علامات الام الظهر تستدعى الذهاب الى الطبيب الخاص بك فورا

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / علامات الام الظهر تستدعى الذهاب الى الطبيب الخاص بك فورا

علامات الام الظهر تستدعى الذهاب الى الطبيب الخاص بك فورا

علامات الام الظهر تستدعى الذهاب الى الطبيب الخاص بك فورا


محتويات الموضوع




    زوار موقع صدقة

    علامات الام الظهر تستدعى الذهاب الى الطبيب الخاص بك فورا
    علامات ألم ظهرك هو في الواقع في حالات الطوارئ
    علامات الام الظهر تستدعى الذهاب الى الطبيب الخاص بك فورا



    ·        لقد جرحت مؤخرًا ظهرك

    هذا الأمر واضح: عندما تصيب ظهرك مباشرةً - لنفترض أنك سقطت أو تعرضت لحادث سيارة أو أي شيء يضربك على ظهره - سترغب في رؤية محترف. يقول الدكتور تروي ماديسون ، الطبيب في غرفة الطوارئ ، على البودكاست أو لا. "هذا شيء خطير للغاية." توصي ماديسون بالذهاب إلى ER. هناك ، ستحتاج على الأرجح إلى فحص بالأشعة السينية أو الأشعة المقطعية لتقييم الإصابة..

    • ·        أنت تفقد الوزن


    فقدان الوزن السريع غير المبرر ليس علامة جيدة على الإطلاق. وعندما يصاحبه ألم في الظهر ، يمكن أن يكون ذلك علامة على وجود ورم في العمود الفقري. "يمكن للورم أن يضعف فقرة ، مما يؤدي إلى كسر والألم ، ويمكن أيضا ضغط الحبل الشوكي أو فروعه ، مما يؤدي إلى الضعف ، وسلس البول ، والعديد من المشاكل الأخرى" ، كتابة الدكاترة. كريستوفر كيلي ومارك آيزنبرغ ، في الكتاب القادم ، هل أنا أموت؟! إذا كان لديك تاريخ معروف للسرطان أو كنت مدخنًا متكررًا ، احصل على تقييم في أسرع وقت ممكن. تبدأ بعض الأورام في العمود الفقري ، ولكن في كثير من الأحيان تنتشر هناك من مكان آخر ، مثل الرئة والثدي والكلى والبروستات ، مما يجعل الحصول على العلاج سريعًا أكثر أهمية.

    • ·        لا يمكنك التحكم في المثانة


    يمكن أن يكون ألم الظهر المصحوب بسلس المثانة أو الأمعاء ، أو الشعور بزيادة الضعف أو التنميل في الساقين والحوض والوركين ، أمرًا خطيرًا. يكتب الدكتور سيد إس. رحمان من ويستشستر هيلث: "قد تكون هذه الأعراض مؤشرا على متلازمة الذيل الفطري" ، وهو ما يحدث عادة بسبب الضغط الشديد لكيس العصب بأكمله في أسفل العمود الفقري. " . هنا علامات لآلام الظهر العلوي الخاص بك هو شيء خطير.



    • ·        ألمك يوقظك في الليل


    في كثير من الحالات ، سوف يشعر ألم الظهر من الاستخدام الزائد ، وكذلك البلى والتلف ، بتحسن عندما تسمح لنفسك بالراحة. ولكن إذا كنت تستيقظ باستمرار من ألمك - واستبعدت فراش رهيبة - قد يكون ذلك علامة على شيء أقل اعتدالا ، مثل الورم. إذا كان ألمك مصحوبًا بفقدان الشهية أو الحمى أو الضعف أو الخدر ، فاحصل على تقييم الآن. فيما يلي الأسباب العشرة الأقل إلحاحًا التي تعاني من آلام الظهر.

    • ·        لديك ألم في المعدة أيضًا


    ونادرا ما ينخفض ​​ألم الظهر الموضعي إلى المعدة. في كثير من الأحيان يمكن الشعور بألم في المعدة في الظهر ، مما يعني أن آلام الظهر يمكن أن تنشأ من البطن. حالة خطيرة للبحث عنه؟ أم الدم الأبهرية البطنية. يقول الدكتور رحمن: "يمكن أن يكون ألم أسفل الظهر الحاد الذي لا يتبع صدمة أو حركة واضحة مرتبطة ببداية الألم ، من أعراض تضخم الشريان الأبهر (الشريان الكبير) في البطن ، والذي يسمى أم الدم الأبهرية البطنية". . إذا كان الألم شديدًا ومستمرًا ، فانتقل إلى ER.

    • ·        لديك تشنج من آلام الظهر والحوض


    إذا كان ألم ظهرك أقل استمرارية وبدلاً من ذلك يحدث في التشنجات ، قد تمر بحصى الكلى. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تلاحظ بعض الدم في البول. توجه إلى ER لتشخيصها وعلاجها. من المحتمل أن تحصل على الرابع للمساعدة في طرد الحجر.



    • ·        لديك هشاشة العظام


    إذا كنت قد تعرفت على هشاشة العظام وظهور ألم ظهرك فجأة ، يمكن أن يكون لديك كسر في الفقرات. قد تكون الأسباب الشائعة هي السقوط الأخير ، أو رفع شيء ثقيل ، أو حتى سعال عنيف. يجب أن يزول الألم من تلقاء نفسه ، ولكن إذا استمر ذلك فسوف تحتاج إلى زيارة الطبيب - قد تحتاج إلى إجراء يُدعى رأب الشرايين حيث يتم حقن الأسمنت في الفقرة لتعزيزه. في هذه الأثناء ، جرب هذه التمارين الخمس التي تساعد في تخفيف آلام الظهر..




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق