أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كان لديك آلام الظهر والرقبة من وضعية سيئة

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كان لديك آلام الظهر والرقبة من وضعية سيئة

أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كان لديك آلام الظهر والرقبة من وضعية سيئة

أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كان لديك آلام الظهر والرقبة من وضعية سيئة


محتويات الموضوع



     السلام عليكم زوار موقع صدقة


    أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كان لديك آلام الظهر والرقبة من وضعية سيئة

     أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كان لديك آلام الظهر والرقبة من وضعية سيئة
    الموقف الجيد هو أكثر أهمية مما يعتقده معظمنا. الموقف السيئ يعني أن العضلات والمفاصل لا تعمل بشكل صحيح طوال الوقت ، وقد يتسبب ذلك في مشاكل خطيرة مثل: الألم المزمن ، ضمور العضلات ، جميع أنواع إصابات المفاصل ، مشاكل الهضم والتنفس ، وغيرها. علاوة على ذلك ، الموقف السيئ لا يجعلك تبدو جذابًا جدًا.

    نقدم لك بعض النصائح لمساعدتك على الحفاظ على وضع جيد والحفاظ على الصحة. كل هذه النصائح هي حقا سهلة لمتابعة.


    1. المشي حافي القدمين وارتداء أحذية مريحة.



    إن قدميك هي أساس جسمك بالكامل ، لذلك فإن التطور الصحيح للعضلات والمفاصل فيهما هو المفتاح للحصول على وضعية جيدة. الشيء الأكثر طبيعية الذي يجب على الناس فعله هو المشي حافي القدمين ، لذلك يجب عليك أن تفعل ذلك بقدر ما تستطيع. عندما تضطر إلى ارتداء أحذية ، فإن الكعب العالي ونعل سميك هما أول ما يجب تجنبه. ابحثي عن زوج مثالي من الأحذية مع دعم جيد.

    2. إضافة الكالسيوم إلى النظام الغذائي الخاص بك.



    الكالسيوم هو مادة البناء لعظامنا. كلما تقدمنا ​​في العمر ، تصبح عظامنا أكثر هشاشة. وجود هيكل عظمي قوي يساعدك على الحفاظ على وضعية جيدة وتجنب كل أنواع الألم التي قد يسببها ضعف الموقف. لذا تناول المزيد من الطعام الغني بالكالسيوم ، مثل: الجبن والمكسرات والبقول ومنتجات الألبان.

    3. تستهلك فيتامين D.



    هناك حاجة إلى فيتامين (د) من قبل عظامك ، في المقام الأول لأنه يضمن امتصاص جيد للكالسيوم. يمكنك الحصول على فيتامين (د) من الطعام وضوء الشمس ، ولكن إذا كان هذان المصدران غير كافيين ، فمن الأفضل تناول المكملات الغذائية.

    4. رفع الأوزان.



    ليس عليك أن تهرع إلى صالة الألعاب الرياضية وتبدأ التدريب مثل رفع الأثقال. الأحمال الصغيرة التي تصادفها في حياتك اليومية ، مثل الحقائب من محل البقالة أو حقيبة الظهر ، ستؤدي الحيلة. فقط استخدمها بحكمة ولا تحمل حقيبة ثقيلة على نفس الكتف طوال الوقت. إن رفع الأحمال بشكل منتظم سيمنعك من الإصابة بترقق العظم والحصول على سنام عند تقدمك في السن.

    5. تغيير وضعك.



    الجلوس في وضع واحد لساعات طويلة يؤدي إلى توتر العضلات ، ونتيجة لذلك ، وضعية سيئة ، وكذلك آلام الظهر والرقبة. من المهم جدًا تغيير وضعك والوقوف والمشي والتمدد مرتين على الأقل في الساعة. إذا كنت مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنك تذكرها ، فعليك ضبط المنبه لإجراء ذلك كل 30 دقيقة.

    6. تحسين صحتك.


    توجد معدات لياقة بدنية مختلفة يمكنك استخدامها لممارسة الرياضة. المشي على أي سطح غير مستقر ، مثل الرمال ، مفيد جدًا أيضًا. توازن يربط الدماغ والجهاز العصبي والعضلات لخلق تنسيق أفضل ، ويحسن الموقف الخاص بك




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق