العيوب ، وجعل مظهرك أكثر تعبيرًا. يبدو الجلد بدون الأساس شاحباً ، وهذا هو السبب في أنه من المهم عدم جعل الوضع أسوأ من خلال اختيار الظلال المفرطة والظلام البارد. الأبيض ليس هو الخيار الأفضل. أفضلها هي الألوان الزاهية النقية: الأزرق ، الفيروز ، الزمرد ، الخوخ. من الناحية المثالية ، تحتاج إلى تحديد نوع اللون الخاص بك واختيار الملابس وفقا لقواعد محددة.





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.