10271862917684148

اشياء عجيبة بناءها الانسان فى حدايق منزلة

الخط

عندما يريد الانسان زيارة الاماكن العالمية المشهورة ولا يعرف ويفكر لماذا لا تاتى هذة الاشياء الية
قد يكون فكرة غريبة لكنها نفذت بالفعل عند طريق بعد اشخاص قاموا ببناء اشياء غريبة وعجيبة فى منازلهم

اشياء عجيبة بناءها الانسان فى حدايق منزلة

5. المنمنمات باريس5 Crazy Things People Built In Their Backyard

أنت لم تعتقد أنني كنت تمزح ، أليس كذلك؟ جيرارد بريون لا يضحك. إنه العقل والأيادي الثابتة للمريض خلف المنمنمات المصغرة التي بناها في فناءه الخلفي. وعلى مدار خمسة عشر عامًا ، ظل بريون يعمل بجد في عاصمة الحب ، باستخدام كتل خرسانية ، وأواني طعام الأطفال وغيرها من الوجبات السريعة. كما تحتوي المدينة المصغرة أيضًا على شوارع وسيارات وأنهار وأروعها اتصالها بالكهرباء حتى تضيء في الليل. أتجرأ على السؤال عن السباكة؟ أصبح الفناء الخلفي لشركة Brion الآن أكثر جاذبية لأكثر من 15000 سائح في كل عام ، ويذهبون إلى جنوب فرنسا للاستمتاع بمناظر باريس المصغرة.

4. القلعة الممتدة بلا حدود5 Crazy Things People Built In Their Backyard

إذا كنت تظن أن مدينة باريس المصغرة  قد استغرقت وقتًا طويلاً جدًا ، فإن قلعة جيم بيشوب الخلفية استغرقت أكثر من أربعة عقود من العمل. لقد قام بالعمل بنفسه ، ابتداءً من الخامسة عشرة عندما ترك المدرسة الثانوية. واشترى فدانين من الأراضي في كولورادو ، وبنوا قلعة بها 250 برجًا وقبةً. أتساءل كيف فعل ذلك؟ لم يستخدم الأسقف أي آلة ثقيلة ، فكان كل حجر قد وضع باليد. لا تزال القلعة مشروعًا مستمرًا ، ويبدو أن الأسقف لم يكن حريصًا تمامًا على إكماله تمامًا.


 5 Crazy Things People Built In Their Backyard

3. الملاهى

من الذي يحتاج إلى الذهاب إلى ديزني لاند عندما يكون لديهم السفينة الدوارة في الفناء الخلفي للمنزل؟ الجواب هو جون ايفرس. عندما سئم أخيرا من الانتظار في طابور للحصول على بعض المتعة ، فكر لماذا لا يبني السفينة الدوارة الخاصة به؟ مع خبرة اللحام والكثير من الخردة المعدنية ، قام ببناء الجاذبية التي أطلق عليها اسم Blue Flash. الآن فتح الفناء الخلفي لمن يريد أن يدور مجاناً. إذا قمت بتجميع الشجاعة لتجربتها ، فستجذب مقعد سيارة معدّل فيما ستعتقد أنه آخر رحلة في حياتك.



2. بلدة غربية

عندما طُلب منه تجديد حفنة من الحظائر القديمة في فناء منزله الخلفي ، كان لدى جيمي هيلمز فكرة أفضل: بناء مدينة غربية قديمة. حتى أنه اختار اسمًا لها: New Dubina. استغرق الأمر أربعة عشر عاماً لبناء ذلك ، والآن أصبح لديه متجر ، وصالون ، ومدرسة ، وحتى كنيسة صغيرة. مع اثنين وعشرين مبنى في فناء منزله ، لم تكن البلدة الغربية مكتملة بدون مشانق. فعل هيلمز فعلا مثل هذا العمل الجيد مع مشروعه DIY ، أن شبكة تلفزيون تصوير بعض الحلقات لغربي هناك.

1.   التزحلق حديقة5 Crazy Things People Built In Their Backyard

ماذا يحدث عندما تتحرك في صحراء موهافي بولاية كاليفورنيا وتخبر ابنك المراهق أنه يستطيع بناء أي شيء يريده في فنائك الخلفي؟ اختار بناء حديقة BMX. شرع غوردي توث في إزالة الفناء الخلفي للأشجار وبدأ في حفر المنحدرات. وبعد ذلك بستة أعوام ، عندما كان متنزه الدراجات الخاص به مستعدًا له ولأصدقائه بعض المرح. مع 13 عملية جراحية والعديد من العظام المكسورة ، فنحن على يقين من أن توث ووالده قد تعرضا لانفجار.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة