9 أشياء يومية تقوم بها بشكل خاطئ

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 9 أشياء يومية تقوم بها بشكل خاطئ

9 أشياء يومية تقوم بها بشكل خاطئ

9 أشياء يومية تقوم بها بشكل خاطئ


محتويات الموضوع



    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    9 أشياء يومية تقوم بها بشكل خاطئ


    روتيناتنا عادة ما تكون مملة جدا ، أليس كذلك؟ نحن نؤدي الكثير من الإجراءات الصغيرة كل يوم بحيث لا نسأل أنفسنا أبدًا ما إذا كانت هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للقيام بها. نحن في برايت سايد نعتقد أنه من المستحسن إيلاء المزيد من الاهتمام لهذه الأشياء لإجراء تغييرات صغيرة ولكن إيجابية في حياتك.

    9 أشياء يومية تقوم بها بشكل خاطئ

    1. استخدام الكثير من الصابون في الحمام



    يصبح جلدنا أكثر جفافًا كلما تقدمنا ​​في العمر ، والصابون ، الذي يكون قابضًا ، يجعله فقط أكثر سوءًا. حاول استخدام الحد الأدنى من الصابون وفقط في المناطق الضرورية مثل طيات الجلد. الماء الصابوني الذي ينزل في جسمك أكثر من كافٍ ليظل نظيفًا.

    2. العمل دون تخطيط فواصل الراحة



    لدينا جميعا وقتنا العمل الأكثر إنتاجية. خلال تلك الساعات ، يبدو من الأسهل التركيز ، والشعور بالحذر والإلهام ، ونتيجة لذلك ، تحقيق نتائج رائعة. المشكلة هي أننا لا نحاول العثور على ساعات الإنتاج ، ولا نستغلها.

    إذا كنت تشعر بالدفء والتركيز من 11 إلى 1 ، فلا تأخذ استراحة عند الساعة 12. خطط لراحة الاستراحات حتى لا تقتل إنتاجيتك.

    3. الإجابة على رسائل رئيس WhatsApp الخاص بك


    من المهم وضع حدود بين العمل والحياة الخاصة. يقول علماء النفس أنه لا ينبغي لنا أبداً مناقشة مشاكل العمل أو إقامة علاقات مهنية في تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp لأننا نعتبرها شيئًا شخصيًا.

    بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم WhatsApp في علاقاتك مع رؤسائك في العمل ، فيمكنه معرفة ما إذا كنت قد تلقيت رسالته الأخيرة وقراءتها ولكنك اخترت تجاهلها.


    4. إضافة الزيت إلى مياه المعكرونة



    إن إضافة الزيت إلى ماء الطهي المعكرونة سوف يمنع الصلصة من الالتصاق بالمكرونة. لطهي المعكرونة المثالية ومنعها من الالتصاق ببعضها البعض ، عليك فقط استخدام الكمية المناسبة من الماء: 1 لتر لكل 100 جرام من المكرونة الجافة و 1.5 لتر لكل 100 جرام من المعكرونة الطازجة.

    5. تجفيف اليدين باستخدام المناشف الورقية



    هل تساءلت يوماً عن مقدار الورق الذي نستخدمه لتجفيف أيدينا في المراحيض العامة؟ ملايين الجنيهات هناك شيء بسيط يمكن أن نفعله جميعًا إذا كنا نهتم بكوكبنا: ما عليك إلا أن تهز يديك تمامًا قبل تجفيفها باستخدام مناشف ورقية. قد يكون واضحًا ، لكنه يساعد في إنقاذ العالم.

    6. التنفس مع صدرك



    التركيز على التنفس باستخدام الحجاب الحاجز ، وليس الصدر. الأوكسجين المناسب له تأثيرات إيجابية على جهازك العصبي ، ويساعد على خفض ضغط الدم ، ويقلل من الالتهاب والألم ، ويحسن الصحة الجسدية بشكل عام ، ويحافظ على التوتر.

    إذا كنت تتعلم التنفس بشكل صحيح ، فسيساعدك ذلك أيضًا في إدارة عواطفك.

    7. تفريش أسنانك بحركات فرشاة أفقية فقط



    إن تفريش أسنانك بالحركات الأفقية فقط ونسيان الخيط ربما يكون أكثر الأخطاء شيوعًا والأكثر خطورة. التنظير السليم للأسنان يتضمن حركات رأسية قصيرة ، يتم إجراؤها دائمًا من اللثة إلى حافة السن. لا يعني ذلك أن تنظيف الأسنان بالفرشاة أفقياً ليس ضرورياً على الإطلاق.

    وشيء آخر: ينبغي أن يستغرق التنظيف السليم 2-3 دقائق ، لكن للأسف ، فإن الغالبية العظمى منا تتجاهل هذه القاعدة البسيطة.

    8. البدء في ممارسة دون تسخين



    تذكر: ممارسة الرياضة بشكل مفرط وتجنب عمليات الإحماء وفترات الراحة القصيرة يمكن أن تكون ضارة لجسمك.

    من المهم تضمين تمارين الاحماء والمرونة في تمرينك وزيادة شدته تدريجيًا. وإذا كنت ترغب في تجنب الإصابات ، لا تنس تلك التمرينات في نهاية التمرين.

    9. ترك كيس من رقائق مفتوحة

    يستخدم بعض الأشخاص مقاطعًا لتعبئة أكياس رقائق البطاطس نصف المأكولة ، في حين يتركها الآخرون مطويًا في النصف ، على أمل ألا يتم فتح الحقيبة. لكن إليك طريقة أخرى للتعامل مع تلك الحقائب.

    هذه الطريقة الذكية مستوحاة من الأوريجامي ، وهو فن ياباني وتقنية لورقة قابلة للطي لتكوين أجسام مختلفة

    اقرا ايضا

    اشياء حول عينك تخبرنا عن صحتك هام جدا



    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.