10271862917684148

10 أشياء تحدث لجسمك إذا لم تأكل اللحم

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة
.

10 أشياء تحدث لجسمك إذا لم تأكل اللحم


الآن نقدم 10 تغييرات ستحدث لجسمك إذا قمت بإزالة اللحم من نظامك الغذائي.



10. سوف تفقد بعض الوزن.


يمكن للأشخاص الذين يتخلون عن اللحوم أن يفقدوا حوالي 10 أرطال. إضافةً إلى ذلك ، لا تحتاج إلى حساب السعرات الحرارية وزيادة برنامج التمرين. النظام الغذائي الخاص بك الخضار سوف تتعامل مع كل شيء تماما.

9. عدد البكتيريا الوقائية في أمعائك سيزداد.


ونباتات الأمعاء من الناس الذين يأكلون اللحوم تختلف عن نباتات النباتيين. تشير البيانات إلى أن الأشخاص الذين يتناولون فقط منتجات الخضروات لديهم بكتيريا واقية أكثر. ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت لإعادة تنشيط النباتات الأمعاء وتحسين نفسها. أولا ، قد تواجه انتفاخ البطن وانتفاخ البطن المفرط لأن الأمعاء والبنكرياس تتكيف أيضا مع النظام الغذائي النباتي ويشعر نقص في الإنزيم.

8. سوف تبدو بشرتك أكثر صحة.


لاحظ العديد من النباتيين أن بشرتهم تتحسن: البثور ، الرؤوس السوداء ، وحب الشباب تختفي. يقول العلماء أنه إذا قمت باستبدال اللحوم بالفاكهة والخضروات ، فسوف يتم التخلص من جميع السموم. مثل هذا السموم يؤثر على بشرتك بطريقة جيدة.

7. سوف تصبح أكثر حيوية.


واحدة من أهم الخصائص التي يلاحظها الناس بعد التوقف عن تناول اللحوم هي أنهم يشعرون بالتعب أقل خلال النهار. يقول النباتيون: "اعتدت أن أكون مرهقاً تماماً في المساء ، حتى لو كنت في المكتب لمدة يوم كامل. أما الآن فأنا في حاجة إلى تمرين جيد ليشعر بالتعب". إنها ليست مفاجئة لأن هذا النظام الغذائي يساعدك ليس فقط على التخلص من الوزن وطرد السموم ولكن أيضًا لتشعر بخفة معينة.

6. سيتم تخفيض خطر أمراض القلب والأوعية الدموية.


تم العثور على الرابط بين اللحوم الحمراء وأمراض القلب والأوعية الدموية منذ فترة طويلة. اكتشف علماء أمريكيون أن الكارنيتين في اللحوم الحمراء يؤدي إلى تفاعلات كيميائية تؤثر سلبًا على قلوبنا. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن النباتيين لديهم مخاطر أقل لارتفاع ضغط الدم والسكري وسرطان القولون والمستقيم وسرطان المعدة.

5. سيتم تخفيض مستوى الكوليسترول الخاص بك بنسبة الثلث.


عندما لا تأكل اللحم ، ينخفض ​​مستوى الكوليسترول في الدم. يمكن مقارنة مثل هذا التأثير بعد تناول دواء الكوليسترول. ولكن ليس هناك أي آثار جانبية في هذه الحالة: أنت فقط تصبح أكثر صحة. وينصح بشدة الأشخاص الذين يعانون من تصلب الشرايين في محاولة اتباع نظام غذائي نباتي.

4. سوف تعمل جيناتك "الجيدة" بشكل أفضل.


اكتشف العلماء أن الظروف البيئية تؤثر على عمل جيناتنا. هناك جينات "جيدة" و "سيئة". إذا كان نمط حياتك غير صحي ، فإن جيناتك "السيئة" تبدأ في العمل بشكل أسرع ، مما يتسبب في تطور الأمراض المزمنة والسمنة. إذا كنت تقود نمط حياة صحي ، يتغير عمل الجينات. إنه تغيير من تناول اللحوم إلى حمية نباتية تحول الجينات "الجيدة" ، كما أنها تساعد في تطبيع عمل أجسامنا.

3. قد تحدث نقص التغذية.


إذا توقفت عن تناول اللحوم ، يمكن أن يتطور نقص اليود والحديد وفيتامين D والـ B12. لكن العلماء يدعون أنه إذا كان النظام الغذائي الخاص بك يحتوي على كمية كافية من البقوليات (الفاصوليا والعدس) والمكسرات والفاكهة والخضروات الخضراء الداكنة ومنتجات الحبوب الكاملة والحبوب ، سيتم استعادة التوازن. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أيضا استخدام الفيتامينات والمكملات الغذائية للتعامل مع نقص التغذية.

2. قد تفقد حاسة التذوق لديك.


الزنك هو عنصر أساسي مسؤول عن أحاسيس الذوق. هناك كمية كبيرة من الزنك في المحار واللحم الأحمر ، ولكن النباتيين يجب أن يجدوا مصدراً آخر مفيداً لهذا العنصر. تحتوي الفاصوليا البحرية والمكسرات ومنتجات الحبوب الكاملة ومنتجات الألبان على الكمية اللازمة من الزنك. في المتوسط ​​، يحتاج النباتيون إلى ما يزيد عن 50٪ من الزنك مع طعامهم يوميًا.

1. تقوية العضلات يحتاج مزيد من الوقت.


البروتينات ضرورية لتقوية العضلات والارتعاش بعد التمرين. كل من البروتينات الحيوانية والنباتية تتعامل بشكل جيد مع هذه المهمة. ولكن لاحظ أن البروتين النباتي يحتاج إلى مزيد من الوقت لبدء العمل. يوصي خبراء التغذية بأن الرياضيين النباتي والحيواني يستهلكون البروتين مباشرة بعد تمرينهم لأنه يمتص بسهولة أكبر وبسرعة أكبر من هذا القبيل.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة