أفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / أفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا

أفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا

أفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    أفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا
    يجب أن أضع ظلال العيون؟ أي أحمر أحمر يجب أن أستخدمه: أحمر كلاسيكي أو وردي عار؟ المكياج الثقيل غير مناسب للعمل ، ولكن هل يكفي استخدام الماسكارا فقط؟ هذه هي الأسئلة التي تطرحها النساء على أنفسهن في كل يوم أثناء تفريخهن قبل الخروج إلى العالم. قررنا هنا في أن نخبرك بكيفية استخدام الماكياج لمساعدتك في الحصول على مظهر طبيعي تمامًا.
    أفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا
    إأفضل تسعة أفكار للمكياج للحصول على مظهر طبيعي تمامًا



    البشرة المثالية




    لتهدئة لون بشرتك ، استخدم الأساس ، المسحوق ، والكونسيلر. فقط تذكر قاعدة واحدة: لا تضع أساسًا داكنًا لتجعل نفسك تبدو مسمرًا. تأكد أيضًا من اختيار كونسيلر لا يزيد عن ظل واحد أقل من لون الأساس.

    حواجب كثيفة




    اجعل حواجبك تبدو أكثر تحديدًا عن طريق ملئها باستخدام ظلال العيون أو قلم تحديد العيون أو الماسكارا. لا تنسى أن لون الحاجب الخاص بك يجب أن يعكس لون شعرك ؛ يجب أن تذهب الشقراوات مع حاجبي بني فاتح ، في حين أن السمراوات هي موضع ترحيب لاستخدام الأشكال الغامقة الغنية.

    التركيز على العيون




    حسّن عينيك باستخدام محدد العيون البني الفاتح ، أو ضعي القليل من ظلال العيون البنيّة على جذور الرموش. ثم ، مزج الخطوط باستخدام فرشاة. ضع ظلًا خفيفًا محايدًا على الجفون ، واستخدم مسكرة بنية أو سوداء لتعزيز رموشك.

    احمر ناعم




    عموما تعتبر احمرار البيج الوردي باعتبارها الأكثر طبيعية من احمرار الحمرة. شعيرات ناعمة كبيرة تعمل بشكل أفضل لتطبيق أحمر الخدود. ويمكن أيضا أن تستخدم لوضع أحمر الخدود على جانب رقبتك. تذكر فقط: يجب عليك وضع أحمر الخدود على المناطق التي تبرز عندما تبتسم.

    شفاه مشرقة




    حتى إذا كنت تبحث عن مظهر طبيعي ، لا تنسى شفتيك. اختر ظلال دافئة من أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه ، ثم ضعيه بأصابعك لجعل مظهر المكياج أكثر طبيعية.

    المكياج المثالي للسمراوات




    يمكن للفتيات ذو الشعر الداكن استخدام محدد العيون الأسود لعمل مكياج طبيعي المظهر. أحمر شفاه ظل شبه شفاف سيبدو رائعا على شفاهك.

    المكياج الطبيعي المظهر للشقراوات




    يمكن للفتيات ذو الشعر الخفيف ارتداء ظلال ماكياج خفية ، مثل اللون الوردي الناعم أو الخوخ. للشفاه ، اختر أحمر الشفاه الوردي.

    المكياج الطبيعي للشعر الأحمر




    ينبغي للفتيات ذات الشعر الأحمر تجنب الألوان الزاهية والبلورز وإعطاء الأفضلية للون الذهبي والباستيل. لإنهاء مظهر المكياج الطبيعي ، استخدمي أحمر شفاه ذو لون دافئ وأحمر خدود بنفس اللون.




    الوسوم: ,
    شارك المقال


    إرسال تعليق