نصائح مفيدة للعناية بالجسم والحيل التي ربما لم تكن على دراية بها

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / نصائح مفيدة للعناية بالجسم والحيل التي ربما لم تكن على دراية بها

نصائح مفيدة للعناية بالجسم والحيل التي ربما لم تكن على دراية بها

نصائح مفيدة للعناية بالجسم والحيل التي ربما لم تكن على دراية بها


محتويات الموضوع



    نصائح مفيدة للعناية بالجسم والحيل التي ربما لم تكن على دراية بها


    السلام عليكم زوار موقع صدقة

     نصائح مفيدة للعناية بالجسم والحيل التي ربما لم تكن على دراية بها
    كل فتاة تريد أن تكون جميلة وجذابة. لحسن الحظ ، لست بحاجة إلى تفاخر منتجات الجمال باهظة الثمن لتحقيق مظهر نابض بالحياة. هناك بعض العلاجات المنزلية الفعالة التي ستساعدك على الحصول على أفضل النتائج.



    1. يساعد محلول المياه المالحة على تقليل التورم وإعطاء وجهك مظهرًا جديدًا.



    يُذاب الملح في الماء (يجب أن يكون المحلول مركَّزًا تمامًا) ، ثم انقع المنشفة في المحلول ، ثم ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق.

    2. اجعل شفاهك تبدو أكثر اكتمالًا وأكثر اثارة  مع زيت وفرشاة أسنان.



    تطبيق أي زيت مستحضرات التجميل على شفتيك - زيت الخوخ ، وزيت اللوز ، أو بلسم الشفاه العادية. ثم خذ فرشاة أسنان ناعمة ، وفرك بلطف على شفتيك لمدة 1 دقيقة.

    3. استخدم زيت الزيتون للحصول على بشرة متوهجة ومرطبة.



    تدليك وجهك بزيت الزيتون يساعد على جعل بشرتك نظيفة وناعمة وناعمة وغير لامعة. أولا ، قم بغسل وجهك ، ثم قم بتدليك الزيت في وجهك لمدة 7 دقائق. لتحقيق أفضل النتائج ، كرر الإجراء كل 4-5 أيام.

    4. العسل يمكن أن يساعد في الحد من التهاب والتخلص من حب الشباب.



    إذا وجد بثرة على وجهك قبل موعد كبير أو اجتماع مهم ، فهناك طريقة للتخلص منه بسرعة. ضع بعض العسل على حب الشباب ، واتركيها لمدة 15 دقيقة. ثم اغسلها بماء دافئ. ستساعدك هذه الطريقة على تقليل حجم البثرة وجعلها أقل ملحوظة بحيث يمكنك إخفاؤها بسهولة باستخدام الماكياج.

    5. استخدم قطرات العين للحد من التهاب على وجهك.



    طريقة أخرى للتخلص من تلك البثور المزعجة هي باستخدام قطرات العين. نقع قطعة من القطن في قطرات العين للحد من احمرار ، ووضعها في الثلاجة لمدة 3-5 دقائق. ثم اضغط بلطف على وسادة القطن ضد المنطقة الملتهبة ، وسوف تصبح غير مرئية البثرة تقريبا.

    6. مزيل ماكياج محلية الصنع جميع الطبيعية.



    اخلط نسبة 3: 1 من الماء النظيف إلى زيت الزيتون في وعاء زجاجي ، ثم رجها جيداً حتى تتحد المكونات بشكل صحيح. هذا هو!

    هناك وصفة أخرى لمزيل المكياج المنزلي مع زيت جوز الهند.

    7. يمكن أن يساعد صودا الخبز على التخلص من الشعر المنغرز.



    هذا فرك الجسم محلية الصنع من السهل حقا أن تجعل. في وعاء صغير ، اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز ، وملعقة صغيرة من دقيق الشوفان ، وملعقة كبيرة من الماء. يقلب جيدا حتى تحصل على معجون سميك. ضع الخليط على الجلد واتركه لمدة 5 دقائق. ثم شطف بالماء الساخن.

    8. استخدم صودا الخبز للحد من الهالات السوداء والحقائب تحت العينين.



    إضافة ملعقة صغيرة من صودا الخبز إلى كوب من الماء الساخن أو الشاي ، ويقلب جيدا. نقع قطعة من القطن في هذا الخليط ، ثم ضعه على المنطقة تحت عينيك. انتظر حوالي 10-15 دقيقة ، ثم اغسل أي بقايا واستخدم كريم مرطب. كرر هذا الإجراء كل يوم ، وستلاحظ قريبًا النتائج!

    9. قناع شعر الموز للشعر صحي لامع.



    لإعداد هذا القناع ستحتاج إلى: 1 موزة ، 1 بيضة ، 1 ملعقة كبيرة من العسل ، ونصف كوب من البيرة الداكنة. قم بخلط جميع المكونات في وعاء صغير ، وحرك المزيج حتى يصبح ناعمًا. ضع الخليط على شعرك لبضع ساعات. ثم اغسلها بماء دافئ. استخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع ، وسترى نتائج مذهلة بسرعة كبيرة!

    10. استخدام مزيج زيت جوز الهند واللافندر لزراعة الرموش لفترة أطول.



    قم بخلط 1/2 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع 2 إلى 4 قطرات من زيت اللافندر الأساسي. باستخدام قطعة قطنية أو الخليط على الرموش برفق ، وتغطيتها من الجذر إلى الحافة. اتبع هذا العلاج على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع ، وسوف تصبح رموشك أكثر سمكا وأكثر لمعانا مع مرور الوقت




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.