اختبار شخصية: اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / اختبار شخصية: اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك

اختبار شخصية: اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك

اختبار شخصية:  اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

    اختبار شخصية:  اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك



    استخدم كارل جونغ اختبارات ترابطية ككاشف للكذب في القرن العشرين لأنها تتطلب ردة فعل فورية ولا تعطي الأشخاص الفرصة للتفكير في ما يرونه. الآن سنحاول الحصول على بعض المعلومات من عقلك الباطن ، والتي في الحياة العادية ، كقاعدة ، مخفية حتى من نفسك.

    الاسترخاء ، والثقة اللاوعي الخاص بك ، والنظر في الصورة ، وتذكر الرمز الذي لاحظته لأول مرة.

    أي حيوان رأيت لأول مرة؟
     اختبار شخصية:  اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك

     اختبار شخصية:  اذكر اسم الحيوان الذي شاهدته أولاً واكتشف الكثير عن شخصيتك

    القطة

    يشير هذا الاختيار إلى عدم رغبتك في بدء أسبوع عملك ، وشوقك لقضاء عطلة ، والرغبة في التقريب بين وقتك. أو حتى نهاية يوم العمل لأنك ترغب في العودة إلى المنزل ، والجلوس على كرسي مريح ، وقراءة كتابك المفضل أو مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل.

    الكلب

    أنت تشعر بدعم الأصدقاء وبمساعدة من هذا القبيل ، فأنت على استعداد لحل أي مشكلة تحدث. روح القتال أمر جيد. لكن ضع في اعتبارك المهمة بعقل بارد لمعرفة ما إذا كنت قادرًا على حلها بمفردك. بعد كل شيء ، يمكن للأشخاص من حولك تغيير خططهم. وأنت تنسى باستمرار هذا لأنك نفسك لا تدع أحدا يسقط.

    الأسد

    أنت لا تقاوم! غالباً ما يتم إخبارك بهذا ، أليس كذلك؟ هل بسبب تسريحة شعرك الجديدة؟ ومع ذلك ، فأنت لست بحاجة إلى تغيير تصفيفة الشعر للبقاء على القمة. هناك شيء فيك يجذب الناس وهذا الشيء يسبب الاحترام والإعجاب ولكن الحسد كذلك. لكن لا تحكم عليهم بصرامة لأنك تتصرف في بعض الأحيان بغرور قليل. حاول أن تعامل الآخرين على أساس المساواة وليس بالطريقة التي تعاملهم بها الآن.

    الحصان

    في الوقت الحالي ، هناك شيء يقيدك ويحد من حريتك. ربما كنت تطارد رئيسك من خلال المكتب يصرخ "إجازة! اريد اجازة! "اهدأ. الجميع يريد استراحة. ولكن الآن من الضروري الحفاظ على الهدوء وإظهار التحمل والكفاءة التي تشتهر بها الحيوانات التي اخترتها.

    البجعة

    أنت واقع في الحب. هذا هو السبب في أن كل شيء من حولك يبدو رائعاً ، بما في ذلك أمين الصندوق الغاضب الذي لا يستاء فقط من حياتها الشخصية ، ولكن أيضاً مع الحياة الشخصية لكل مشتري في الخط. إنها فترة رائعة - حاول تمديدها ، إن لم يكن لبضعة أشهر ، ثم على الأقل حتى تتلقى راتبك.

    البطريق

    كيف تمكنت من رؤيتها؟ انظر مرة أخرى - لا يوجد البطريق. هل ما زلت ترى ذلك؟ ألقي باللوم على خيالك الغني الذي يذهل أصدقائك ويخلط بين الأشخاص الذين يقابلونك للمرة الأولى.

    أي حيوان رأيت؟ يرجى حصة النتائج الخاصة بك في التعليقات! ونحن نتساءل - كان جونغ على حق في قضيتك؟


    اقرا ايضا







    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق