امتنع عن استخدام جوجل فى هذة الحالات

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / امتنع عن استخدام جوجل فى هذة الحالات

امتنع عن استخدام جوجل فى هذة الحالات

امتنع عن استخدام جوجل فى هذة الحالات


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

    امتنع عن استخدام جوجل فى هذة الحالات

    في معظم الحالات ، يمكن أن تكون Google مساعدة رائعة في العثور على شيء تحتاج إليه. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أن تعمل ضدك.

    قدمنا ​​قائمة بالأشياء التي يجب عليك الامتناع عن استخدم جوجل .


    10. الأعراض الخاصة بك



    بدايةً ، دعنا نتحدث عن مشكلاتك الصحية. هناك العديد من المواقع التي تتخصص في مثل هذا المحتوى ، وبالطبع ، لا يديرها معظم المهنيين الطبيين. من المؤكد أن البحث عن معنى أعراضك على الإنترنت لن يساعدك. على العكس تماما - سوف يجعلك تشعر بالأسى والهلع. إذا كان لديك أي نوع من المشكلات الصحية ، فلا تسأل "Doctor Google". جدولة زيارة لطبيب حقيقي بدلاً من ذلك.

    9. أي شيء الجنائية واجرامية



    حسنا ، هذا واحد خطير. يمكنك محاولة البحث عن أشياء مثل "كيفية صنع قنبلة" أو "كيفية صنع الأمفيتامينات" من الفائدة الصرفة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن خدمات مراقبة الأمن والعقاقير تتتبع دائمًا هذه الأنواع من عمليات البحث ، ويمكن لعنوان IP الخاص بك تظهر في قاعدة بيانات كهذه ، فأنت لا تريد الدخول في مشكلة بسبب فضولك ، أليس كذلك؟

    8. السرطان


    هذه هي الحالة التي تكون فيها أقل معرفة ، كلما تنام بشكل أفضل. هناك أنواع كثيرة من هذا المرض ، ومعظمها يحدث مع أعراض يمكن أن تكون شائعة جدا للعديد من الحالات غير الضارة الأخرى. معظم الناس يعانون من أشياء مثل الدوخة والضعف والغثيان ، وما إلى ذلك ، لذا قد تخطئ شيئًا آخر للإصابة بالسرطان وتبدأ بالذعر.

    7. انتشار بق الفراش



    ربما سمعت عن هذه الوحوش الصغيرة ، خاصة من أي نوع من مراجعات الفنادق. وربما حتى البعض منكم قد تعرض لأذى على بشرتك. ولكن هل فكرت يومًا كيف تبدو الإصابة ببق الفراش؟ إذا كنت ترغب في مواصلة النوم ليلاً ، فلن تبحث عنه. من فضلك ، لا تفعل.

    6. امراض الجلد



    هناك العديد من الأمراض المرتبطة بالجلد ، ومعظمها تبدو سيئة حقا. لسبب ما ، يمكنك العثور على الصور عبر الإنترنت من كل منهم تقريبا. ومع ذلك ، من الأفضل أن تظل جاهلاً في هذه الحالة لأن هذا النوع من المحتوى قد يكون مزعجًا للغاية. من فضلك لا تبحث عن الالتهابات التناسلية سواء.

    5. رئات المدخنين


    كثير منا يدخن ، ومن وقت لآخر نفكر في ضرر التدخين ، خاصة في رئتينا. شبكة الإنترنت مليئة بالصور للرئتين غير الطبيعيتين للمدخنين الشديدين ، والتي يمكن أن تأخذها على محمل الجد والإثارة. وبالطبع ، يمكنك محاولة غوغل هذا إذا كنت بحاجة إلى دافع قوي للإقلاع ، ولكن من الأفضل عدم القيام بذلك.

    4. الحيوانات الخطرة



    يرجى الابتعاد عن مثل هذه القائمة ما لم تكن ترغب في الحصول على رهاب جديد. هناك الكثير من الحيوانات المرعبة حقا على كوكبنا ، ومن المحتمل أن يكون بعضها في منطقتك. علاوة على ذلك ، قد يمنعك هذا الخوف من السفر. أنت لا تريد أن يحدث هذا ، أليس كذلك؟

    3. اسمك



    ليس سرًا كبيرًا أنه في عصر الإنترنت يتم التشكيك في خصوصيتنا بشكل كبير. إذا حاولت استخدام اسمك على google ، فمن المحتمل أنك ستتعثر في بعض النتائج غير السارة. صور سيئة لك ، ومعلومات قديمة ، ومحتوى غير ذي صلة - نأخذ مثل هذه الأمور على محمل الجد. إذا وجدت شيئًا كهذا ، فستحتاج إلى حذفه كله. ومع ذلك ، هذا ليس بالأمر البسيط. ربما ينبغي لنا أن نأخذ الأمر سهلا؟ أو ببساطة لا جوجل عليه.

    2. إزالة البثرة


    حسنا ، هذا واحد مختلف بعض الشيء. بالتأكيد لن يخيفك أو يجعلك في ورطة ، ولكنه سيأخذ كل وقتك. لن تتمكن من التوقف. من الغريب أن إزالة الرؤوس السوداء تسبب هذا الرضا المرئي للكثيرين ، ولكنها بالتأكيد تفعل ذلك. لذلك ننصحك بالابتعاد عن هذا.

    1. الولادة



    لقد رأينا جميعًا تلك المشاهد في الأفلام. النساء يصرخن بصوت عال ، والأطباء يحاولون تهدئتهم - يبدو كل شيء مرهقا حقا ، حتى في فيلم. ومع ذلك ، فإن عملية الولادة الحقيقية أكثر إزعاجاً مائة مرة. من الخطورة بمكان أن تشاهد النساء بل قد تثنيهن عن إنجاب الأطفال على الإطلاق. لذلك لا تحاول حتى البحث عن هذا. هذا ينطبق على Caesarians كذلك.





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.