هل تعلم ان العلاجات المنزلية التي يمكن ان تضعك في خطر

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / هل تعلم ان العلاجات المنزلية التي يمكن ان تضعك في خطر

هل تعلم ان العلاجات المنزلية التي يمكن ان تضعك في خطر

هل تعلم ان  العلاجات المنزلية التي يمكن ان تضعك في خطر


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    10 العلاجات المنزلية التي يمكن ان تضعك في خطر

    أصبحت العلاجات المنزلية شعبيه جدا في السنوات القليلة الماضية. الجميع يحب فكره إيجاد وسيله لتجنب الدواء عندما يكون ذلك ممكنا. وجود اقل الطبيب وفواتير الدواء هو أيضا لطيفه. ولكن يجب علينا دائما القيام بواجباتنا المنزلية قبل محاولة العلاج في المنزل. بعض ببساطه لا تعمل حقا ، في حين ان البعض الآخر يمكن ان تكون ضاره في الواقع.

    وهذا هو السبب في اننا أعددنا هذه القائمة من العلاجات المنزلية الشعبية التي قد تحتاج إلى توخي الحذر حول. هل تعلم الان اعرفها 
    هل تعلم ان  العلاجات المنزلية التي يمكن ان تضعك في خطر


    1. علاجات المطبخ للحروق

    وضع الزبدة أو الزيت علي الحروق قد يثبت انها تضر أكثر مما هي جيده. عندما تحصل علي حرق ، حتى لو كان مصدر الحرق لم تتصل بشرتك ، والضرر لا يزال يتقدم لبعض الوقت حتى يبرد الجلد إلى أسفل. وهذا هو السبب الذي يجعل المتخصصين ينصحون بوضع المنطقة تحت الماء البارد. باستخدام الزبدة أو النفط في الواقع سوف تبطئ التبريد.

    2. معجون الأسنان لعلاج حب الشباب والقروح الباردة

    انها نوع من معني لان صودا الخبز في معجون الأسنان يجف الخاص بك بثرة أو قرحه الباردة. المشكلة هي في المكونات الأخرى من معجون الأسنان ، والتي قد تهيج بجديه بشرتك ، وخاصه شفتيك. مكونات معجون الأسنان المشتركة هي الكحول ، المنثول ، وبيروكسيد الهيدروجين--كل منهم يمكن ان تهيج الجلد أكثر مما يمكن ان تساعد عليه.

    3. الغرغرة مع غسول الفم

    الغرغرة مع غسول الفم كعلاج للبرد حقا لا يبدو فعالا جدا. الأطباء كثيرا ما يقولون ان أفضل شيء يمكنك القيام به هو الحصول علي الكثير من الراحة. عندما يكون لديك التهاب في الحلق ، انها ملتهبة في المقام الأول وغسول الفم سوف تهيج أكثر من ذلك. شرب الكثير من السوائل الدافئة والحصول علي الكثير من الراحة. لا يوجد شيء آخر يمكنك فعله

    4. الغرويه الفضة

    الفضة الغرويه هو تعليق ، والتي يتم توزيع جزيئات صغيره من الفضة في كريم. وقبل بضع سنوات كانت هناك حمله ضخمه حول خصائصه علاج السحرية. منذ ذلك الحين وقد حذر المتخصصين عده مرات ان الفضة الغرويه ليست غير فعاله فقط في علاج معظم الامراض ، لكنه في الواقع خطيره. يمكن ان تتراكم في النظام الخاص بك مع مرور الوقت والاستخدام علي المدى الطويل قد اترك لكم مخمورا أو مع تلون الجلد مزرق ، مما يجعلك تبدو وكانها سمورف.

    5. قطع البثرة

    بعض الناس استخدام مقص ، والسكاكين ، أو غيرها من الاداات الحاده لقطع الثاليل الخاصة بهم. يجب ان لا تفعل ذلك لان هذا هو وسيله سهله جدا للحصول علي العدوى. هناك العلاجات المنزلية الامنه الأخرى للالثاليل التي هي فعاله جدا ، ولكن القطع البثرة هو علاج خطير للغاية.

    6. ويسكي لوجع الأسنان

    علي الرغم من استخدام الويسكي كعلاج الأسنان قد تثير بعض الناس, ويقول الخبراء ان الويسكي لديه خصائص مخدر قليل جدا. علي الرغم من ان الاستيلاء عليها للألم لن تفعل اي ضرر مباشر ، والضرر هو في عدم الحصول علي العلاج المناسب في الوقت المحدد.

    7. علاجات الأسنان الأخرى

    اقتراحات لفرك المواد المختلفة ، مثل مسحوق الصداع ، علي منطقه اللثة لتخفيف وجع الأسنان يمكن ان تكون ضاره جدا--يمكن الحصول علي اللثة الحروق الكيميائية من أشياء من هذا القبيل. الأسنان المشكلة لا تصلح نفسها في وقت سابق يمكنك الحصول علي نفسك لطبيب الأسنان ، وأسهل انها ستكون.

    8. زيت الخروع للعمل السريع

    تم الإبلاغ عن ان النساء الحوامل أخذن زيت الخروع للحث علي المخاض. حسنا ، الواقع هو ان زيت الخروع لديه بعض التاثير علي الجسم ، ولكنها ليست مرتبطة حقا للحمل. وسوف تساعد إذا كنت تعاني من الإمساك. ولكن هل تريد حقا للحصول علي حركه الأمعاء السريع خلال الأسابيع الاخيره من الحمل ؟ ربما السماح للطبيعة أو الأطباء الاعتناء بوقتك الخاص جدا سيكون أكثر أمانا لكلاكما

    9. شمع الاذن

    وقد أصبح اقتراح الصراحة للتخلص من شمع الاذن الفيروسية في الاونه الاخيره. ومع ذلك ، تم الإبلاغ عن ان عددا من الناس قد اضطرت إلى البحث عن العلاج التالفة طبله الاذن والقناات عندما خرج هذا العلاج الطبيعي المنزل من السيطرة.

    اقرا ايضا




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.