10271862917684148

حقائق غريبة وعجيبة عن هتلر ربما لا تعرفها

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة
نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

حقائق غريبة وعجيبة عن هتلر ربما لا تعرفها


يعتبر هتلر الرجل الأكثر شرًا الذي عاش. الجميع على علم بإيديولوجيته العنصرية والمحرقة وملايين الناس الذين قتلوا تحت أوامره. ولكن هل يمكن للرجل أن يكون وحشًا مطلقًا؟ 




8. كان لديه سحق على فتاة يهودية.


يبدو الأمر مجنونا ، لكنه وقع في حب فتاة يهودية في المدرسة. كان اسمها ستيفاني إيزاك ، ولم تكن تعرف عن مشاعره. كان خجولا جدا في ذلك الوقت ولم يخبرها أبدا عن حبه. ومع ذلك ، كان لديه بعض التخيلات حولها التي يمكن أن تتطور في وقت لاحق إلى الكراهية لجميع الأمة اليهودية.

7. لديه مشاكل في الهضم.


كان هتلر يعاني من مشاكل خطيرة في الجهاز الهضمي خلال حياته كلها. غالبًا ما كان يعاني من آلام في المعدة والغاز والإسهال المزمن وعدم الراحة بعد تناول الوجبات. كان خائفاً جداً من أن يكتشف شخص ما عن هذه المشاكل أنه جرب 29 نوعاً مختلفاً من المخدرات ، لكنهم لم يتمكنوا من مساعدته.

6. كان لديه خصية واحدة فقط.



كثير من الناس يعتقدون أن هذا العيب أثار عقدة الدونية. القتال من أجل الإمبراطورية الألمانية خلال الحرب العالمية الأولى ، أصيب ، وكان الأطباء لإزالة واحدة من خصيتيه لإنقاذ حياته. حدث ذلك خلال معركة السوم عام 1916.

5. أراد أن يصبح كاهنا.


عندما كان في الرابعة من عمره ، سقط في بحيرة في منتصف الشتاء ، وأنقذ كاهن حياته. هذه المناسبة أثرت على عقله لدرجة أنه قرر أن يصبح كاهناً أيضاً. ومع ذلك ، عندما نشأ أدرك أنه بدلا من خدمة الله أراد أن يكون الله نفسه.

4. تصرف بحرية تامة مع النساء.


لم يكن لدى هتلر أي مشكلة في الاستيلاء على النساء بأجزاءهم الخاصة إن أرادوا ذلك أم لا. ولم يتوقف عند هذا الحد. كان لديه أيضا علاقة مع ابنة أخته ، جيلي Raubal. يعتقد كثير من الناس أن هناك أكثر من عاطفة ودية بينهما. في سن ال 23 ، انتحرت ، وربما حدث هذا بسبب الأعمال الجنسية المزعجة التي مرت بها معه.

3. لم يستطع القيادة.


الغريب أنه لم يحاول تعلم كيفية القيادة. يعتقد بعض الناس أنه كان خائفاً من الفشل أمام الآخرين. ومع ذلك ، قاد جيشه بنجاح كبير مع سائق شخصي.

2. كان نباتي.


كان الديكتاتور العظيم يحب الحيوانات كثيراً وكان يعارضها. وذكر أنه نباتي في مذكراته الشخصية مرات عديدة ، حتى أنه فكر في إدخال نباتي باعتباره إيديولوجيا رسمية بعد الحرب. وأعرب عن هذه الفكرة في محادثة مع Goebbels.

1. كان ضد التدخين.


على الرغم من أنه كان يدخن بكثافة في شبابه ، إلا أنه أصبح مناهضًا للتدخين عندما استولى على السلطة. واعتبر السجائر مضيعة للمال ، بل إنه بدأ حملة لمكافحة التدخين بحظر هذا العمل على وسائل النقل العام.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة