هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون يوميا

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون يوميا

هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون يوميا

هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون يوميا


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون


    يعتبر عصير الليمون من العصائر المفيدة جدا للجسم .
    كما لو كنت بحاجة إلى المزيد من الإقناع بأن بدء يومك بكوب من الماء الدافئ والليمون هو الطريق الصحيح ، قمنا بتجميع هذه القائمة النهائية من فوائد الصحة والجمال التي يمكن الحصول عليها من ماء الليمون.

    فؤائد عصير الليمون
    هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون يوميا
    هذا ما يحدث لجسمك عندما تشرب ماء الليمون يوميا


    1. وهو يعمل عجائب لصحتك الجهاز الهضمي

    كثيرا ما يقال إن الجهاز الهضمي السليم هو حجر الزاوية في الصحة الجيدة من جميع النواحي. الليمون مصدر هام لألياف البكتين الضرورية لصحة القولون الجيدة ، لذا يعمل كوب من ماء الليمون الدافئ كل صباح كبداية لنظام الهضم الخاص بك ، لتذكيره بالقضاء على النفايات المتراكمة من اليوم السابق.

    2. علاج الجفاف

    قرون قبل مشروبات الطاقة ، أملاح الإماهة ، ومحاليل الجلوكوز والكهارل غمرت السوق ، تم استخدام ماء الليمون كعلاج للجفاف عالي الكفاءة. عندما نمارس التمارين ، نفقد اليكتروليتات (المعادن بما في ذلك الصوديوم والبوتاسيوم والكلوريد) من خلال العرق - وفي حين أن مياه الشرب وحدها ستعيد ترطيبك ، فإن إضافة بضع شرائح من الليمون إلى المزيج سوف تسرع عملية إعادة توازن الإلكتروليت في جسمك.

    3.  تقوية العيون

    تذكر أن يقال بأنه طفل أن أكل الجزر سيجعلك تراه في الظلام؟ حسنًا ، هناك تعويذة جديدة (قديمة جدًا في الواقع) في المدينة. كفاكهة حمضية ، يتم تعبئة الليمون مليئة بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعمل معا لتشكيل تأثير وقائي ضد إعتام عدسة العين و الضمور البقعي. اشرب يا أطفال!

    4. للبشرة ناعمة خوخ ، شرب ... الليمون!

    هذا يبدو وكأنه يجب أن يكون غير تفكير حيث أننا نعلم جميعا أن البقاء في الماء وشرب الكثير من الماء هو الشيء الأول الذي يمكنك القيام به لبشرتك. غير أن الماء في ماء الليمون ، وتحصل على فوائد فائقة. لأن الليمون يحتوي على مضادات الأكسدة القوية ، ستلاحظ انخفاض في الشوائب والتجاعيد ، وجلد أكثر سلاسة وأكثر صحة نتيجة منافعها إزالة السموم.

    5. الليمون هو أفضل صديق للكبد

    إن الحفاظ على كبدك سعيد هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لصحتك العامة ، ويمكن أن يساعد شرب الليمون في عمل الكبد على مستوى أعلى. بالإضافة إلى طرد السموم عن طريق تعزيز وظيفة الإنزيم ، يساعد حمض الليمون الموجود في الليمون أيضًا على التخلص من البكتيريا الضارة.

    6. أوه ، أنت ذكي البوتاسيوم

    كلنا نعرف عن الموز والبوتاسيوم ، لكن هل تعلم أن الليمون مرتفع أيضًا في هذا المعدن الأساسي؟ أو أنه ، باعتباره ثالث أكثر المعادن وفرة في جسم الإنسان ، وغالبا ما يتم استبعاد أهميتها؟ يساعد شرب ماء الليمون على ضمان وظيفة القلب والدماغ والكلى والعضلات.

    7. الليمون في اليوم يبقي الطبيب بعيدا

    حسنا نوعا ما. في حين لا يوجد علاج لنزلات البرد ، فمن المؤكد أن الذين يشربون ماء الليمون كل يوم يعانون من نزلات البرد أقل ، ومع فترات أقصر بكثير من أولئك الذين لم يكتشفوا حتى الآن فوائد ماء الليمون. هذا هو أساسا إلى تركيز فيتامين C ، المدافع بلا منازع ضد الالتهابات الفيروسية ونقاط ضعف جهاز المناعة.

    8. تنهى  التهاب

    لا يشير الالتهاب فقط إلى "ملتهب" بشكل مرئي أو مؤقت - استجابة الجسم الطبيعية للإصابة. يعد الالتهاب المزمن في الجسم مكونًا أساسيًا في العديد من الأمراض الخطيرة وقد ارتبط بالحموضة الزائدة في الجسم. شرب مياه الليمون يقلل من مستويات حموضة الجسم ، والتي بدورها تساعد جسمك في إزالة حمض اليوريك الضارة التي يمكن أن تسبب الالتهاب.

    9. ... ويساعد على الحفاظ على الكمال درجة الحموضة ...

    وبالنظر إلى أن الليمون ، كفاكهة حمضية ، حمضية بطبيعتها ، قد تفاجأ عندما تتعلم أنه بمجرد امتصاصها في مجرى الدم ، يكون لماء الليمون تأثير قلقي على نسيج الجسم. لماذا هذا شيء جيد؟ في حين أننا بحاجة إلى حامض للمساعدة في هضم الطعام ، فمن المهم تحقيق التوازن بين مستويات الأس الهيدروجيني في الجسم لأن الكثير من الأحماض يجعلنا عرضة للأمراض الناتجة عن ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

    10. ... كل حين زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

    إذا كنت تبحث عن إنقاص الوزن عن طريق إجراء تغييرات صحية ومستدامة لنظامك الغذائي ونمط حياتك ، فإن ماء الليمون هو المرافقة المثالية. يساعد على زيادة الأيض ، يحتوي الليمون أيضا على ألياف البكتين التي لها تأثير على الحد من الرغبة الشديدة في الجوع.

    11. خطوة بعيداً عن الكسل والتعب  (بكل سهولة!)

    يعتمد الكثيرون منا على فنجاننا الصباحي من أجل الحصول على قوة معززة للطاقة ، مما يجعلنا نشعر بارتفاع الإنتاجية حتى الساعة 10:30 صباحًا. عندما يبدأ الركود في منتصف الصباح باستبدال قهوتك الصباحية بكوب من ماء الليمون الدافئ لمدة أسبوعين فقط ، فمن المؤكد أنك ستشعر بحالة من التنبيه والانتعاش وصحة شاملة لن تعود إليها من أي وقت مضى

    اقرا ايضا




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق