أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك انتبة لها

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك انتبة لها

أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك انتبة لها

أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك انتبة لها


محتويات الموضوع


    أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك


    عندما نحاول خفض الوزن ، أو اكتساب العضلات ، أو الحفاظ على وزن صحي ، يمكن أن تكون المقاييس أسوأ عدو لنا. يمكن أن يؤدي قياس وزننا باستمرار ورؤية النتائج المتنوعة إلى خيبة الأمل والمشاعر السلبية واليأس. من المهم أن نفهم أن المقاييس جهاز صعب لا يمكننا أن نصدق بشكل أعمى دون الأخذ في الاعتبار العوامل الأخرى التي تؤثر في تقلبات الوزن.

    هنا في صدقة ، قررنا جمع كل هذه العناصر المهمة التي يجب أن نضعها في الاعتبار قبل الدخول إلى المقياس.
    أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك انتبة لها
    أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل وزن نفسك انتبة لها 



    1 قياس الوزن 



    لتتبع تقدمك بدقة ، من الأفضل أن تزن نفسك في نفس اليوم كل أسبوع (أو كل يوم) في نفس الوقت. من الأفضل أن تزن نفسك في الصباح بعد إفراغ المثانة ، ولكن قبل الإفطار.

    2. الملابس



    يجب عليك دائما قياس وزنك مرتديا نفس الملابس أو عدم ارتداء الملابس على الإطلاق. هذا لأن ثيابك يمكن أن يكون لها وزن مختلف ويمكن أن تكون ثقيلة. نحن على يقين من أننا لا نحتاج إلى خيبة الأمل الإضافية هذه ، أليس كذلك؟

    3. مكان



    ضع مقياسك في نفس المكان في كل مرة تقيس فيها وزنك. يجب أن يكون صعبًا ، حتى السطح. لا تضعيها على السجادة يمكن أن يؤدي مقياس غير مستقر إلى قراءة غير دقيقة.

    4. الوقوف دون حراك



    للحصول على قراءة دقيقة ، من المهم الوقوف بثبات على وزنك الذي يتم توزيعه بالتساوي على كلا القدمين. بعض أنواع المقاييس تتطلب منك أن تكون حافي القدمين.

    5. أنواع المقاييس



    يعتمد وزن جسمك على نوع المقياس الذي تستخدمه. قد تختلف آلية العمل من شركة إلى أخرى. أيضا ، هناك مقاييس لقياس تكوين جسمك ونسبة الدهون. لتجنب الارتباك ، من الأفضل الوثوق بمقياس واحد فقط.


    6. الطقس



    يجب عليك دائما أن تأخذ في الاعتبار الطقس في الخارج. هناك دراسات علمية أثبتت أن انخفاض درجات الحرارة ، وارتفاع معدلات هطول الأمطار ، وسرعة الرياح كلها مرتبطة بفقدان الوزن. قد تتراجع قليلاً ، لكن على الأرجح لن يكون التغيير دائمًا.

    7. الأطعمة المالحة



    عندما تقف على الميزان ، يجب عليك أن تتذكر دائما ما إذا كان نظامك الغذائي في اليوم السابق مليء بالصوديوم أم لا. يمكن أن يسبب الملح احتباس الماء في جسمك ويزيد العدد الذي يظهر على مقياسك.

    8. احتباس الماء بسبب الهرمونات



    إذا كنت امرأة ، تذكر أن وزنك يمكن أن يتذبذب بسبب التغيرات الهرمونية. الإباضة والفترات غالبا ما تسبب احتفاظ السوائل ، والتي تنعكس في المقاييس. هذا الارتفاع المستمر وسقوط الوزن ليس له علاقة بالوزن الحقيقي.


    9. تكوين الجسم


    وزن الكيلوغرام من الدهون والكيلوغرام من العضلات يزن نفسه ، ولكن تبدو مختلفة تماما. تحتل العضلات مساحة أقل بكثير. لذلك من المهم جدًا معرفة نسبة الدهون في جسمك وفهم أنه إذا كنت تتدرب بجد واكتسبت بضعة كيلوغرامات ، فقد تكون في الواقع أقل وزناً.

    10. لا تزن نفسك بعد ممارسة الرياضة.



    إذا كان لديك فقط تمرين تفوح منه رائحة العرق ، فقد يكون وزنك أقل. ولكن هذا بسبب الجفاف وليس فقدان الوزن الحقيقي. لذلك ، هناك سبب واحد فقط لتقييم وزنك بعد ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية والتحكم في خسائرك السائلة.

    11. لا تفكر في وزن نفسك بعد قضاء ليلة رائعة.



    لا تعذب نفسك. طعام المطعم مليء بالدهون والملح والسكر التي يمكن أن تزيد من حجم الدم لديك وتحتفظ بالسوائل وتسبب ظهور عدد أكبر في الحجم. انتظر يومًا أو يومين لمشاهدة الصورة الحقيقية.

    هل تعرف أي عوامل أخرى ينبغي لنا مراعاتها قبل قياس وزنك؟ أو ربما بعض الطرق الصحيحة والخاطئة لاستخدام مقياس؟ شاركنا أفكارك في التعليقات أدناه.


    اقرا ايضا


    1. ماذا يحدث لجسمك اذا كنت تمشى كل يوما





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.