سريع الغضب ! قم بعمل تلك الاشياء لتقليل من غضبك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / سريع الغضب ! قم بعمل تلك الاشياء لتقليل من غضبك

سريع الغضب ! قم بعمل تلك الاشياء لتقليل من غضبك

سريع الغضب ! قم بعمل تلك الاشياء لتقليل من غضبك


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    الأشياء التي يمكن أن تساعدك على التحكم في غضبك


    الغضب هو عاطفة طبيعية ومفيدة في بعض الأحيان التي تعكس حالتنا الداخلية. يساعدنا ذلك على تحديد المواقف الخطيرة والاستجابة لها بشكل غريزي. يمكن للغضب أيضًا أن يكون قوة دافعة كبيرة لمساعدتنا على البدء في فعل أشياء جيدة حقًا. في أغلب الأحيان ، غضب لا يمكن السيطرة عليه هو سبب الإجهاد والمشاكل في العلاقات مع الزملاء والأقارب والأصدقاء والعالم الخارجي وحتى مع نفسك.

    ، لقد جمعنا 10 طرق لك لإدارة غضبك واتخاذ قواته التدميرية تحت سيطرتك.



    1. اكتب أسباب غضبه وتدميره.



    الكتابة من خلال غضبك: تدوين بتفصيل كبير ، كل سبب يجب أن يكون غاضب ومحبط. هذا يمكن تخفيف كمية هائلة من التوتر من جسمك. انتبه إلى كل الأشياء الصغيرة التي تضايقك وتصفها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل. ضع عقلك خاليًا من هذه الأفكار. ثم يمكنك إما رمي القائمة بعيدا أو حتى أفضل ، وتدميرها ، والتخفيف من الإجهاد مرة واحدة وإلى الأبد.

    2. الحصول على شكل من أشكال الحب والمودة.



    شيء بسيط مثل العناق الودي يمكن أن يساعدك بسهولة على إدارة غضبك لأنه يعزز مستويات الأوكسيتوسين الخاص بك ، وهو الناقل العصبي الذي يخفف التوتر والانزعاج. سوف يترك لك أكثر سعادة ومحتوى أكثر بغض النظر عن الوضع.


    3. قم بمضغ العلكة.



    لقد ثبت من خلال العلم أن مضغ العلكة يمكن أن يساعدك في التغلب على العداء الرهيب تجاه الجميع من حولك. هذا لأنه عندما تحرك الفك بنشاط ، فإن العضلات في وجهك وفي جسمك تخرج التوتر ببطء. حتى تحصل على بعض الصمغ مفيد للأيام فظيعة وسوف تلاحظ اختلاف كبير في كيفية رد فعلك على مختلف المواقف.

    4. الذهاب للنزهة أو حتى أفضل ، الجرى.



    تحتاج إلى تجربة بعض التمارين البدنية بشكل أو بآخر. قم بإجراء ميل ، أو المشي لمدة 20 دقيقة ، أو القيام بتمارين الضغط - كل واحدة من هذه الأنشطة ستساعد الدماغ على إنتاج الاندورفين الذي يعرف باسم هرمونات السعادة التي تحرق الطاقة التي يمكن أن تتحول إلى الكراهية والانزعاج.

    5. اغني اغنيتك المفضلة.



    قد يبدو الأمر مفاجئًا ، ولكن الغناء هو في الواقع طريقة رائعة لتقليل كمية كبيرة من التوتر والغضب. ضع أغنيتك المفضلة عندما تكون في مزاج فظيع ، ابق في مكان منعزل ، واستمتع بغناء أغنيتك بأقصى قدر ممكن من القوة. هذا يمكن أن يخفف التوتر من العضلات ويتركك في مزاج لطيف أكثر مما تتخيل.



    6. أكل شيء خفيف.



    لا تفرط في تناول الطعام ، بالطبع ، لأنك لا تريد غضب نفسك في وقت لاحق ، بل تناول وجبة خفيفة على شيء مقدد عندما تشعر بالجنون على وجه التحديد. يستمتع البشر بالاستماع إلى الأصوات المقرمشة ، وبالتالي ، فهي تخفف عقليًا. يمكن أن يساعد أيضا في تخفيف التوتر في الفك.

    7. ضربة على الإبهام.


    إذا شعرت أن قلبك يتسابق بسبب غضبك وإحباطك ، فقد ترغب في تجربة شيء غير متوقع ، لكنه فعال للغاية - ضربة على إبهامك. قد يبدو الأمر مضحكًا ، ولكن الإبهام له نبضه الخاص ، ومن خلال النفخ عليه ، يمكنك تهدئة نبضك وإبطاء معدل ضربات القلب.

    8. القيام ببعض الأعمال المنزلية.



    قد تجد هذه الفكرة مثيرة للاشمئزاز ، لكن تسمعنا. القيام بالأعمال المنزلية الطائشة أو المتكررة سوف يهدئك في أي وقت من الأوقات. العمل على النباتات المنزلية الخاصة بك ، والعريس المفضل لديك ، والفرز خزانة الخاص بك أو مجرد محاولة لإدراج الأدراج الخاص بك ، وسوف يدهشك مدى السرعة التي ستصل إلى حالة ذهنية سلمية.


    9. الوقوف بالقرب من النبات.



    وبالنظر إلى أن مجرد قرب مصنع لمدة 10 دقائق سوف يساعد على ملء دماغك بالأكسجين الذي تمس الحاجة إليه ، فقد ترغب في العثور على بعض المساحات الخضراء القريبة. سوف تفكر بشكل أكثر وضوحا ، وبالتالي يكون لديك وقت أسهل للتخلص من غضبك. وعلاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على بعض الياسمين أو الخزامى لاستنشاق الرائحة التي تعتبر رائعة لتخفيف القلق ونوم مريح.

    10. ضبط مؤقت للتعامل مع غضبك.



    أسهل الطرق وأسرعها لإدارة غضبك يمكن أن تكون بسيطة مثل ضبط المؤقت. عندما تلاحظ فعليًا كم من الوقت يجب أن تشعر بالغضب قبل أن تصل إلى مهمتك التالية ، فأنت تعتبر أن غضبك غير مهم. لذا ، انظر إلى موقِّت الهاتف أو الساعة وانظر إلى أنه يمكنك فعل الكثير من الأشياء الرائعة أكثر من مجرد الغضب.

    إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى للتعامل مع الغضب ، يرجى مشاركتها في التعليقات أدناه.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.