اكثر الناس حظوظا فى العالم

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / اكثر الناس حظوظا فى العالم

اكثر الناس حظوظا فى العالم

اكثر الناس حظوظا فى العالم


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

     اكثر الناس حظوظا فى العالم 

    ليس عليك تسليح نفسك بالمعدات الخاصة والذهاب إلى حافة العالم للعثور على كنز. في بعض الأحيان ، تقع تحت أقدامك ، على الرغم من أنك قد لا تعرفها.

    جلبنا لكم في صدقة 9 قصص لأشخاص عثروا على كنوز حقيقية من خلال حادث نقي. ومكافأة صغيرة في نهاية المقال تنتظرك أيضا!


    9. لوحة فان جوخ

     Sunset at Montmajour 1888 Van Gogh.jpg

    كانت لوحة غير معروفة من قبل فان جوخ تسمى صن سيت في مونتماجور تجلس في علية جامع النرويجية لسنوات عديدة. السبب؟ في عام 1908 ، أخبره أحد الضيوف أنه مزيف. انزعج المضيف وأخذ اللوحة إلى أسفل ، متناسين كل شيء عنها. بعد 100 عام من وفاة المحظوظ ، وجد المالك الجديد لمنزله الصورة وأخذها إلى الخبراء ، واكتشف أن هذا هو الأصل الذي لا يقدر بثمن من قبل فان جوخ نفسه.

    8. خبأ لالان




    عندما قررت عائلة أمريكية عادية القيام ببعض التجديدات ، عثروا فجأة على خزنة مخبأة بداخلها 51 ألف دولار ، إلى جانب زجاجة بربون تعود إلى عام 1960 ، وكتاب بعنوان "دليل الحائر". كان داخل الكتاب صورة ، على ظهرها كانت ملاحظة من شخص اسمه فنسنت يقرأ ، "ألان ، لدي كتاب يجب أن تقرأه". قرر الزوجان العثور على آلان وأعطاه العناصر ولكن دون نجاح يذكر حتى الآن.

    7. تمثال فابرجيه

     

    في عام 2013 ، كان كل من جورج وبيتي ديفيس يجتاحان علية في نيويورك عندما لاحظا صندوقًا صغيرًا ومتهكمًا مع تمثال صغير في الداخل.

    ودعوا خبيرا ، وتبين أنها مصغرة من القوزاق بتكليف من القيصر الروسي نيكولاس الثاني نفسه في عام 1912 لزوجته. بعد أحداث عام 1918 ، جاء التمثال إلى يد رجل أعمال أمريكي ، وفي عام 1934 باعه بمبلغ 2.250 دولار. لم يصنع كارل فابريجيه سوى 50 تمثالاً ، كل ذلك يعتبر ندرة كبيرة ، وباع الزوجان هذا المزاد في مزاد بقيمة 5.2 مليون دولار.

    6. غرفة للخدم


     
    أرشي غراهام بالمر وزوجته ، فيليبا ، ورثوا بيتًا كبيرًا بني في نهاية القرن الثامن عشر. تم شراؤها من قبل أسلاف بالمر في مزاد في عام 1830 وظلت غير مأهولة بالسكان لفترة طويلة.

    قرر الزوجان استعادة قصر الأسرة وبدأت مع القبو ، حيث وجدوا الباب المحظور. وخلفها ، شعروا بالدهشة لرؤية مطبخ فيكتوري جميل مؤثث بمواد عمرها أكثر من 80 عامًا. في وقت لاحق ، علموا أنها قد أغلقت بعد الحرب ، وفي السابق ، كان الخدم يعيشون ويطبخون هناك.

    5. خبأ سرية جاسوس

     

    العثور على مستخدم Reddit الملقب LMBRJACK باب صغير في قبو له ، وراءه كان آخر باب مغلق رمز. بعد فتحها ، وجد غرفة صغيرة تحتوي على عازل للصوت والكثير من الأشياء الغريبة: مظاريف بها نقوش باللغات المختلفة ، والمجوهرات ، والأوراق النقدية ، وحملة من أشرطة الفيديو الغريبة. قرر صاحب المنزل إعطاء كل شيء للشرطة.

    4. العدد الأول من الكتاب الهزلي

     

    كان ديفيد غونزاليز ، وهو عامل بناء ، يسكب جدران منزل اشتراه لتوه في ولاية مينيسوتا عندما عثر على قطعة من الأوراق داخل أحدهما. ومن بين الأوراق كان هناك كتاب فكاهي نادر يعود تاريخه إلى عام 1938: كان طبعة محدودة ظهرت في فيلم Superman للمرة الأولى. تم بيع الكتاب في وقت لاحق بمبلغ 175000 دولار.

    3. حقيبة خضراء

     

    اشترى زوجان منزلاً من أربعينيات القرن العشرين في ولاية أوهايو وقررا تنظيف المكان. أثناء القيام بذلك ، وجدوا صندوق غداء أخضر صغير في سقف القبو. في الداخل ، كانت هناك جريدة مؤرخة في 25 مارس 1951 ، و 3 لفات من الورق ، تحتوي كل منها على حزمة من الدولارات الأمريكية ، يبلغ مجموعها 23000 دولار. لكن هذا لم يكن كذلك بعد.

     

    بعد أسبوع ، واصل الرجل مع التجديد ووجد صندوق آخر مع المال في الداخل. وكان المبلغ الإجمالي 45،000 دولار في الأوراق النقدية القديمة والنادرة.

    2. خبأ 

     

    أخبر مستخدم في Imgur قصته عن العثور على غرفة سرية. بعد أسبوعين من شراء منزل جديد ، كان ينظف قبوته ويتعثر على عدة طبقات من الخشب الرقائقي.

    وخلفها ، كان هناك خرق في الجدار حيث وجد الكثير من الذخيرة والتغيير والأدوات ، رغم عدم وجود أسلحة. يعتقد مستخدمون آخرون أنه كان مخبأ شخص ينتظر نهاية الأيام ويعتقد أن الرصاص سيصبح العملة الجديدة.


    1. غرفة عجائب

     

    اشترى زوجان من الصحافيين ، وهما جوزيبي كاديلي وفاليريا جياروسو ، شقة قديمة في باليرمو بإيطاليا. خلال التجديد ، لاحظوا شيئا أزرق تحت الجص في إحدى الغرف. وأظهر المزيد من التحقيقات النقوش الفضية والذهبية باللغة العربية. في النهاية ، اتضح أنه تم تغطية الغرفة بأكملها فيها.

    وقال الخبراء إنها كانت "غرفة عجائب" ، حيث تم تنفيذ الطقوس السحرية في القرن التاسع عشر. يقول العلماء أنه مكان فريد لأن مثل هذه الغرف كانت نادرة حتى في وقتهم الخاص.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق