انتبه عندما ترى واى فاى مجانى لا تتصل بية هل تعلم لماذا

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / انتبه عندما ترى واى فاى مجانى لا تتصل بية هل تعلم لماذا

انتبه عندما ترى واى فاى مجانى لا تتصل بية هل تعلم لماذا

انتبه عندما ترى واى فاى مجانى لا تتصل بية هل تعلم لماذا


محتويات الموضوع


    السلام عليكم زوار موقع صدقة
    9 أشياء حاسمة ينبغي على الجميع تذكرها عند الاتصال بشبكة Wi-Fi مجانية
    خدمه الواي فاي المجانية رائع ، لا توجد شكوك هنا. ولكن الشبكات العامة تخفي العديد من المخاطر ، بما في ذلك حتى خطر فقدان جميع الأموال في حسابك المصرفي.

    النصائح الأكثر اهميه لضمان انك لم تصبح ضحية للاحتيال علي شبكه الإنترنت عند استخدام الجمهور وأي فاي.
    انتبه عندما ترى واى فاى مجانى لا تتصل بية هل تعلم لماذا


    الطريقة الوحيدة المضمونة لحماية نفسك من سرقه البيانات هي استخدام داتا الموبايل لاجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وهناك عدد قليل من الميغا المدفوعة هي سعر معقول لسلامه الحساب الخاص بك.

    من خلال إيقاف تشغيل wi-fi ، يمكنك حل المشكلات الثلاث دفعه واحده: التفريغ السريع للبطارية ، والاتصال التلقائي بشبكه احتيالية ، ورسائل البريد الكتروني المزعجة للإعلانات. لمزيد من الحماية ضد هذه الاخيره ، أضافه ملحق يسمي do not track me إلى المتصفح الخاص بك--انها لن تسمح للجهاز تتبع تحركاتك.

    VPN ، أو الشبكة الافتراضية الخاصة ، يسمح لك بالبقاء مجهولا بينما علي الإنترنت: المواقع التي تدخلها سوف نري شبكه الملكية الفكرية الافتراضية ، وليس لك.

    هذه الشبكات ، علي الرغم من ذلك ، يتم دفع معظمها ، وانها تبطئ الاتصال الخاص بك. ومع ذلك ، فان السعر عاده ليست عاليه ، ومعظم موفري VPN لا تزال لديها خدمات مجانية أيضا.

    وسوف نتذكر معظم الاجهزه تلقائيا والاتصال الساخنة التي استخدمتها مره واحده علي الأقل من قبل. يمكن ان تخلق الاحتيالات الخاصة بهم نقطه وصول بنفس الاسم ، التالي الحصول علي البيانات الشخصية الخاصة بك أو حتى ، مع حيله معينه ، إلى أموالك.

    غالبا ما يستخدم المتسللون الشبكات ذات الأسماء المشابهة لتلك الموجودة بالجوار. والفرق الوحيد هو ان نقطه أصيله يتطلب الدفع أو الاذن/كلمه السر ، في حين وهميه واحده مجانية للاستخدام. حتى قبل الاتصال بشبكه حره ، أسال صاحبها لاسمها أولا.

    دائما استخدام أحدث إصدارات مكافحه الفيروسات. هناك طرق جديده للقرصنة التي تظهر تقريبا كل يوم ، ومكافحه الفيروسات الخاص بك يجب ان تبقي حتى الآن. إلى جانب ذلك ، برنامج مكافحه الفيروسات يحذرك من اتصالات نقطه ساخنه ممكن وهميه.

    من المحتمل ان تكون الشبكة التي لا تتطلب اي إجراءات اضافيه للاتصال واحده احتيالية. للبقاء علي الجانب الأمن ، اختر نقطه اتصال تتطلب منك إدخال رمز تم إرساله كرسالة نصيه إلى هاتفك. هذا سوف يحميك من المجرمين تكرار أسماء الشبكات الحرة.

    علي الرغم من انه يبدو واضحا انه لا ينبغي عليك كتابه كلمات السر الخاصة بك في الاجهزه الخاصة بك ، وكثير يفعل ذلك تماما. هذا الإهمال يجعل من الأسهل بكثير بالنسبة للمجرمين للوصول إلى البيانات الخاصة بك. إذا كنت لا تزال ترغب في تخزين كلمات المرور علي جهاز الوسائط ، فعلي الأقل استخدم مدير كلمه المرور الذي يشفر المعلومات فيه.

    قد الشبكات المزيفة أيضا توجيه لك المواقع المعروفة ، باستثناء تلك هي حقا فقط جمع البيانات الشخصية الخاصة بك. إذا كنت تري اي شخصيات غريبه في عنوان موقع علي شبكه الإنترنت مالوفه ، فانه يعني علي الأرجح ان هذا الموقع ليست أصيله
    Google.com و ɢoogle ليست نفس الشيء. تاكد من استخدام متصفح موثوق به وأمن لان متصفح جيد سيكتشف مثل هذه الاختلافات ويحذرك.

    الاتصال الأمن بسيط لتحديد: URL يبدا مع https://بدلا من http://المعتادة. تستخدم بعض مواقع الويب ، مثل Google ، دائما اتصالا أمنا لنقل البيانات.

    إذا كنت تريد جميع المواقع لتكون أمنه ، والتفكير في تثبيت HTTPS في كل مكان التمديد ، متوافقة مع جميع المتصفحات الشعبية.





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.