بالفيديو كيفية الهروب من سيارة فى حالة الغرق

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / بالفيديو كيفية الهروب من سيارة فى حالة الغرق

بالفيديو كيفية الهروب من سيارة فى حالة الغرق

بالفيديو كيفية الهروب من سيارة فى حالة  الغرق


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

    كيفية الهروب من سيارة فى حالة  الغرق


    حتى تتمكن من البقاء في وضع متطرف ، من الأفضل أن تتأكد من معرفتك بما يجب فعله مقدمًا. بعد كل شيء ، عندما يحين الوقت ، قد يكون لديك سوى ثوان للعمل! للمساعدة على زيادة الوعي بالسلامة ، قام فريق من رجال الإنقاذ المحترفين بوضع تعليمات مفصلة ومفصلة عن كيفية التصرف إذا وجدت نفسك في سيارة غارقة بسرعة.

    اليوم ، شارك معك أهم التوصيات التي قد تساعدك يومًا في إنقاذ نفسك ومن حولك.



    يحذر عمال الإنقاذ من أن لديك فقط حوالي دقيقة لإكمال هاتين الخطوتين قبل أن تغرق السيارة تحت الماء.

    لا تضيع الوقت في محاولة فتح الباب. لن يتزحزح ، بسبب قوة الماء الملحة عليه من الخارج. تذكر - التسلسل "فك حزام الأمان ، خفض النافذة ، التسلق من السيارة" هي فرصتك الوحيدة في الخلاص.

    نافذة يدوية تمنحك أفضل وسيلة للهروب. ومع ذلك ، لا تضيع كل شيء إذا كان لسيارتك نوافذ كهربائية. ويلاحظ المحترفون أنه وفقًا لنتائج الاختبار ، تستمر وظيفة إلكترونيات السيارة في العمل لمدة لا تقل عن عشر دقائق بعد غمرها.


    حتى لا تحاول كسر حاجب الريح - فهي مصنوعة من زجاج أمان ثلاثي الطبقات قوي ومقاوم للتصادم.

    تقدم العديد من المحلات التجارية على الإنترنت أدوات خاصة لكسر النوافذ بأسعار معقولة. خيار آخر هو استخدام بعض الأشياء الثقيلة مع طرف مدبب (يجب عليك دائما الحفاظ على هذا الكائن في سيارتك). هذا يمكن أن يكون مطرقة ، وجع ، مفك براغي ثقيل. في غياب هذه ، يمكنك استخدام مسند الرأس القابل للإزالة (ضربة على الزجاج مع مسامير معدنية مسند الرأس) ، كعب خنجر ، أو المرفق الخاص بك. يجب عليك توجيه الضربات في زوايا النافذة حيث أن الزجاج أكثر هشاشة هناك.


    إذا كنت مسافراً مع أطفال ، يوصي رجال الإنقاذ بالتسلسل التالي من الإجراءات: فك حزام الأمان الخاص بك ؛ خفض النافذة الجانبية فك حزام مقعد الطفل الأكبر سنًا أولاً ، ودفعه خارج السيارة ؛ ثم كرر الإجراء مع طفلك الأصغر. أخيراً ، اترك السيارة بنفسك. بهذه الطريقة ، يحصل كل شخص على فرص أفضل للبقاء على قيد الحياة.
    إذا كنت غير قادر على فتح النافذة أو كسرها ، فهناك مخرج آخر: عبر الباب. هذا هو أكثر طرق الهروب إثارة للجدل ، لأنك ستحتاج إلى الانتظار حتى تملأ السيارة بالماء لكي يتساوى الضغط داخل السيارة وخارجها. عندما يحدث هذا ، تنفس بقايا الهواء ، وافتح الباب ، واسبح خارج.

    نصيحة من المحترفين: احتفظ بقبضة محكمة على مقبض الباب بينما تملأ المياه المقصورة. تذكر أن الباب لن يفتح بسهولة. قد تضطر إلى دفعها مع قدميك.


    من السهل أن تصبح مشوشًا تحت الماء ، خاصة إذا كان الماء عكرًا. لتجد طريقك إلى السطح ، قم بالسباحة في نفس اتجاه فقاعات الهواء المرتفعة.







    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق