10271862917684148

اربع طرق لإزالة تجنب الرؤوس السوداء

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة
نتمنى  لكم قراءة مفيدة فى هذا الموضوع

اربع طرق لإزالة تجنب الرؤوس السوداء 

على الرغم من أن الرؤوس السوداء توجد في الغالب على الوجه ، إلا أنها شائبة يمكن أن تظهر على أي منطقة في جسمك. قد تبدو مثل الأوساخ عالقة في بشرتك ولكن في الواقع هناك أكثر مما قد تظن. تبدو سوداء بسبب الأكسدة ، وهي عملية تحدث عندما تصبح المسام مسدودة بالأوساخ وتتعرض للهواء.
حول كيفية التخلص بسهولة من هذه النقاط الصغيرة المزعجة من بشرتك والحصول على المظهر الذي لا تشوبه شائبة الذي تريده دائمًا. اقرأ حتى النهاية لمعرفة كيف يمكنك إبقاء هذه الرؤوس السوداء في مكانها.

تطهير


اﺳﺗﺧدم ﻗﻧﺎع اﻟﺑﯾض اﻷﺑﯾض: ﻗم ﺑﺈزاﻟﺔ اﻟﯾوﻻﮐس ﻣن ﺑﯾﺿﯾن واﻋﻣل ﺑﯾض اﻟﺑﯾض ﺑرﻓق ﻋﻟﯽ وﺟﮭك ﻟﮐﻲ ﺗﺷﮐل طﺑﻘﺔ رﻗﯾﻘﺔ. اترك القناع لمدة دقيقتين أو حتى يجف. بمجرد أن يتم ذلك ، ضع طبقة ثانية من بياض البيض. اترك القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة. استخدم الماء الدافئ لشطف البيض من وجهك. يساعد بياض البيض في تشديد المسام وسحب أي أوساخ مسدودة تمنحك بشرة ناعمة خالية من الرؤوس السوداء.
استعمل العسل والقرفة: اخلطي نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة كبيرة من العسل. ضع هذا الخليط عن طريق فركه على وجهك بحركة دائرية. استمر بالفرك لمدة 3 دقائق. بينما تعمل القرفة كمنظف ، يعمل العسل على سحب الأوساخ من المسام المفتوحة ويعمل أيضًا كمضاد حيوي طبيعي.
استخدم عجينة الحلبة: قم بتشكيل عجينة بمزج الحلبة بالماء وركسها على وجهك. اتركه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء البارد.

التقشير


الليمون ، واللبن الزبادي ، والعسل ، ومقشر الملح: اصنعي فرك بواسطة خلط عصير الليمون ، وملعقة كبيرة من الملح ، وملعقة كبيرة من الزبادي ، وقليل من العسل. ضع هذا المقشر باستخدام حركة دائرية فوق المناطق المعرضة للرؤوس السوداء في وجهك. استمر بالفرك لمدة 3 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
فرك الحليب وجوزة الطيب: اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب (خاصة اللبن) مع كمية كافية من مسحوق جوزة الطيب لصنع عجينة. ضع هذا المزيج على وجهك بينما تنظف بلطف لإزالة كل الأوساخ المدفونة في أعماق مسامك. احفظ الغسل لمدة 3 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. ستتركك آثار تنظيف حبيبات جوزة الطيب مع الحليب المغذي للبشرة بشرة لا تشوبها شائبة وتتغذى.
اﺳﺗﺧدام ﻣﮐﺳب ﺻﺎﺑون اﻟﺧﺑز: ﺻﺑﺎﻏﺔ اﻟﺧﺑز ﻣﺗﺎﺣﺔ ﺑﺳﮭوﻟﺔ ﻓﻲ ﻣﻌظم اﻟﻣطﺎﺑﺦ. لجعل هذا مقشر فقط إضافة صودا الخبز إلى الماء لخلق عجينة. دلك وجهك بلطف بحركة دائرية مع هذا العجينة لمدة 5 دقائق ثم شطفها. بعد تنظيف وجهك ، يمكنك أيضًا السماح للعجينة بالبقاء على وجهك لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء. صودا الخبز هي منظفة طبيعية ، أما الحبوب الدقيقة من المسحوق فتزيل خلايا الجلد الميتة.
<><>

العلاجات الكيميائية


استخدم كريم ريتينويد: هذه الكريمات غنية بفيتامين أ ، مما يساعد على نمو الجلد ومنع تراكم الزيت على الجلد. من المستحسن استخدامه 2-3 مرات في الأسبوع.
استخدم شرائط إزالة الرؤوس السوداء: واحدة من أسهل الطرق لإزالة الرؤوس السوداء هي استخدام هذه الشرائط. تحتوي هذه الشرائط على محلول فائق اللزج يجف عندما يلامس وجهك. انتظر 15 دقيقة حتى تجف الشرائط ، ثم اسحبها بسرعة لسحب الرؤوس السوداء. يوصى باتباع أحد إجراءات التطهير المذكورة أعلاه قبل استخدام هذه الشرائط.
جرب استخدام هلام الوجه القائم على حمض الساليسيليك: ضع طبقة رقيقة من الجل على المنطقة المصابة واتركها تجف لمدة 30 دقيقة. شطفه باستخدام الماء الفاتر. حمض Salicylic يذيب الجلد الميت والزيت والأوساخ لإعطائك بشرة خالية من الرؤوس السوداء.
أساليب أخرى

استخدم مستخلص كوميدون: بعد تنظيف وجهك ، ضع حلقة مستخلص الكوميدون على الرؤوس السوداء. تطبيق القليل من الضغط وسحب الأداة لأسفل. هذا من شأنه أن يجعل البثرة السوداء تخرج من المسام. تذكر أن لا تضغط بشدة لأنه قد يضر بشرتك. بعد إزالة الرؤوس السوداء ، تذكر تنظيف وجهك والأداة تمامًا.
البوب ​​الخاص بك البثور: ابدأ بالتطهير وتقشير بشرتك. ثم ، تطبيق قابض الدواء في المنطقة المصابة. استخدم كرات القطن للضغط بلطف على جانبي الرؤوس السوداء لاستخراجه. بعد تفرقع الرأس الأسود ، اغسل بشرتك بالماء واستخدم الدواء القابض مرة أخرى.

مكافأة: كيفية تجنب الرؤوس السوداء


حافظ على نظافة بشرتك: اغسل بشرتك بانتظام باستخدام الماء الفاتر لإزالة الأتربة الزائدة والنفط. هذا سوف يساعد على منع المسام من انسداد. يجب استخدام المنظفات التي تحتوي على درجة حموضة متعادلة أو تلك المحتوية على حمض الصفصاف لأنها تساعد في الحفاظ على نظافة المسام ومنع الاختراق.
أزيلي المكياج قبل الذهاب للنوم: قد يؤدي الذهاب إلى الفراش مع المكياج إلى انسداد المسام. دائما إزالة ماكياج الخاص بك باستخدام منظف لطيف أو مزيل ماكياج قبل النوم.
الاستحمام بعد القيام بالأنشطة البدنية: التعرق يمكن أن يؤدي إلى زيادة البكتيريا والزيوت على جلدك والتي قد تسبب الرؤوس السوداء. بعد القيام بأي نشاط مضني ، دائما الاستحمام.
إزالة الزيت الزائد من وجهك: إذا كان لديك بشرة دهنية ، استخدم منتجًا موضعيًا لامتصاص الزيت الزائد. لن يزيل الزيت من وجهك فحسب ، بل سيزيل البكتيريا أيضًا...

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة