7 علامات التي قد تعاني من نقص فيتامين (د) هل تعلم

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 7 علامات التي قد تعاني من نقص فيتامين (د) هل تعلم

7 علامات التي قد تعاني من نقص فيتامين (د) هل تعلم

7 علامات التي قد تعاني من نقص فيتامين (د) هل تعلم


محتويات الموضوع



    السلام عليكم زوار موقع صدقة


    7 علامات التي قد تعاني من نقص فيتامين (د)

     7 علامات التي قد تعاني من نقص فيتامين (د)

    ووفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، فإن 32 بالمائة من البالغين والأطفال في الولايات المتحدة يعانون من نقص فيتامين (د).
    في حين يحصل الناس على فيتامين (د) من الطعام وضوء الشمس ، يعتقد الدكتور مايكل هوليك ، الباحث الرائد في فيتامين د ، أن حوالي 50٪ من عامة السكان معرضون لخطر النقص. هذا يمكن أن يسبب آلام العظام ، ضعف العضلات ، وفي الحالات الشديدة ، يمكن أن يؤدي إلى عظام رقيقة أو هشة أو مشاغب. ولهذا السبب من المهم أن نتخذ جميع الخطوات للتأكد من أننا نحصل على ما يكفي من الفيتامين ، بما في ذلك إدراك العلامات والعوامل السبعة التالية التي تشير إلى نقص:


    1. أغمق الجلد



    يقول هولك أن الأشخاص ذوي البشرة الداكنة قد يحتاجون إلى ما يزيد عن 10 أضعاف التعرض للشمس الذين يعانون من البشرة الفاتحة للحصول على نفس الكمية من فيتامين د. يعمل هذا الجلد كواقي من أشعة الشمس الطبيعية ، لذلك يتطلب المزيد من الصبغة مزيدًا من الوقت في الشمس. هذا هو السبب في أن الأشخاص ذوي البشرة الداكنة هم أكثر عرضة للإصابة بالنقص.

    2. أنت فوق 65 سنة



    كما أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا أكثر عرضة لخطر عدم الحصول على ما يكفي من فيتامين د لأنهم يقضون وقتًا أطول في الداخل وينتجون أقل من الأفراد الأصغر سنًا عندما يتعرضون لأشعة الشمس.

    3. كنت مزاجية أو الاكتئاب



    قامت مجموعة من الباحثين بدراسة 80 مريضًا مسنًا. ما وجدوه هو أن المرضى الذين لديهم أقل مستويات فيتامين (د) كانوا أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب 11 مرة من أولئك الذين لديهم مستويات صحية.

    4. كنت زيادة الوزن ، أو السمنة ، أو لديك كتلة العضلات العالية



    فيتامين (د) قابل للذوبان في الدهون ، لذلك يحتاج الأفراد الذين لديهم نسبة أعلى من الدهون في أجسامهم إلى المزيد من فيتامين د مقارنةً بالناس الذين لديهم نسبة دهون أقل. هذا ينطبق أيضا على الأشخاص الذين لديهم الكثير من كتلة العضلات.

    5. عظام العظام والعضلات



    الأشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين (د) هم أكثر عرضة لآلام الظهر وآلام العظام في أرجلهم ، أو أضلاعهم ، أو المفاصل لديهم مقارنة بالمستويات الطبيعية لفيتامين د.

    6. تفوح منك رائحة الرأس



    يقول هوليك إن إحدى أولى علامات نقص فيتامين "د" هي الرأس المتعرق.

    7. مشاكل الجهاز الهضمي



    يمكن أن تؤدي المشكلات المعوية المعدية التي تؤثر على قدرة الجسم على تخزين الدهون إلى امتصاص أقل لفيتامين D ، والذي ، إذا كنت ستتذكر ، هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون.

    (عبر Providr)

    اختبار الدم هو الطريقة الوحيدة لتأكيد نقص فيتامين (د) ، ولكن إذا كنت تناسب أي من الأوصاف المذكورة أعلاه أو تجربة هذه الأعراض ، فإنه بالتأكيد تستحق زيارة لطبيبك



    اقرا ايضا

    عشب الكمون يشفى جميع الامراض مفاجاة مدهشة




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق