هل تعلم تحذيرات من الجسم لك لا يمكن تجاهلها لخطورتها !

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / هل تعلم تحذيرات من الجسم لك لا يمكن تجاهلها لخطورتها !

هل تعلم تحذيرات من الجسم لك لا يمكن تجاهلها لخطورتها !

هل تعلم  تحذيرات من  الجسم لك  لا يمكن تجاهلها لخطورتها !


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

    تحذيرات من  الجسم لك  لا يمكن تجاهلها لخطورتها !


    يمتلك جسمك وسيلة للتحدث إليك ومن المهم أن تستمع بعناية إلى ما تحاول إخبارك به. طرق القيام بذلك ستكون الانتباه إلى العلامات التي تعطيك ، مثل التغييرات في لون أجزاء جسمك أو الأحاسيس والرغبات التي تجدها غير شائعة.

    ينصحكم صدقة بالاستماع إلى إشارات جسدكم مهما كانت غريبة.


    1. قدم الوردي



    غالبًا ما تعد الشركات المصنعة لمستحضرات الأقدام بأن لديك "قدمًا رضيعة". ولكن إذا لاحظت أن قدميك لونها ورديًا وتبدو البشرة نحيفة التجاعيد ، يجب أن تحصل على فحص الدم لفحص مستويات السكر في الدم. قد يشير هذا العرض إلى وجود مشكلة في التمثيل الغذائي ، بما في ذلك مرض السكري.


    2. تعانق الإحساس



    المعانقة ليست دائما لطيفة. إذا شعرت أحيانًا أن شخصًا ما يعانقك بشدة أو يربطك حول الخصر أو الجسم أو الساقين ، يجب أن يكون لديك بعض الاختبارات التي تم إجراؤها لاستبعاد خطر الإصابة بالتصلب المتعدد. قد يكون لديك أيضا أحاسيس غير سارة في ذراعيك وساقيك - قد تشعر كما لو كنت ترتدي قفازات أو حذاء ثقيل. قد يختلف الشعور من غضب إلى مؤلم جدا ، ولكن على أي حال ، يجب الانتباه إليها.

    الطبيب الذي يجب أن تراه: طبيب أعصاب.

    3. تخفيف  الحواجب



    إذا لاحظت أن حاجبيك يصبحان أرق ، يجب أن تشاهد الطبيب وأن يتم فحص الغدة الدرقية. قد يكون هذا أحد أعراض قصور الغدة الدرقية.

    الطبيب يجب أن ترى: أستاذ الجراحة

    4. تورم أصابع القدم



    حتى إذا كان لديك جلد واضح ، لا تهيج ، ولا حكة ، ولكن أصابع قدميك تشبه النقانق ، يجب أن ترى الطبيب. هذا العرض قد يشير إلى التهاب المفاصل الصدفي.

    الطبيب يجب أن ترى: طبيب الأمراض الجلدية. الروماتيزم.
    5. فقدان الشهية


    لا ينبغي اعتبار عدم الرغبة في تناول الطعام هدية من آلهة اللياقة البدنية. إذا كنت تعاني من فقدان مفاجئ في الشهية وتلاحظ أنك تفقد الوزن ، فقد يكون أحد أعراض بعض الاضطرابات الأيضية. إذا كان لديك أيضا حمض الجزر ، قد يكون هذا علامة على مرض الجزر المعدي المريئي.

    الطبيب يجب أن ترى: أخصائي أمراض الجهاز الهضمي.

    6. حكة في الجلد


    إذا لاحظت أن لديك حكة في الجلد ، قد يكون هذا علامة على مرض السكري. ولكن قبل أن ترى الطبيب ، تحقق من البقعة الحاكسة: قد تكون الحكة ناتجة عن لدغة حشرة أو رد فعل تحسسي لمستحضر جديد أو نسيج منخفض الجودة. إذا لم تفسر أي من هذه الأسباب الحكة ، فيجب عليك مراجعة الطبيب لإجراء الفحص.

    الطبيب يجب أن ترى: : أستاذ الجراحة

    7. عدم التسامح من الداخل



    إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يطلبون دائمًا فتح النوافذ في وسائل النقل العام أو في المنزل ، ومن الأسهل بالنسبة لك للتنفس في الخارج أكثر من المنزل أو العمل ، يجب أن تختبر قلبك لاستبعاد خطر الفشل القلبي. أيضا ، قد تحتاج إلى اختبار الغدة الدرقية ، كذلك ، لأن الغدة الدرقية يرافق هذا العرض.

    الطبيب الذي يجب أن تراه: طبيب القلب ، طبيب أستاذ الجراحة

    8. عدم تحمل النوافذ المفتوحة



    ومع ذلك ، إذا كنت باردًا حتى في الصيف ، فستظل بحاجة إلى فحص الغدة الدرقية. قد يفتقر جسمك إلى اليود وقد يؤدي هذا النقص إلى قصور الغدة الدرقية.

    الطبيب يجب أن ترى: أستاذ الجراحة

    9. بداية مفاجئة من الهوس



    الجهل المفاجئ بالقانون والرغبة في سرقة شيء صغير حتى لو كان بإمكانك دفع ثمن ذلك بسهولة ، قد تكون أول علامة على الخرف. للأسف ، قلة قليلة من الناس على استعداد للاعتراف بالمشكلة وطلب المساعدة. لهذا السبب يجب أن نولي المزيد من الاهتمام لأقاربنا ، وخاصة كبار السن.

    الطبيب يجب أن ترى: المعالج. أعصاب. طبيب نفسي.

    10. التغييرات في أظافرك



    إذا لاحظت أن أظافرك تغير شكلها وتصبح أكثر سمكًا وأوسع ، فقد يشير ذلك إلى أنك تعاني من مشاكل في القلب. ولكن عليك أن تتذكر أن هراوات الأظافر ليست مرضًا بحد ذاتها ، إنها فقط عرض من أعراض عملية مرضية في جسمك يمكن أن تسببها أمراض متعددة ، لذا يجب أن يكون لديك فحص كامل.

    الطبيب يجب أن ترى: المعالج. أمراض القلب.

    شارك هذه المقالة مع أصدقائك إذا وجدت أنها مفيدة!




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق