علاجات بسيطة للصداع النصفي السريع والطبيعي

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / علاجات بسيطة للصداع النصفي السريع والطبيعي

علاجات بسيطة للصداع النصفي السريع والطبيعي

علاجات بسيطة للصداع النصفي السريع والطبيعي


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    علاجات بسيطة للصداع النصفي السريع والطبيعي


    الصداع النصفي هو اضطراب عصبي يسبب صداعًا متكررًا ويمكن أن يكون معتدلاً إلى عالي الكثافة. ويعتقد أيضا أن الصداع النصفي هو أكثر الحالات العصبية شيوعا وأكثر شيوعا من الربو والسكري مجتمعة. ووفقًا لتقرير صادر عن المعهد الوطني للصحة ، فإن الصداع النصفي هو السبب الثالث الأكثر انتشارًا وسبعة أسباب للإعاقة في جميع أنحاء العالم.

     لا تريد أن يعاني أي شخص من هذا الألم الفظيع ، وبالتالي جلب بعض العلاجات البسيطة ، لكنها فعالة للمساعدة في التخلص من الصداع النصفي.




    1. حزمة الجليد


    وفقا لكارولين برنشتاين ، دكتوراه في الطب ، وهي عضو هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة هارفارد ، "الثلج هو مضاد للالتهابات." يمكنك وضع كيس من الثلج على جبهتك ، الرأس ، أو الرقبة للإغاثة الفورية. إذا لم تتوفر حزمة الثلج ، فقم بتجفيف قطعة قماش بالماء البارد.

    2. زيت اللافندر



    ووفقًا للأبحاث ، فإن الأشخاص الذين استنشقوا زيت اللافندر أثناء الصداع النصفي تعرضوا للإغاثة بشكل أسرع من أولئك الذين استنشقوا دواءً وهميًا. يمكن استنشاق هذا مباشرة لمدة 15 دقيقة على الأقل أو تطبيقه على جسمك في محلول مخفف.

    3. زيت النعناع



    قم بتدليك زيت النعناع على المعابد والجزء الخلفي من الرقبة لتخفيف الصداع النصفي. هذا أيضا يخفف من الشعور بالغثيان والقلق. تقول إحدى الدراسات أنها قد توقف الصداع النصفي من العودة تمامًا.

    4. الزنجبيل أفضل صديق لك.



    وقد استخدم الزنجبيل على نطاق واسع لفوائده الصحية ، وبحسب البحث ، فإنه يخفف من الصداع النصفي أيضًا. مسحوق الزنجبيل يقلل من شدة الصداع ومدة. شاي الزنجبيل مضاد للالتهاب وهو علاج ناجح للصداع.

    5.اليوغا.



    اليوغا هي تقنية قديمة يمكن استخدامها لعلاج الأمراض الخطيرة. وهو علاج خالٍ من الآثار الجانبية ، وتقول دراسة إن ممارسة تمرينات اليوغا البسيطة ستساعدك على الحد من تكرار ومدة وشدة الصداع النصفي.

    6. قل نعم للتدليك العلاج.


    تقول دراسة أجريت على مرضى الصداع النصفي أن أولئك الذين تلقوا تدريبات كان لديهم عدد أقل من الصداع النصفي ، وحتى أنهم تحسنوا من النوم.

    هناك العديد من أنواع التدليك المختلفة المتاحة ، يمكنك اختيار أي منها:

    التدليك السويدية
    تدليك الأنسجة العميقة
    التفكير
    التدليك اللمفاوي
    شياتسو
    العلاج الصدفية

    7. المغنيسيوم في النظام الغذائي الخاص بك.


    قد يكون نقص المغنيسيوم هو سبب الصداع والصداع النصفي. في الواقع ، وجدت دراسة أن تناول المغنيسيوم المنتظم يقلل من وتيرة نوبات الصداع النصفي بنسبة 41.6 في المئة.

    بعض مصادر المغنيسيوم التي يمكنك تضمينها في نظامك الغذائي هي:

    لوز
    حبوب السمسم
    بذور زهرة عباد الشمس
    جوز برازيلي
    الكاجو
    زبدة الفول السوداني
    دقيق الشوفان
    بيض
    حليب

    8. جرب العلاج بالابر.



    تماما مثل اليوغا ، العلاج بالابر هو أيضا ممارسة خالية من الآثار الجانبية للتخلص من الصداع النصفي. وفقا لبعض الأبحاث ، العلاج بالابر هو علاج بديل موثوق به للأشخاص الذين يعانون من آلام الصداع المزمن ، إلى جانب الغثيان المرتبط بالصداع النصفي.

    يمكنك تجربة أي من نقاط الضغط في الصورة أعلاه للمساعدة في تخفيف الصداع النصفي.

    كل ما سبق هو طرق فعالة لعلاج الصداع النصفي وفقًا للبحث المرتبط بها ، ولكن لا يوجد ضرر في رؤية الطبيب إذا كانت حالتك حادة. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي وسائل الانتصاف الطبيعية لألم الصداع النصفي.


    اقرا ايضا






    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق