10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب

10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب

10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب

    10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب
    10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب

    الجميع يريد بشرة واضحة ومتوهجة ، وعلى الرغم من أن بعض الناس محظوظين لأنهم ينعمون بنفس الشيء ، فهناك أيضا أولئك الذين يواجهون العديد من مشاكل الجلد مثل الشوائب ، وتغير اللون ، والمسام المفتوحة ، وحب الشباب. حب الشباب هو مشكلة جلدية شائعة جدا ومعظم الناس ، ولا سيما النساء ، يعانون منه مرة واحدة على الأقل في حياتهم. تصبح الأمور صعبة عندما يبدو من الصعب معالجة حب الشباب. إذا كنت قد جربت العديد من الأدوية والمراهم التي لا تستلزم وصفة طبية ولا تساعد كثيراً ، جرب هذه الطرق الطبيعية العشرة للتخلص من حب الشباب وشكرنا لاحقاً.

     10. فيرا جلتخلص من حب الشباب بواسطة فيرا جل


    جل فيرا مهدئ للغاية على البشرة. جنبا إلى جنب مع المساعدة على تهدئة بشرتك أسفل ذلك يساعد أيضا في الحد من التهاب حب الشباب والسيطرة على إنتاج النفط. يمكنك شراء جل الصبار النقي من المتاجر أو حتى يمكنك صنعه بنفسك.

    كل ما عليك فعله هو قطع أوراق فيرا ، وبمساعدة سكين فقط أخرج اللحم وإذا كان ذلك يبدو من الصعب فقط أن تغرف الهلام بمساعدة ملعقة. ضعي الجل المجفف في الخلاط الخاص بك واخلطه حتى يصبح ناعمًا. ضع هذا الجل الطازج على المنطقة المصابة بحب الشباب واتركه ليبقى طوال الليل. يمكنك تخزين الجل في الثلاجة واستخدامه عند الحاجة. انظر أيضا بعض الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها الألوة فيرا.

    9. قناع الأسبرين

    أفضل أقنعة الوجه للبشرة المعرضة لحب الشباب

    قناع الأسبرين يمكن أن يساعد بشكل فعال في التخلص من حب الشباب. بما أن الأسبرين مضاد للالتهابات في الطبيعة ، فإنه يمكن أن يساعد في تقليل حب الشباب أو البثور بسرعة. أفضل شيء هو أن معظمنا دائمًا يكون لدينا الأسبرين متوفرًا في المنزل.

    لاستخدام هذا العلاج ، تحتاج إلى مزج جزء واحد من الأسبرين مع 3 أجزاء من الماء. يمكنك إضافة اللبن الزبادي العادي أو العسل إذا كنت تريد. بمجرد أن يكون لديك خليط سميك جاهز ، مع مساعدة من طرف q تطبيقه على المنطقة المصابة. سوف تتصلب هذه العجينة وتبدأ في التساقط في حوالي نصف ساعة ، وبعد ذلك يمكنك مسح المنطقة بمنشفة مبللة.

    8. الثوم

    الثوم غني بمضادات الأكسدة ، وهو مضاد للفيروسات ، مضاد للفطريات ، ومضاد للبكتيريا ، ويمكن بالتالي أن يساعدك على محاربة حب الشباب بسهولة. هناك طريقتان لاستخدام الثوم لإزالة أي حب الشباب التي ظهرت على جلدك. الأول هو إجراء وقائي. أنت في حاجة إلى استهلاك ما يكفي من الثوم لأن ذلك من شأنه تنقية الدم الخاص بك والتي من شأنها أن تحول دون ظهور حب الشباب ، وسوف يثبت أيضا أنه مفيد لصحتك العامة.

    الشيء الثاني الذي يمكنك القيام به للاستمتاع بمزيد من النتائج الفورية هو أخذ فص ثوم مقشر وفركه في منطقة المشكلة على الأقل عدة مرات كل يوم. إذا كان لديك بشرة حساسة ، يمكنك سحق الثوم ودمجه مع القليل من الماء قبل استخدامه.

     7. قناع العسلكيفية استخدام العسل للتخلص من حب الشباب


    جنبا إلى جنب مع كونه لذيذ ، والعسل لديها أيضا خصائص المضادات الحيوية التي تساعد على تقليل وعلاج حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد أيضًا على تقليل الشوائب والأوساخ الزائدة من الجلد. تحتاج فقط إلى جعل قناع بسيط للاستمتاع بالنتائج.

    في وعاء نأخذ ملعقتين من العسل ونضيف إليها ملعقة صغيرة من القرفة ونخلط جيدا. نظف وجهك واتركيه حتى يجف ، ثم ضع العجينة على المنطقة المصابة واتركها حتى تبقى طوال الليل. في صباح اليوم التالي ، اغسل بالماء النظيف.

     6. معجون الأسنانالتخلص من حب الشباب عن طريق معجون الأسنان


    يجب أن تكون قد سمعت الكثير من الناس يقولون أن معجون الأسنان يمكن أن يساعد أيضا وهذا صحيح. إذا كان لديك بثرة كبيرة أو حب الشباب ، فإن معجون الأسنان يمكن أن يساعد في التخلص منه أو على الأقل تقليل حجمه بالتأكيد. يمكنك الاستمتاع بنتائج رائعة بين عشية وضحاها وهذا هو السبب في أن الناس يفضلون استخدام هذا العلاج.

    استخدام معجون الأسنان لعلاج حب الشباب أمر سهل للغاية. تحتاج فقط إلى أخذ القليل من العجينة وبمساعدة أطراف أصابعك ، ضعها على المنطقة المصابة واتركها ليبقى بين عشية وضحاها. يغسل في صباح اليوم التالي. قد ترغب أيضا في رؤية بعض الاستخدامات الغريبة لمعجون الأسنان.


    5. الخيارطرق طبيعية للتخلص من حب الشباب


    الخيار له خصائص مضادة للالتهاب وهذا هو السبب في أن الناس يستخدمونه أيضًا للتخلص من مشكلة العين المنتفخة. أنها تعمل بشكل مثير للدهشة على حد سواء على حب الشباب ، وسوف تساعدك على التخلص من احمرار. يمكنك استخدام قناع الخيار للاستمتاع بالنتائج الفورية.

    لجعل قناع الخيار تحتاج إلى تقشير نصف خيار وقطع إلى قطع. ضعيها في الخلاط ، وبمجرد الانتهاء من تحضير العصير ، أضف نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج و 2 ملعقة طعام من هلام الصبار الطازج. اخلطي جيدًا ثم ضع هذا القناع على وجهك النظيف. اتركه للبقاء لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم اغسله بماء فاتر.

    4. زيت شجرة الشايتخلص من حب الشباب


    زيت شجرة الشاي رائع لبشرتك. له خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا مما يجعله خيارًا رائعًا لعلاج حب الشباب. العديد من الدراسات تظهر أيضا أن زيت شجرة الشاي فعالة مثل بعض الأدوية التي تستلزم وصفة طبية ولكن لا تسبب أي آثار جانبية. تذكر فقط لتخفيف زيت شجرة الشاي قبل استخدامه.

    يمكنك خلط زيت شجرة الشاي بالماء بنسبة 1: 9. اغسل وجهك بماء فاتر ثم استخدم مزيج زيت شجرة الشاي مع مساعدة من قطن ، وغسل وجهك كما تفعل عادة ، في صباح اليوم التالي.

    3. صودا الخبز

    ومن المعروف أيضا أن بيكربونات الصودا لعلاج البثور وحب الشباب على نحو فعال ، وذلك بفضل خصائصه المطهرة. كما أنها جيدة بالنسبة لك لأنها تساعد في نمو خلايا الجلد الجديدة. كما أنه يساعد على منع القشرة بشكل دائم.

    لاستخدام صودا الخبز لحب الشباب تحتاج إلى الجمع بين الماء وصودا الخبز لصنع معجون سميك. طبّق هذا اللصق على منطقة المشكلة واتركه لمدة 30 دقيقة. يغسل بالماء الدافئ وبات الجافة.

    2. قناع البيض الأبيض

    التخلص من حب الشباب من البيض قناع أبيض

    يمكن لبياض البيض المساعدة في التخلص من حب الشباب وكذلك ندوب حب الشباب. فهي غنية بالأحماض الأمينية والفيتامينات التي تساعد في إعادة بناء خلايا بشرتك ، وبالتالي فهي رائعة بالنسبة لك.

    لاستخدام هذا العلاج ، تحتاج إلى فصل 3 بياض بيض من صفار البيض ، ثم خفق البيض لمدة 3 دقائق. ضع البيض المخفوق على المنطقة المصابة باستخدام أطراف أصابعك. حالما يجف البيض ، كرر الإجراء مرة أخرى ، وافعل ذلك 4 مرات. ثم اتركه للبقاء لمدة 20 دقيقة ، اغسل بالماء ، وتذكر أن تضع مرطبًا بعد ذلك.



    قناع البيض الأبيض يمكن أن يساعد أيضًا على إزالة شعر الوجه غير المرغوب فيه.

    1. البخاركيفية إزالة الرؤوس السوداء مع البخارتخلص من حب الشباب مع البخار.

    يساعد البخار على تنظيف مسام البشرة ويمنعها من الانسداد وبالتالي يساعد على علاج حب الشباب. كما يعمل ستيم على إزالة السموم من البشرة وترطيبها ، وبالتالي فهو رائع بالنسبة لك. أيضا ، يمكنك إزالة الرؤوس السوداء مع البخار.

    تحتاج ببساطة لغلي وعاء من الماء ووضعها في وعاء. أضف أي زيت أساسي أو أعشاب من اختيارك. الآن امسك رأسك فوق الوعاء وقم بفرش منشفة لتغطية وجهك والوعاء. البقاء على هذا النحو لمدة 10 دقائق مع عيونك وتنفس بعمق. بعد ذلك ، يمكنك وضع قناع على وجهك للتخلص تمامًا من الشوائب. اتبع هذا الإجراء مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لتجنب ظهور حب الشباب مرة أخرى.

    الآن بعد أن كنت على بينة من طرق بسيطة ولكنها مذهلة للتخلص من حب الشباب ، جرب هذه قبل اختيار أي مراهم وصفة طبية. يمكن أن تجف الأدوية الوصفة لبشرتك وقد تسبب حتى تغير لونها. لذا من الأفضل تجربة هذه العلاجات الطبيعية لأنها لا تساعد فقط ، بل هي أيضاً لطيفة جداً على بشرتك.





    اقرا ايضا 


    1. فواكهة الطبيعية لجعل بشرتك نقية للابد



    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق