10271862917684148

تخلص من الالم الاسنان بسهولة

الخط

في جميع أنحاء العالم ، 60 إلى 90 في المائة من أطفال المدارس وجميع البالغين تقريبا لديهم تجاويف الأسنان ، وغالبا ما يؤدي إلى ألم في الأسنان. تزدهر البكتيريا الفموية في فمنا على السكريات والنشويات التي نأكلها ، وننتج أحماض تتآكل المينا. السبب الرئيسي لتسوس الأسنان في البشر. عندما يكون لديك ألم في الأسنان ، فمن المستحسن الحصول على نصيحة فورية من طبيب الأسنان. هناك ، ومع ذلك ، العديد من العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم بسرعة.



 1. زيت الأوريجانو ، المياه الغروية الفضية والمياه الدافئة الحارة


تبدأ مع عدة قطرات من زيت اوريجانو تحت اللسان ، وعقد لبضع دقائق. ثم ، حفيف حول الفضة الغروية عدة مرات مرة واحدة في الساعة. بعد بضع ساعات ، تناول فضية غروانية إضافية ، ولكن ليس أكثر من إجمالي 8 أوقية في يوم واحد. بين عجول الفضة الغروية ، قم بإجراء حفيف في الماء المالح باستخدام الملح البحري المفضل ، وافركي المزيد من زيت الأوريجانو في لثتك.


 2. الملح والفلفل


 الملح والفلفل لها خصائص مضادة للبكتيريا قوية ويمكن أن تخفف من آلام الأسنان بشكل فعال. اخلطي أجزاء متساوية من ملح الطعام العادي والفلفل مع القليل من الماء لصنع معجون الأسنان. ثم ضع معجون الأسنان على الأسنان المصابة واتركها تعمل لبضع دقائق.

3. سحب النفط


الفائدة الرئيسية من سحب الزيت هو أنه يقلل من كمية البكتيريا الضارة في الفم ، وبالتالي يقلل من خطر الإصابة الأسنان. ضعي ملعقتين من الزيت في فمك ، ثم حركيها لمدة 15-20 دقيقة. إذا قمت بسحب الزيت لبضعة أيام متتالية ، يمكنك أيضًا علاج رائحة الفم الكريهة والأسنان الصفراء.


 4. الثوم


إن المضاد الحيوي الطبيعي الثوم هو علاج آخر فعال لعلاج ألم الأسنان. ببساطة سحق فص ثوم أو خذ بعض مسحوق الثوم واخلطه مع بعض ملح الطعام. تطبيق هذا مباشرة على الأسنان المصابة. يمكن لمضغ واحد أو اثنين من فصوص الثوم أن يعطي نتائج أفضل. تواصل مع هذا العلاج لبضعة أيام.

5. البصل


 يمكن أن يساعد على تقليل الألم بسبب خصائصها المطهرة ومضادات الميكروبات القوية ، والبصل مفيد للغاية لتخفيف ألم الأسنان. للحد من الألم ، ببساطة مضغ البصل الخام لبضع دقائق.

6. الزنجبيل


واحدة من أفضل الألم الطبيعي القتلة نقع بعض جذر الزنجبيل الطازج في الماء لفترة من الوقت ثم الغرغرة معها.

 7. القرنفل



 وجع الأسنان لضغط الألم لتكسير 2 من الفصوص وتخلطها مع بعض زيت الزيتون أو أي زيت نباتي. تطبيق هذا على المنطقة المؤلمة. إنه مسكن للألم فعال للغاية. يمكنك أيضا مزيج قطرات من زيت القرنفل في كوب من الماء وشطف فمك معها.

8. الكركم


 لأمراض تجويف الألم قم بخلط بضع قطرات من زيت الخردل مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم لخلق معجون سميك. ضع هذا على تجويفك واتركه لمدة 15 دقيقة قبل أن تبقيه. لتخفيف الألم ، افعل ذلك بانتظام.


9. الشاي الأسود


 للحصول على وجع أسنان يمكن أن يساعد وجود التانين القابض في الشاي الأسود على تخفيف التورم وتخفيف الألم مؤقتًا.

10. أوراق الجوافة


علاج بالأعشاب ببساطة قم بمضغ 2 أو 3 أوراق جوافة أو ضع بعض أوراق الجوافة في الماء المغلي إضافة بعض الملح فيه. عندما يبرد ، استخدمه كغسول للفم.


11. حزمة الجليد


لخدر نهايات العصب ضع كيس ثلج ضد خدك على المنطقة المصابة. إذا لم ينجح ذلك ، يمكنك أيضًا وضع مكعب ثلج سحق في فمك أو الغرغرة بالماء البارد الجليدي لبضع دقائق.

 12. أوراق النعناع


 - مسكن طبيعي لتخفيف الألم عن طريق تخفيف الألم عن طريق مضغ بعض أوراق النعناع الطازجة. ويمكن أيضا أن تستخدم أوراق المجففة في حال لم تتمكن من العثور على أوراق جديدة ....

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة