10271862917684148

هل تعلم كيفية حرق الدهون في دون الذهاب إلى الجيم

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة
هل تعلم  كيفية حرق الدهون في دون الذهاب إلى الجيم

العطلة هي وقت رائع لا يمنحنا فقط فرصة للراحة من العمل ولكن أيضًا لرؤية أشياء جديدة والتعرف على أشخاص جدد والتقاط بعض الصور الرائعة. لكن يمكن أن تكون العطلة فرصة رائعة للحصول على الشكل. اقرأ توصياتنا حول كيفية الحصول على جسم رائع. سيحبها الجميع: سواء الأشخاص الذين يحبون النشاط أو أولئك الذين يستمتعون بالجلوس على الشاطئ.

كيفية حرق الدهون في دون الذهاب إلى الجيم
كيفية حرق الدهون في دون الذهاب إلى الجيم
لقد جربنا هذه التمارين ونحن على يقين من أنها تعمل.


6. تناول المأكولات البحرية بدلا من اللحم.



هناك حتى حركة كاملة - pescatarianism حيث يحل محل الناس اللحوم مع المأكولات البحرية. لكننا لا نقول أنه يجب عليك التوقف عن تناول اللحوم تماما.

ما عليك سوى استبدال الدجاج واللحم البقري ولحم الخنزير مع المأكولات البحرية أثناء قضاء إجازتك. ومن السهل أن تفعل إذا كنت تقضي عطلتك بالقرب من الماء. تمكنت بعض الفتيات من فقدان الكثير من الوزن بفضل هذا النظام الغذائي.

5. المشي بشكل صحيح.


المشي رائع للصحة ، لكنك تعرف ذلك بالفعل. من أجل جعل المشي أكثر فعالية ، اتبع توصياتنا:

ارفع رأسك ، وامش بشكل مستقيم ، وضع كتفيك أسفل.
خطوة على قدمك بدءا من كعبك ، وانطلق الأرض فقط مع أصابع قدميك.
استخدام ذراعيك ، تأرجح لهم في الاتجاه المعاكس لحركة الساق الخاصة بك.
امشي على الأقل 30 دقيقة في اليوم (إذا استطعت المشي لمدة 45 دقيقة ، حتى أفضل). من السهل فعله أثناء المشي أو جولة سيرًا على الأقدام. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة وتحسين صحتك في نفس الوقت.


4. استبدل المشروبات بالعصائر الطازجة وحليب جوز الهند.



هذه هي واحدة من ألذ الطرق لفقدان الوزن أثناء قضاء إجازتك. استبدال المشروبات الغازية أو الكحول مع العصير الطازج ، وسوف تلاحظ وجود فرق على الفور. إذا كنت تريد أن تكون هذه الطريقة فعالة قدر الإمكان ، يجب عليك اتباع نصائحنا:

شرب العصير الطازج مع اللب.
شرب كوب من عصير 20 دقيقة قبل وجبة الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك تقليل جوعك وسيستمر جسمك في الحصول على الفيتامينات الضرورية.
جرب العصائر غير العادية المصنوعة من البقدونس والخيار والخضروات (فقط ابتعدي عن الكزبرة والريحان - فهي فقط تجعل الجوع أسوأ). ولكن لا تبالغ في ذلك (يحتاج الجهاز الهضمي إلى وقت لتعتاد على هذه المنتجات).
تجربة التوابل! نعم ، إذا أضفت بعض القرفة أو الفلفل ، فلن يساعد ذلك فقط على تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك ، ولكن أيضًا يجعل "قائمة العصير" أكثر تنوعًا.
لا تشرب العصائر في عبوات ، واستبدلها بالبدائل المحلية مثل حليب جوز الهند وما إلى ذلك.

3. استخدم الرمال.



طريقة رائعة لفقد الوزن الزائد هو اللعب على الرمال. يمكنك لعب كرة الطائرة الشاطئية والصحن الطائر. من الممتع لعب الكرة الطائرة الشاطئية حتى لو كان هناك شخصين فقط. كل ما تحتاجه هو كرة. والرمل يجعل الأمر أكثر صعوبة ولكن سيكون لديك الكثير من المرح حتى أنك لن تلاحظ ذلك. وينطبق نفس الشيء على الجري والتمارين الأخرى على الشاطئ.



2. السباحة لأكثر من 20 دقيقة.


سوف تبدأ حرق السعرات الحرارية الزائدة بعد 20 دقيقة فقط من السباحة. إليك بعض النصائح لجعل السباحة أكثر كفاءة قدر الإمكان:

السباحة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة. يجب أن تكون المسافة من 2000 قدم إلى 2500 قدم. إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك البدء بـ 300 قدم ، ولكن لا تأخذ أي فواصل.
درجة حرارة الماء المثالية هي من 75 درجة فهرنهايت إلى 82 فهرنهايت. ومياه البحر هي الخيار الأفضل.
تغيير نمط (الفراشة ، حرة ، صدري ، ظهر) والشدة.

1. تمارين في الماء.


التدريبات المائية فعالة للغاية وهي جيدة لأي تجمع أو بحر. قم بهذه المجموعة من التمارين في كل مرة تدخل فيها الماء:

الوقوف على التوالي ، وينبغي أن يكون الماء على مستوى رقبتك. ضع يديك بشكل مستقيم وقم بتأرجح الساق محاولًا لمس راحة يدك باستخدام أصابع قدميك. قم بعمل 3 مجموعات من 10-15 ممثلين على كل ساق.
تشغيل في المكان. حاول أن تلمس الأرداف بكعبك وتحريك ذراعيك كما لو كنت تعمل على الأرض. حاول تشغيل لمدة 10 دقائق.
طفو على ظهرك ، وضع يديك إلى أسفل ، وسحب الركبتين إلى صدرك. هذا التمرين هو للقيمة المطلقة. قم بـ 3 مجموعات من 10-12 ممثلين. إذا كان الأمر صعبًا للغاية ، فافعل التمارين بشكل منفصل في كل ساق.
حرك ذراعيك على طول جسمك بسرعة ، وخلق موجة. افعل هذا لمدة 5-10 دقائق.
الانتهاء من التمرين مع يقفز في الماء. عند القفز ، ضع يديك. 3 مجموعات من 15-20 ممثلين يجب أن يفعلوا الحيلة.
نأمل أن تساعدك هذه التوصيات على فقدان الوزن الزائد أثناء عطلتك. ولكن ربما لديك طرقك الخاصة لفقدان الوزن؟ أخبرنا عنها في قسم التعليقات أدناه


اقرا ايضا


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة