حقائق مثيرة حول العالم معلومات هل تعلم

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / حقائق مثيرة حول العالم معلومات هل تعلم

حقائق مثيرة حول العالم معلومات هل تعلم

حقائق مثيرة حول العالم معلومات هل تعلم


محتويات الموضوع





    السلام عليكم زوار موقع صدقة


    حقائق مثيرة حول العالم لأولئك الذين يصعب مفاجأة


    .
    يدعوكم لقراءة العديد من الحقائق المثيرة حول عالمنا ، وربما تعلم شيئًا جديدًا لمشاركته مع أطفالك في المستقبل ، بغض النظر عن مدى قوتك.


    اللغة الإنجليزية بأكملها على "ويكيبيديا" دون الصور والفيديو تدابير تبلغ حوالي 14 جيجابايت.

    وفقًا للقانون الأمريكي ، يجب أن يكون حجم فواتير الدولار المستخدمة لتصوير الأفلام إما أصغر من 75٪ من الحجم الفعلي ، أو أكبر من 150٪. أيضا ، يجب طباعة الصورة على جانب واحد فقط باستخدام لون واحد من الطلاء.
    يحتوي اللعاب البشري على "عقار" طبيعي يسمى الأوبورفين أقوى ست مرات من المورفين.
    قوانين الفيزياء التي نعرفها الآن تعمل فقط من أجل 4٪ من كل المادة في الكون. يشار إلى 96 ٪ الأخرى بأنها المادة المظلمة والطاقة المظلمة التي لا نعرف عنها شيئا تقريبا.

    يتم تغطية المعدة والمريء بالخلايا العصبية (يبلغ الحد الأقصى 1000000000 ، أي أكثر من رأس القط بأكمله). يعتقد العلماء أن هذه الخلايا العصبية هي "دماغنا الثاني" ويحددون مزاجنا وعواطفنا

    .
    المجرة M100 هي 55 مليون ضوء ضوئي بعيدًا عن الأرض. هذا حتى الآن ، إذا كان أحد من هناك ينظر إلى كوكبنا في الوقت الحالي ، فإنهم قد يرون انقراض الديناصورات.
    مستوى الجريمة في الفاتيكان هو واحد من أعلى المستويات في العالم. كل عام ، هناك جريمة واحدة على الأقل لكل مواطن ، وفي عام 2007 ، كانت هناك 1.5 جريمة ارتكبت لكل مواطن. معظم الانتهاكات هي سرقات النشل ، و 90٪ منها لا تزال دون حل.

    يعتقد العلماء أن حياة أي كائن حي تساوي الفترة الزمنية التي تستغرقها قلوبهم للحصول على حوالي بليون نبضة. ومع ذلك ، تمكن الناس من إطالة هذه الفترة بفضل تطور الطب واختراع المخدرات.

    حقيقة أن معظم الغبار في منازلنا تتكون في الواقع من خلايا الجلد الميتة لدينا ليست سوى أسطورة. في الواقع ، يتألف الغبار في الغالب من الأوساخ التي نأتي بها إلى المنزل من الخارج.

    لا ينضج الأفوكادو أبداً على الأشجار وهذا هو سبب ترك المزارعين لهم هناك لفترة طويلة - حتى سبعة أشهر قبل أن يحتاجوا لبيعها.

    درس العلماء بقايا طيور البطريق التي عثر عليها في جزيرة سيمور. عاشوا قبل حوالي 40 مليون سنة. اكتشفوا أن أسلافهم تم قياسهم في 5'9 ″ ووزن أكثر من 220 باوند.

    دفن رماد فريد باور ، صانع رقائق برينجلز ، في واحدة من حزمه على شكل اسطوانة ، وفقا لإرادته الخاصة.

    -40 درجة مئوية يساوي -40 درجة فهرنهايت. صيغة الانتقال من فهرنهايت إلى درجة مئوية تسير على النحو التالي: ° F = 1.8 × ° С + 32. إذا وضعت العدد اللازم ، فستجد أنه في كلا المقياسين - 40 ° بنفس البرد مثل 1.8 × - 40 + 32.


    يمكن أن يكون القطط والكلاب لديهم حساسية من الناس.

    فيلوسيرابتورز كانت بحجم تركيا الحديثة.

    فكرة أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم تم إنتاجها عام 1944 من قبل شركة تنتج رقائق الذرة. مع هذه الخدعة ، كان المسوقين قادرين على جعل مبيعات منتجاتهم أعلى.


    بحلول عام 2050 ، ستختفي الشوكولاتة. ويرجع ذلك إلى أن أشجار الشيكولاتة تنقرض لتغير المناخ.
    العدد الرسمي لأعضاء هيئة المحلفين هو 12 لأن هذا العدد من الرسل كانوا في الكتاب المقدس.

    رواية عبقرية كتبها عام 1898 الكاتب الأمريكي ، مورجان روبرتسون ، تتنبأ بغرق التايتانيك. في الرواية ، تسمى السفينة تيتان وكانت أكبر سفينة في عصرها. وكانت كلتا السفينتين تسمى "غير قابلة للإغماء" ، وكان لدى كلتا السفن عدد قليل جدا من قوارب النجاة.


    هل تمكنت من تدهشك في أي من هذه الحقائق؟ هل تعرف شيئا قد يفاجئنا؟ تقول لنا في قسم التعليق أدناه!






    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.