مدرسة تبتكر طريقة جديدة لتشجيع الطلاب على الدراسة !

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / مدرسة تبتكر طريقة جديدة لتشجيع الطلاب على الدراسة !

مدرسة تبتكر طريقة جديدة لتشجيع الطلاب على الدراسة !

مدرسة تبتكر طريقة جديدة لتشجيع الطلاب على الدراسة  !


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    مدرسة تبتكر طريقة جديدة لتشجيع الطلاب على الدراسة


    وقد اجتذبت مدرسة ثانوية في مدينة شانغكيو الصينية ، مقاطعة هينان ، انتقادات مؤخراً لإزالة كراسي الكافيتريا لتحفيز الطلاب على تناول الطعام بشكل أسرع وتكريس المزيد من الوقت لدراستهم.



    صُدِم الطلاب العائدون من العطلة الصيفية عندما علموا أنه سيتعين عليهم البدء في تناول الطعام واقفًا بعد أن قرر مدراء مدرستهم إزالة الكراسي والمقاعد لردع الطلاب عن الاستلقاء بعد إنهاء وجبتهم. وقال متحدث باسم مدرسة Shangqiu للصحفيين إن الإدارة تخطط أيضا لتنفيذ المواقع المخصصة لكل طالب للوقوف ، لإثنائهم أكثر من إضاعة الوقت بدلا من الدراسة.



    "بعد ذلك ، سنقوم بتعيين مكان لتناول الغداء على المائدة لكي يجلس الجميع على أقدامهم. وفي المتوسط ​​، فإن إنفاق 10 دقائق على وجبة الغداء يكفي "، كما يقول أحد موظفي المدرسة في أحد مقاطع فيديو Pear التي انتشرت مؤخرًا على وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية.

    ويعتقد أن هذه الخطوة المثيرة للجدل استلهمتها القواعد الصارمة "لمصانع غاوكاو" ، وهي من أفضل المدارس الصينية الشهيرة سيئة السمعة لاستخدام أساليب تأديبية على الطراز العسكري لإعداد الطلاب لغاوكو ، وهو اختبار الصين الصعب الدخول إلى الكلية. في بعض هذه المدارس ، تبدأ الحصص الدراسية في تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح كل يوم ، حتى أن أحدها يحتوي على دبابتين مثبتتين عند المدخل لتحفيز الطلاب.

    من المثير للاهتمام ، وعلق أحد الطلاب من أحد هذه المصانع gaokao أنه على الرغم من جدول دراستهم مرهق ، حتى لديهم كراسي الكافتيريا.



    وقد أثارت هذه الخطوة الكثير من الانتقادات عبر الإنترنت ، حيث جادل الكثير من الناس بأنها لن تؤثر على أداء الطلاب على الإطلاق ، بل وربما تؤدي إلى عادات غذائية غير صحية.

    "من المحتمل أنهم سوف يغلقون قاعة الطعام في الفصل الدراسي الثاني بهذا المعدل لأنه وفقا لمنطقهم ، فإنه سيحسن بالفعل الإنتاجية إذا لم يأكل أحد على الإطلاق" ، علق أحد الأشخاص على Weibo ، النسخة الصينية من تويتر.

    "لا يجلس السجناء وهم يأكلون؟".








    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.