10271862917684148

العادات اليومية من الأفضل التخلص منها بأسرع ما يمكن احترس منها

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة

 العادات اليومية من الأفضل التخلص منها بأسرع ما يمكن احترس منها



هل تتطلع إلى فنجان من القهوة الساخنة والعطرة كل صباح؟ لا يمكنك مشاهدة فيلم دون مضغ على بعض الزبداني والملح الفشار؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فيمكنك التأكد من أنك لست وحدك. هناك اعتقاد شائع بأن الأمر يستغرق 21 يومًا حتى تتشكل العادة. ولكن أثبتت فيليبا لالي وزملاؤها في يونيفرستي كوليدج في لندن أن متوسط ​​66 يومًا ضروري لتحويل أي نشاط إلى شيء تقوم به دون الحاجة إلى التفكير فيه. والتخلص من عادة تم تكوينها بالفعل قد يستغرق وقتًا أطول. ولكن من الجدير بالتأكيد التفكير في أي من عاداتك صحية وأيها قد تكون ضارة.

بعض العادات الشائعة التي من الأفضل تركها في الماضي. لا تقلق إذا تعرفت على بعض الأشياء المذكورة أدناه. فقط تذكر - يمكن استبدال أي عادة سيئة بصحة أفضل.
 العادات اليومية من الأفضل التخلص منها بأسرع ما يمكن احترس منها

8. لا تضع قدميك على لوحة القيادة.



يحب الركاب الجلوس على الرغم من أنهم أكثر راحة. في كثير من الأفلام ، غالباً ما يتم تصوير أروع الشخصيات جالسين في المقعد الأمامي للسيارة مع رفع أقدامهم على لوحة القيادة.

والحقيقة هي أن هذا الموقف خطير للغاية. وبغض النظر عن هذا الموقف الرهيب الذي قد يحدث خلال حادث سيارة ، فهناك أيضًا شر أقل يجب أن تكون على دراية به - الكبح. إن الحفاظ على قدميك على مستوى الوجه يعني أن وجهك سيضرب ركبتيك إذا توقفت السيارة أو توقفت فجأة. يمكن أن يؤدي تصادم الفك وركبتك إلى كسور في العظام وفترة تعافي طويلة وصعبة للغاية.

هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن ننسى هذه العادة ، ونجعلك تجلس على نحو مريح مع ظهرك على المقعد ، وتثني ركبتيك أمامك ، وحزام الأمان على صدرك.

7 لا تقم بتعليق المناشف المبللة على الخطافات ولا تجمع ستارة الدش على جانب واحد.



إنها حركة لا إرادية تقريبًا لفتح ستارة الحمام بعد الاستحمام ، وتجفيفها ، وتعليق المنشفة الرطبة. للأسف ، هذه عادة غير صحية. يمكن للبكتيريا أن تتوسع بسهولة في التجاعيد الرطبة للمنشفة ويمكن أن ينمو العفن في ثنايا ستارة الحمام المجمعة.

هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن تجف المناشف الخاصة بك جافة وأن تمدد ستارة الحمام حتى تجف.



6. لا تشرب القهوة على معدة فارغة.



كثير منا تبدأ يومنا من خلال الذهاب إلى المطبخ وجعل فنجان من القهوة قبل أن نصل إلى أي شيء آخر. هذه عادة شائعة جدا في جميع أنحاء العالم. هناك مشكلة واحدة فقط - معظمنا يشرب فنجانًا من القهوة على معدة فارغة. على الرغم من حقيقة أن القهوة لها فوائدها ، إلا أن لها بعض السلبيات ، كذلك. واحد منهم هو أنه إذا كنت تشرب القهوة على معدة فارغة ، يمكن أن يسبب مشاكل حرقة والهضم.

عندما تشعر بالجوع وتفكر في الطعام ، تبدأ معدتك بإطلاق حمض المعدة. عندما تشرب القهوة ، يكون لها نفس التأثير على معدتك ، إلا أن الطعام الصلب لا يتبع ذلك. هذا يؤدي إلى إطلاق الكثير من حمض المعدة التي يمكن أن تلحق الضرر بطانة المعدة.

يوصي الأخصائيون بشرب القهوة فقط بعد تناول وجبة الإفطار أو في منتصف اليوم.

5. لا تأكل الفشار.



من لا يحب دلو كبير من الفشار المالح واللذيذ أمام الشاشة الكبيرة؟ إنه تقليد قديم لشراء بعض المشروبات الغازية وبعض الفشار ومشاهدة فيلم. لكنها في الواقع عادة ضارة. الخبر السار هو أنه ليس من الصعب الاستقالة.

يقول أطباء الأسنان أن الفشار يمكن أن يضر أسنانك. تتعثر جزيئات صغيرة من الفشار بين أسنانك ويصعب التخلص منها ، حتى مع العناية المنتظمة. شيء آخر يجب مراعاته هو أن فيلم الفشار المسرح هو عالية جدا في الدهون. حاول عدم طلب الفشار في المرة التالية التي تذهب فيها إلى السينما ، وقد تفاجأ إذا لاحظت أن الفيلم بدون الفشار ممتع.


4. لا تترك زجاجة ماء في السيارة.



إذا كنت مالك سيارة ، فهناك احتمال كبير بأن تحتفظ بزجاجة من الماء داخل سيارتك. سواء كنت تمسك بزجاجة المياه من أجل الطوارئ أو لمجرد أنك تحاول زيادة كمية الماء التي تستهلكها ، ضع في اعتبارك أن هذه عادة خطيرة للغاية - خاصة في فصل الصيف.

تكمن المشكلة في أن الماء الموجود في الزجاجة يعمل كعدسة وإذا وصل إليها ضوء الشمس ، خاصة إذا كانت الزجاجة على سطح مظلم ، يمكنها أن تشعل النار.

إن احتمال وقوع حادثة أن تتسبب زجاجة ماء في نشوب حريق صغير للغاية ، لكنه لا يزال موجودًا. إذا كنت لا تريد أن تكون حالة نادرة من النار التي تسببها المياه ، خذ معك زجاجة المياه الخاصة بك في المرة القادمة

3. لا تلتقط صورًا لكل شيء على هاتفك.



قد تبدو هذه النصيحة غريبة جدًا الآن لأننا نستخدم هواتفنا لكل شيء نقوم به تقريبًا - خاصة عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور. ومع ذلك ، فقد أكدت نتائج دراسة ليندا هنكل من جامعة فيرفيلد أن محاولة التقاط كل شيء على الكاميرا سيجعلك تفوتك الكثير من التفاصيل المهمة.

تكمن المشكلة في أنه عند التقاط صورة ، يتم تركيز انتباهك على الصورة نفسها بدلاً من ما تقوم بتصويره. ونتيجة لذلك ، سيكون لديك صورة لا تنسى أو فيديو ولكن الانطباعات الحقيقية ستكون مملة.

شاركت مجموعتان من الناس في الدراسة. سارت المجموعة الأولى حول المتحف وفحصت المعروضات بأعينهم بينما التقطت المجموعة الأخرى الصور فقط. في نهاية المطاف ، كان أعضاء المجموعة الثانية أقل فعالية عند الإجابة على الاستبيان الخاص بالمعرض.

2. لا تأخذ الفيتامينات مع الإضافات النشطة بيولوجيا.




يعتقد العديد من الناس أن فيتامين (ج) يمكن أن يبقيهم في مأمن من الاصابة بنزلة برد أو أن المضافات النشطة بيولوجيا (BAAs) يمكن أن تحل تماما محل خطة العلاج المهنية. ولكن إذا كان هذا صحيحًا ، فغالبًا ما تنتهي العديد من الممارسات الطبية.

إذا كان لديك نظام غذائي متوازن ، فمن غير المجدي أن تتناول الفيتامينات لأنك تتلقى بالفعل الكمية الضرورية منها من طعامك. ينصح الفيتامينات إضافية للأشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين.

يتم استخدام المضافات النشطة بيولوجياً كمصدر للمواد الفعالة إذا كان جسمك يفتقر إليها. بالطبع ، من الجيد أن نعيد التوازن بين نقص المواد ، لكن يجب أن تفهم أن BAAs ليست دواء. وبالتالي ، لا يمكنهم علاج مرضك إذا كنت مريضًا.

1. لا تضع هاتف شحن تحت وسادة.



يمكن أن يؤدي هاتف شحن تحت وسادة إلى نشوب حريق. المشكلة هي أن الهاتف شحن يمكن الحصول على الساخن. على الرغم من حقيقة أن طرازات الهواتف الخلوية الجديدة قد تحسنت ، لا تزال هناك هواتف ذكية مزودة ببطاريات يمكنها زيادة درجة الحرارة بشكل كبير. هذا يعني أن الجهاز أو سلك الشاحن يمكن أن يشتعل. إذا كان هاتف الشحن تحت وسادتك ، فأنت تخاطر بالتعرض للأذى.

تحذر إدارة الإطفاء في نيوتن إن كل من يهتم بسلامتهم لا يضع الهاتف تحت وسادة.

هل تعرف أي عادات خطرة أخرى؟ شارك معنا في التعليقات أدناه!


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة