العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع

العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع

العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع

    معظمنا يكافح من أجل إنقاص وزنه بسبب الحمية المملة والتدريبات التي تتضخم كثيراً. وقد ثبت حتى أنه إذا كان الشخص يعتقد أن جميع مشاكل وزنه تأتي من عدم ممارسة ، فمن المرجح أن لديهم مشاكل في اتباع نظام غذائي..

    جمعنا في صدقة 9 عادات غير عادية يمكن أن تساعد في إنقاص وزنك بشكل أسرع وتكون أكثر متعة.
    فقد الوزن اتبع الاتى
    العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع
    العادات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع


    1. إنشاء نظام مدخول صحي للمياه.


    من المهم للغاية وضع نظام تناول المياه حتى يزدهر جسمك. شرب كوبين من الماء مع الليمون في الصباح لإيقاظ جسمك ، ترطيب معدتك فارغة ، وتعزيز عملية الأيض. بعد ذلك ، تناول مشروبًا قبل الغداء حتى لا تتناول وجبة خفيفة أثناء تناول وجبة الغداء أيضًا ، سيساعد ذلك على عملية الهضم. في الساعة 4 مساء ، شرب مرة أخرى ، بسبب الفترة الطويلة بين الغداء والعشاء. تحتاج على الاطلاق للشرب في العشاء أو بعد مساعدة الطعام على التحرك بسهولة وتجعل معدتك أكثر إحساسًا.

    2. اشربي التفاح الأخضر أو ​​الموز قبل الوجبة.



    وسواء أجدت هذا الأمر سخيفة أم لا ، فإن أطعمة رائحتها مثل الموز أو التفاح قبل وجبتك ستخفف من جوعك ، مما سيساعدك على تناول كميات أقل مما كنت ستحصل عليه أصلاً. لذا ، اذهب وشراء بعض التفاح!

    3. الفانيليا بعد العشاء.



    قد يبدو هذا سخيفًا ، مع الأخذ في الاعتبار كمية الفانيليا التي تتحول إلى أنواع مختلفة من الكعك والفطائر والحلويات ، ولكن وجدت دراسة أن عبير الفانيليا يعمل عجائبًا عندما تحاول إنقاص الوزن. ينشط تفاعلات كيميائية مختلفة في الدماغ ، مما يجعلك تشعر بالجوع أقل.


    4. التقاط صور من وجبات الطعام الخاصة بك.



    عند النظر إلى وجبات الطعام من الأعلى ، في محاولة للحصول على أفضل صورة ، لا يمكنك إلا أن تلاحظ تفاصيل طعامك ، وهو أمر مثالي لأنه قد يجعلك تتوقف لمدة ثانية وتعيد التفكير في ما ستأكله. ربما تلاحظ وجود عدد كبير جدًا من الكربوهيدرات على اللوحة أو أن هناك شيئًا آخر فوقها وستتمكن من تغيير ما تأكله

    5. شراء بعض لوحات زرقاء.



    إذا كنت تحيط نفسك باللون الأزرق ، مثل وضع خلفية زرقاء أو تناول الطعام من أطباق زرقاء ، فسوف تفقد وزنك أسرع بكثير. وجدت دراسة أن اللون الأزرق هو مثبط للشهية والذي سيساعدك على الشعور بالجوع.

    6. أكل البيض لتناول الإفطار والأطعمة الغنية بالتوابل لتناول طعام الغداء.



    ثبت بعد مرور الوقت أن تناول البيض على الإفطار يساعد على تحقيق فقدان أسرع للوزن. وإذا قمت بدمج هذه الحيلة الصغيرة مع تناول شيء ما مع الفلفل الحار أو الفلفل الأحمر لتناول طعام الغداء (ليس طوال الوقت ، على الرغم من ذلك) فإن ذلك سيساعد عملية الأيض على الإسراع ، مما يساعدك على تحقيق جسم أحلامك بشكل أسرع.



    7. فكر في بعض التحديات التي ستساعدك على التحرك أكثر.


    قد ترغب في تحدي نفسك بطريقة تجعل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي أسهل قليلاً وأكثر متعة. حاول القيام بـ 10 كرات دفع لكل نوع من البطاطا في العشاء أو صعود الدرج أو اسفله 5 مرات في كل مرة تستمتع فيها بشريط الحلوى. إذا جعلت الأمر ممتعًا ، فلن تلاحظ حتى أنك تحرق السعرات الحرارية.

    8. النوم في غرفة باردة.



    نعم ، يمكنك إنقاص وزنك من خلال النوم ، وهو سهل جدًا. الخدعة السحرية هنا هي أنه إذا كان جسمك محاطًا بالبرودة ، فإنه ينتج حرارة أكثر لتدفئتك مما يساعدك على حرق السعرات الحرارية. لذا استمتع ببعض البرد بين الحين والآخر.

    9. مضغ ببطء وبشكل صحيح.



    لقد ثبت أنه إذا استغرقت وقتًا أطول لتناول الطعام وكنت تستهلك طعامك ببطء ، فسيكون لديك وقتًا أسهل في فقدان الوزن. كل ذلك يرجع إلى حقيقة أن المضغ ببطء وبشكل صحيح يجعلك تشعر بالشبع بشكل أسرع ، وهذا يساعدك على الحصول على الطعام الكامل مع كمية أقل من الطعام. من الناحية المثالية ، يجب أن يأخذك حوالي 20 دقيقة لإنهاء الوجبة. حتى تذوقها والحصول على أقصى استفادة من كل لدغة.


    إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى حول فقدان الوزن ، يرجى مشاركتها في التعليقات أدناه

    اقرا ايضا





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.