10271862917684148

اعرف عدد الالوان التى يمكن لعينك ان ترها من خلال هذا الاختبار الجميل

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة


اعرف عدد الالوان التى يمكن لعينك ان ترها من خلال هذا الاختبار الجميل

 

أصبح من الواضح أن القدرة على رؤية ألوان مختلفة تختلف بشكل كبير من شخص لآخر. سبب هذا ينبع من الاختلافات في عدد الخلايا المخروطية كل واحد منا داخل أعيننا. هذه الخلايا تعمل كمستقبلات ضوئية. الرقم الذي يؤثر على عدد ألوان طيف الضوء المرئي الذي يمكنك التقاطه.


تم إنشاء الاختبار البسيط المنشور أدناه بواسطة الأستاذة ديانا ديرفال. أجب عن السؤال ثم تحقق من الإجابات ، وستتمكن من معرفة مدى روعة العالم من حولك - ومدى اختلاف رؤيتك عن الآخرين
اعرف عدد الالوان التى يمكن لعينك ان ترها من خلال هذا الاختبار الجميل



أقل من 20 لونا:. هذا يعني أن لديك نوعين فقط من خلايا المخروط فى عينك . "ومع ذلك ، لا تقلق - فأنت في شركة جيدة هنا ، لأن الكلاب لديها نفس النوع من الرؤية" ، كما يقول البروفيسور درفال. ربما ترغب في ارتداء ملابس ملونة باللون الأسود أو البيج أو الأزرق الداكن أكثر من أي شيء آخر. خمسة وعشرون في المئة من سكان العالم يعانون من كثرة الصبغة.

بين 20 و 33 لون: لديك رؤية ثلاثية الألوان. هذا يعني أن لديك ثلاثة أنواع من الخلايا المخروطية. أنت قادر على رؤية الألوان البنفسجية والأزرق الداكن والأخضر والأحمر بشكل جيد. هذا شيء عظيم - 50٪ من سكان العالم لديهم نفس الرؤية التي لديك.

بين 34 و 39 لونًا: رائع! لديك رؤية رباعي. مثل الكثير من النحل ، فأنت تمتلك أربعة أنواع مختلفة من الخلايا المخروطية في عينيك وترى غالبية الألوان في طيف الضوء المرئي. فرص أنك لست من محبي اللون الأصفر ولديك بجانب الملابس الصفراء في خزانة الملابس الخاصة بك. فقط 25 ٪ من الناس يمكنهم رؤية كل الألوان في الطيف.



من الممتع دائمًا مقارنة نتائجك مع الأصدقاء. ربما تكون قريبًا من شخص رباعي الوجوه طوال حياتك ولم تعرف أبدًا مدى خصوصية هذا الشخص!


اقرا ايضا

اختبر قوة ملاحظتك واوجد الاشياء المفقودة

اختبر شخصيتك من خلال اختيارك الحجر الكريم 

اختبار بسيط يحدد شخصيتك اختر اغبى شخص فى صورة واعرف نتيجة اختيارك





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة