كيف ستبدو الأرض بعد 1000 عام؟

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / كيف ستبدو الأرض بعد 1000 عام؟

كيف ستبدو الأرض بعد 1000 عام؟

كيف ستبدو الأرض بعد  1000 عام؟


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    كيف ستبدو الأرض بعد  1000 عام؟


    قبل عام واحد في خطابه في جامعة أوكسفورد ، أعلن الأسطوري ستيفن هوكينج أن البشرية لا يمكن أن تعيش إلا لألف سنة أخرى.

    كنا في "صدقة" نرغب في معرفة ما إذا كان مستقبلنا محكوما أو ساطعا ، ولذلك قمنا بتجميع أكثر التوقعات إثارة لألفية جديدة.

    كيف ستبدو الأرض بعد  1000 عام؟

    9. سيعيش البشر لمدة 1000 سنة.



    المليارديرات يستثمرون بالفعل ملايين الدولارات في الأبحاث حول إبطاء أو إيقاف الشيخوخة بشكل كامل. في 1000 سنة ، يمكن للمهندسين الطبيين تصميم علاجات لكل مكون مما يؤدي إلى عمر الأنسجة. أدوات تحرير الجينات موجودة بالفعل ، والتي يمكن أن تتحكم في جيناتنا وتجعل البشر محصنين ضد الأمراض.

    8. سوف ينتقل البشر إلى كوكب آخر.



    خلال ألف عام من الآن ، قد تكون الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي إنشاء مستوطنات جديدة في الفضاء. مهمة SpaceX هي مهمة "تمكين البشر من التحول إلى حضارة فضائية ونوع متعدد الكواكب من خلال بناء مدينة مكتفية ذاتياً على سطح المريخ". يأمل مؤسس الشركة ، ألون موسك ، في إطلاق أول مركبة فضائية لهم بحلول عام 2022 ، مع وصول 4 رحلات جوية إلى المريخ بحلول عام 2024.

    7. سوف نبدو جميعا نفس الشكل.



    في تجربة فكره المضاربة ، افترض الدكتور كوان أنه في المستقبل البعيد (أكثر من 100،000 سنة من الآن) سيطور البشر جبهته أكبر ، أكبر أنفه ، أعينه أكبر ، وجلده أكثر صبغة. يعمل العلماء بالفعل على طرق لتحرير الجينوم حتى يتمكن الآباء من اختيار الطريقة التي سيبدو بها أطفالهم.

    6. سيكون هناك أجهزة كمبيوتر ذكية فائقة السرعة.



    في عام 2014 ، قام الحاسوب العملاق بإجراء أكثر محاكاة دقيقة للدماغ البشري حتى الآن. في غضون 1000 عام من الآن ، من المتوقع أن تتطابق أجهزة الكمبيوتر وتتجاوز السرعة الحسابية للدماغ البشري وأن تحل المهام التي تتطلب حاسوبًا عاديًا قبل عقد من الزمن.

    في القرن الجديد ، سوف تكون أجهزة الكمبيوتر الكمومية مفيدة في تطوير العقاقير والتشخيصات الأكثر فعالية ، وتعزيز استكشاف الفضاء ، ومساعدة السيارات على قيادة السيارات بنفسها. في الوقت نفسه ، قد تشكل الحوسبة الكمومية تهديدًا حقيقيًا لأمان الخصوصية والمعلومات.

    5. سوف يصبح البشر cyborgs.



    يمكن للآلات بالفعل أن تعزز السمع والبصر البشري. يقوم العلماء والمهندسون بتطوير عيون الكترونية لمساعدة المكفوفين على الرؤية. في خلال ألف عام من الآن ، قد يكون الاندماج مع التكنولوجيا هو السبيل الوحيد للبشرية للتنافس مع الذكاء الاصطناعي.

    إن دمج العقول البشرية مع أجهزة الكمبيوتر من شأنه أن يخلق فرقا كبيرا يمكنه إجراء معادلات معقدة والبحث عن الإنترنت فقط من خلال التفكير.

    4. الانقراض الجماعي في الطريق.



    قضى الانقراض الجماعي الأخير على الديناصورات من على وجه الأرض. كشفت دراسة حديثة أن معدل الانقراض بالنسبة للأنواع في القرن العشرين قد ارتفع إلى 100 ضعف عما كان يمكن أن يكون طبيعيًا دون التأثير على الإنسان. وفقا لبعض العلماء ، فإن الانكماش التدريجي للسكان البشريين فقط يمكن أن يساعد الحضارة على الاستمرار.

    3. سنتحدث جميعًا نفس اللغة العالمية.



    العامل الرئيسي الذي من المرجح أن يؤدي إلى لغة عالمية هو تبسيط اللغات. يتنبأ علماء اللغة بأن 100٪ من الآن ستختفي 90٪ من اللغات بسبب الهجرة ، وستبقى تلك اللغات الباقية مبسطة. ومع ذلك ، لا يزال من غير المرجح حدوث سيناريو برج بابل.

    2. المباني ستقوم بتجميع وتفكيك اشكالها لتنقل من مكان الى اخر .



    في المستقبل ، من المرجح أن يتمكن البشر من إنشاء عالم افتراضي حولهم ، وذلك باستخدام مفهوم ضباب المنفعة. تم تقديم فكرة الضباب المنفعة من قِبل الدكتور هول وتمثل مادة متعددة الأشكال تتكون من تريليونات من "الروبوتات" المجهرية المترابطة والتي يمكن أن تخلق أي شكل بشكل أساسي.

    1. تقنية النانو سوف تحل أزمة الطاقة والتلوث.



    بعد 1000 عام من الآن ، ستتمكن تكنولوجيا النانو من تنظيف الأضرار البيئية ، وتنقية الماء والهواء ، والاستحواذ على طاقة الشمس. سوف تجيب المواد الجديدة على الحاجة إلى تكنولوجيا تخزين طاقة صديقة للبيئة وأكثر كفاءة.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق