10271862917684148

صور مخيفة ولا يمكن تفسيرها كيف التقطت

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة
نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

صور مخيفة ولا يمكن تفسيرها كيف التقطت


كان الخوارق دائما مثيرا للاهتمام لكل من المشككين والرومانسيين. بعض الناس يؤمنون بالخوارق ، والبعض الآخر لا يؤمنون بذلك. لكن في بعض الأحيان ، تبدو الصور البسيطة مفاجئة للغاية.

جمعت "صدقة " 10 صور ، لا يمكن تفسير الكثير منها. ربما بعض قرائنا سيحل أسرارهم؟


1.

 
لغز عائلة كوبر لا يزال دون حل. التقطت الصورة خلال احتفال في منزلهم الجديد في تكساس. في اللحظة التي تم التقاط الصورة فيها ، لم تر العائلة أي شيء غير عادي. لكن حقيقة أن شخص ما يسقط من السقف لا يمكن إنكاره.

2.
 

حصل هذا الفيديو على ملايين الآراء وأثار جدلاً جديًا: هل كان زلزالًا أو روح شريرة؟ في الواقع ، كان الأمر أكثر بساطة: فقد كان إعلانًا تجاريًا للفيلم الماليزي Bangunan.

3.
 

هذه هي واحدة من الصور الأشباح الأكثر شهرة ومثيرة للجدل. يعتقد أنه في هذه الصورة نرى دوروثي Walpole ، المعروف أيضا باسم "سيدة براون". كان زوجها يشتبه في خداعها وسجنها في قاعة رينهام مدى الحياة. بعد وفاة دوروثي ، كانت هناك العديد من التقارير حول رؤية شبحها.

4.
 

جعلت هذه الصورة العديد من الناس الحساسة خائفة حقا. على محمل الجد ، يمكنك أن ترى بوضوح شيطان راقص على سرير المريض ، أليس كذلك؟ اتضح أن الشيطان ليس أكثر من وهم. ما يشبه ساق الشيطان هو ساق المريض ، والورك هو الدرابزين السرير ، والرأس مع الجزء العلوي من الجسم هو مجموعة من النفايات الطبية.

5.

 
التقطت هذه الصورة على ناقلة النفط SS Watertown في عام 1924. هناك العديد من النظريات حول الوجوه المخيفة في الماء ، ولكن ليس هناك حتى قطعة واحدة من الإثبات. ويعتقد أنها وجوه جيمس كورتني ومايكل ميهان الذي توفي في حادث مأساوي.

6.

 
تم التقاط هذه الصورة عام 1962 ، ولم يتمكن أحد من إثبات أنها مزيفة. في عام 1978 ، رفعت وكالة الاستخبارات المركزية السرية السرية عن مئات الوثائق المتعلقة بالأجسام الطائرة (الأجسام الطائرة غير المعروفة). تم نشر هذه الصورة بين مواد أخرى.

7.

 
التقطت هذه الصورة مابل تشينري في عام 1959. كانت وزوجها يزوران أمها في المقبرة ، وتريد مابيل التقاط صورة لزوجها في السيارة. بعد أن طبعت الصورة ، رأت والدتها في المقعد الخلفي. هناك العديد من النظريات حول هذه الصورة ، لكن الحقيقة لا تزال غير معروفة.

8.

 
التقطت هذه الصورة على قاعدة أسطول عسكرية في سومرست بإنجلترا في عام 1987. وكانت المرأة وحدها ، ولكن في وقت لاحق قالت إنها كانت باردة للغاية على الرغم من الطقس الدافئ في ذلك اليوم. وجدت شخصًا آخر بجوارها في هذه الصورة. لا يوجد حتى الآن دليل قوي إذا كانت هذه الصورة حقيقية أو مزيفة.

9.

 
أخذ كاهن صورة للمذبح في كنيسة نيوبي في شمال يوركشاير ، إنجلترا. يمكنك أن ترى بوضوح شبح مخيف في الصورة. أظهرت الأبحاث أن الصورة حقيقية ولم يتم تعديلها.

10.

 
قال كثير من الناس أن هذه الصورة التقطت خلال عرض خوارق في اليابان. ومع ذلك ، تبين أنها مزيفة. تم العثور على الفيديو الحقيقي حيث من الواضح أن الفتاة ابتسمت للتو للكاميرا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة