انتبة هاتفك المحمول يسمع كل ماتقولة ويتم تسجيلة !

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / انتبة هاتفك المحمول يسمع كل ماتقولة ويتم تسجيلة !

انتبة هاتفك المحمول يسمع كل ماتقولة ويتم تسجيلة !

انتبة  هاتفك المحمول يسمع كل ماتقولة ويتم تسجيلة !


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    هل هاتفك المحمول يسمع كل ماتقولة ويتم تسجيلة ! 


    لقد اشتكى مستخدمو الهواتف الذكية لسنوات من الشعور المخيفة بأن هاتفهم يسجل  كل كلمة ، حتى عندما يجلسون  مع اصدقائهم ويضعون الجوال في جيبهم. يشترك الكثيرون في قصة مشابهةانتبة  هاتفك المحمول يسمع كل ماتقولة ويتم تسجيلة !



    : لقد كانوا يتحدثون عن منتج مناسب أو وجهة لقضاء العطلات مع الأصدقاء ، وبعد ذلك بقليل يظهر إعلان عن نفس الموضوع في تطبيقاتهم على الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك . ووفقًا لأحد الباحثين ، فإن هذه الإعلانات ذات الصلة الغريبة ليست مجرد مصادفة ، ويصغي هاتفك بانتظام إلى ما تقوله. من غير المعروف بالضبط ما الذي يطلق هذه التقنية ، لكن الباحث يدعي أن هذه التقنية قانونية تمامًا ، بل إنها مغطاة بشروط اتفاقيات مستخدمي تطبيقات الجوّال ، ، يدعي أحد الباحثين أنه يمكن الوصول إلى الكلمات الرئيسية والعبارات التي تم التقاطها بواسطة الأداة من قبل تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، مثل Instagram و Twitter ، عندما يتم تمكين الأذونات الصحيحة. هذا يعني أنه عندما تتحدث عن حاجتك إلى بنطلونات جينز جديدة ، أو تخطط لقضاء عطلة في امريكا  ، يمكن للتطبيقات لصق المخطط الزمني الخاص بك مع إعلانات عن الملابس والصفقات على الرحلات. وقال الدكتور بيتر هينواي ، وهو مستشار أمني كبير في شركة الأمن السيبراني أستريسك ، للنائب: "من وقت لآخر ، تعود مقتطفات الصوت إلى خوادم [تطبيقات مثل فيسبوك] ، ولكن لا يوجد فهم رسمي لمحفزات ذلك. "سواء كان ذلك توقيتًا أو موقعًا أو استخدامًا لوظائف معينة ، فإن [التطبيقات] تعمل بالتأكيد على سحب أذونات الميكروفون واستخدامها بشكل دوري. أنت لا تكون مصابًا بجنون العظمة - هاتفك الذكي يستمع إليك فعلاً.

    وقال الدكتور بيتر هينواي ، وهو مستشار أمني كبير في شركة الأمن السيبراني أستريسك ، للنائب: "من وقت لآخر ، تعود مقتطفات الصوت إلى خوادم [تطبيقات مثل فيسبوك] ، ولكن لا يوجد فهم رسمي لمحفزات ذلك.

    "سواء كان ذلك توقيتًا أو موقعًا أو استخدامًا لوظائف معينة ، فإن [التطبيقات] تعمل بالتأكيد على سحب أذونات الميكروفون واستخدامها بشكل دوري.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.