بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش تحت الماء بركان !

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / /غير مصنف / بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش تحت الماء بركان !

بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش تحت الماء بركان !

بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش  تحت الماء بركان !


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش  تحت الماء بركان ! 

    بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش  تحت الماء بركان !
    بالفيديو اكتشاف أسماك القرش تعيش  تحت الماء بركان !
    في عام 2015
    ، أرسل فريق من العلماء روبوتات مجهزة بالكاميرا إلى
    Kavachi ، أحد أكثر البراكين تحت الماء نشاطًا في جنوب غرب المحيط الهادي ، جنوب جزيرة Vangunu في جزر سليمان.


    محاطة بمياه البحر الحارة والحمراء ، والبيئة بالكاد لا  تتوقع الحياة البحرية لتزدهر. هذا هو السبب في أن العلماء أصيبوا بالصدمة عندما اكتشفوا حيوانات تعيش في ماء  البركان - على وجه التحديد ، أسماك قرش المطرقة ، وأسماك القرش الحريرية ، وحتى سمك القرش النائم المحيط الهادئ.

    وقال برينان فيليبس أحد أعضاء الفريق "الغواصون الذين اقتربوا من الحافة الخارجية للبركان اضطروا للتراجع بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو بسبب حروقهم المعتدلة من المياه الحمضية."

    وأضاف فيليبس "هذه الحيوانات الكبيرة تعيش في ما يتعين عليك أن تفترضه هو مياه أكثر حرارة وأكثر حمضية بكثير وهي معلقة." "إنها تجعلك تتساءل عن نوع البيئة القاسية التي تتكيف معها هذه الحيوانات. ما نوع التغييرات التي خضعت لها؟ هل هناك فقط حيوانات معينة تستطيع تحملها؟"

    ومن المربك لهذا الاستكشاف ، أن سماع هذه القروش وجدت مكانًا آمنًا فيه من البشر. أما بالنسبة لثوران البركان التالي - لست متأكداً من كيفية المعايشة.




    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.