10271862917684148

الاطعمة التى تساعد بشرتك على النمو الافضل

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة

الاطعمة التى تساعد بشرتك على النمو الافضل

 الاطعمة التى تساعد بشرتك على النمو الافضل

نحن نعلم جميعا أن تناول الكثير من الفواكه والخضروات يلعب دورا حيويا ، ليس فقط في صحتنا العامة ، ولكن أيضا مظهر جلدنا. لكن هل تعلم أن بعض الفواكه خاصة صديقة للبشرة؟




توت



هذه السماعة الأصلية الأصلية ، هذه "الديناميات الزرقاء الصغيرة" تحزم لكمة غذائية كبيرة جدًا لحجمها. مصدر رائع لمضادات الأكسدة ، وغنية بالألياف والفيتامينات A و C ، إضافة هذه إلى نظامك الغذائي سوف تفعل أشياء عظيمة لبشرتك.

تفاح



قد لا تكون هذه الأطعمة سوبرفوود عصرية جديدة ، ولكن التفاحة الموثوقة لا تزال واحدة من أفضل أنواع البشرة المفضلة لديك لسبب وجيه. للبشرة الشبابية ، اختر الصنف الأحمر اللذيذ ، الذي يحتوي على أعلى محتوى من الكولاجين لتعزيز مرونة الجلد.

البطيخ



مع حلول فصل الصيف ، لا يمكننا الانتظار حتى نبدأ في تناول البطيخ الطازج مرة أخرى. الحلو والمنعش مع محتوى الماء أكثر من 90 ٪ ، وتناول هذه الفاكهة اللذيذة ترطيب البشرة من الداخل إلى الخارج.

موز



يعد الموز أحد أفضل مصادر البوتاسيوم ، وهو معدن ضروري للحفاظ على توازن رطوبة بشرتك. الجلد الجاف الشديد هو أحد الأعراض التقليدية لنقص البوتاسيوم ، لذا حاول أن تشمل الموز كجزء من مدخولك اليومي من الفاكهة

بطاطا



للتخلص من الإبطين الغامق التقط شريحة من البطاطا وافركها على الإبط لمدة 10 دقائق ، ثم شطفها بالماء الفاتر. تتميز البطاطا بخصائص حمضية خفيفة تعمل كعامل تبيض طبيعي كبير




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة