10271862917684148

هل تعلم طريقة مجربة للتخلص من حب الشباب فى 30 يوما

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة
نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

 هل تعلم طريقة مجربة للتخلص من حب الشباب فى 30 يوما


الجلد واضحة هو الهدف أن الكثير من الناس تواقون للوصول بأي وسيلة لأن حب الشباب ولون البشرة غير المتكافئ يمكن أن تجعل الحياة تعقيدا. الأدوية باهظة الثمن ومستحضرات التجميل ، وإجراءات مؤلمة ، واتباع نظام غذائي صارم - كل شيء عادل في معركة مع حب الشباب.

وقد نجحت برايان لوبيز من لوس أنجليس (اكونت الانستجرام الخاص بيها  @briannagabrielaa )

  في علاج حب الشباب بمنتجات تخزين الأغذية الصحية. نشرت قبل / بعد الصورة وشاركتها روتين العناية بالبشرة. بشكل غير مفاجئ ، أصبحت وظيفتها سريعة الانتشار. وفقا ل Brianna ، تحسنت حالة بشرتها بشكل ملحوظ في أقل من شهر.
 طريقة مجربة للتخلص من حب الشباب فى 30 يوما


قبل وبعد


"لقد كان وقتا عصيبا بالنسبة لي، وأحيانا أنا مؤمن نفسي في غرفتي، لأنني لا أريد أن أرى أحدا، حتى والدي"، ويقول برينا. هناك أشياء أسوأ ، ولكن حتى حب الشباب يمكن أن يجعل حياة المرء لا تطاق. لهذا السبب قررت Brianna مشاركة كيف تعاملت مع مشاكل بشرتها.

طريقة تنقية الجلد والتطهير



الخطوة الأولى من روتين العناية بالبشرة هي التطهير. يستخدم Brianna زيت الجوجوبا. وتطبق الزيت على جلدها بحركات تدليك وتمسحها بمنشفة دافئة أو قفاز غسيل. تذهب من خلال هذا الإجراء مرتين.

تطبيق قناع الوجه



ثم تقوم بتطبيق قناع الوجه. يستخدم Brianna ملعقتان صغيرتان من العسل الخام الممزوج بالقرفة والكركم (1/2 ملعقة صغيرة من كل مكون). إنها تضع الخليط على وجهها وتتركه لمدة ساعة.





تستخدم أحيانًا قناع الكبريت أو قناع الطين البنتونيت الذي يكون له تأثير مهدئ على الجلد. تطبق بريانا أي من هذه الأقنعة (بما في ذلك تلك التي تحتوي على العسل) فقط في الأيام التي تعتزم فيها ارتداء ماكياج أو بودرة الوجه.

الترطيب



الخطوة التالية هي الترطيب. يستخدم برينا اتقان مصل المستمدة من ثمر الورد والجزرة الزيوت ويضيف بضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي لها. إنها تطبق على البشرة الرطبة بحركات الالتفاف. تستخدم هذه المنتجات فقط عندما تخطط لارتداء الماكياج.



معركة ضد ندوب حب الشباب



تطبق Brianna زبدة الشيا الخام على بقع حب الشباب على وجهها قبل الذهاب إلى السرير. وقالت انها لم يتخطى هذه الخطوة وانها الخطوة الاولى لها العناية بالبشرة روتين، بغض النظر عن وجود أو عدم تلبس ماكياج ذلك اليوم.

تناول المكملات النباتية



الخطوة الأخيرة لها العناية بالبشرة روتين تتخذ ذات الأصل النباتي المكملات: الكركم، الحليب الشوك، وعشب البحر، شجرة النبق، وأوراق النيم. يصر بريانا على التحدث إلى طبيبك أولاً واختبار الحساسية قبل تناول أي مكملات غذائية.

بضع كلمات أخرى


يستخدم Brianna المنتجات ذات المكونات الطبيعية فقط. وتقول إنه بعد أسبوع من هذا النوع من العناية بالبشرة ، لاحظت تغيرات واضحة في حالة بشرتها. ومع ذلك ، فقط بعد شهرين ، أصبح بشرتها أكثر مثالية أو أقل. بالإضافة إلى المنتجات المذكورة أعلاه ، فإنها تطبق واقي الشمس على وجهها كل يوم ، وأحيانا تستخدم الكريمات لعلاج ندبات حب الشباب.

هل تعرف أي حيل قد تساعد الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الجلد هذه؟ شاركها معنا في التعليقات.


اقرا ايضا




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة