طرق طبيعية بسيطة جدا للتخلص من ترهل الجلد الوجه والرقبة

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / طرق طبيعية بسيطة جدا للتخلص من ترهل الجلد الوجه والرقبة

طرق طبيعية بسيطة جدا للتخلص من ترهل الجلد الوجه والرقبة

طرق طبيعية بسيطة جدا للتخلص من ترهل الجلد الوجه والرقبة


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة وهل تعلم

    طرق طبيعية للتخلص من ترهل الجلد الوجه والرقبة


    وفقا للإحصائيات التي نشرتها الجمعية الدولية لجراحة التجميل ، في عام 2017 ، سعت 17 مليون امرأة من البوتوكس من أجل تشديد الجلد المترهل على وجههن وعنقهن! على الرغم من أن البوتوكس يمكن أن يكون السبيل السهل ، خاصة عندما يكون لدى شخص ما القدرة المالية للقيام بذلك ، هناك العديد من الطرق الطبيعية التي لا تعرف على نطاق واسع للتخلص من ترهل الجلد. في الغالب لأن الأمر يتطلب بعض الوقت ، والتفاني ، والتضحية. ولكن عند تجربة هذه النصائح ، لن تتخلص من ترهل الجلد فحسب ، بل ستتحسن صحتك العامة أيضًا.

    هنا ، وجدنا طرق طبيعية للتخلص من ترهل الجلد في أي عمر ومنعه في المستقبل دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية أو الإبر.

    طرق للتخلص من ترهل الجلد الوجه والرقبة

    • 1. الحد من السكر الخاص بك

    نستمر في تعلم المزيد والمزيد من التأثيرات السلبية للسكر على صحتنا بشكل عام ، وعندما يتعلق الأمر ببشرتنا ، فإنها تضر أكثر مما تنفع. يبدأ استهلاك السكر العادي عملية في جهازنا الهضمي يسمى glycation الذي ينتج عنه AGE. تقوم هذه المادة بتكسير الكولاجين الذي ينتجه جسمك (وهو البروتين الذي يحافظ على جلد بشرتنا) بشكل أسرع مما ينبغي ، كما يمنعه من إعادة إنتاجه بشكل منتظم كما يحتاج إليه.

    وهذا يؤدي إلى أن تصبح البشرة أكثر سمنًا وظهور التجاعيد. عندما تقوم بإزالة السكر ، فإن إنتاج الكولاجين سيعاد توازنه وسيصبح كل من جلدك وجسدك قويًا ورطبًا.

    الحد الأقصى من السكر الذي يحتاجه جسمك دون الإضرار بصحتك هو 6 ملعقة صغيرة يوميًا.
    ولكن ضع في اعتبارك أن كل الطعام الذي نأكله قد يحتوي على السكر ، لذا من المهم تجنبه بتناول القهوة أو الشاي في الصباح.
    • 2. زيت جوز الهند





    زيت جوز الهند هو المرطب النهائي. بسبب اتساقها ، عندما تقوم بتطبيق زيت جوز الهند على الجلد ، فإنه يملأ المسام والتجاعيد التي قد تبدأ في الظهور للحفاظ على البشرة ناعمة ورطبة ، وهو أمر في غاية الأهمية.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند أن تخترق الجلد بسبب الوزن الجزيئي المنخفض ، على عكس جميع المرطبات المستندة إلى الماء ، ويمكنها حماية البروتينات الطبيعية لبشرتك. وفقا لدراسة أجراها المعهد الوطني للصحة ، يمكن لزيت جوز الهند علاج البشرة الجافة بشكل فعال ، ومنع ترهل الجلد ، والقضاء على التجاعيد.

    يمكنك وضع كمية صغيرة من زيت جوز الهند على الجلد في الصباح ، ومضاعفة الكمية في الليل قبل النوم مباشرة.
    من المهم البحث عن زيت جوز الهند العضوي الذي لم يتم تلطيفه أو معالجته بأي شكل من الأشكال!
    لا تنس أن تضعها على رقبتك أيضًا لأننا أحيانًا نهمل منطقة الرقبة عندما يتعلق الأمر بالترطيب.
    • 3. الحصول على مضادات الأكسدة



    الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ويتعرض للأكسدة أكثر ، مما يعني أن بشرتك تتضرر فقط عن طريق المرور بروتينك اليومي. الأطعمة التي هي غنية بمضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في مكافحة الأضرار التي تسببها الإجهاد التأكسدي لبشرتك.

    على الرغم من أنك قد تحصل على مرطب يزعم أنه غني بمضادات الأكسدة ويمكن أن يساعد على تنشيط بشرتك ، عندما يتعلق الأمر بمضادات الأكسدة ، فإن أفضل وظيفة تبدأ من الداخل. بدلاً من إنفاق مبلغ ضخم من المال على مرطب باهظ الثمن ، ابدأ بتناول الأطعمة التي ستعيد بشرتك إلى مسارها وتقلل من أي علامات للشيخوخة.

    حاول تناول الكثير من العنب البري ، العنب ، الفراولة ، التوت ، الفاصولياء الحمراء ، السبانخ ، واللفت.


    • 4. اغسل وجهك


    لقد كنا جميعًا مذنبين بالنوم في مكياجنا لأننا كنا متعبين جدًا أو كسالى جدًا لإزالته. ولكن من المهم أن تأخذ بضع دقائق إضافية في الصباح وفي الليل لغسل وجهك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإزالة الماكياج. عندما يتم وضع الماكياج على الجلد ، يتم امتصاصه ببطء من خلال المسام ، ولأن معظم منتجات المكياج تحتوي على مواد كيميائية قاسية ، ثم يضيف ويساهم في الإجهاد التأكسدي الذي تمر به خلايا الجلد بشكل يومي.

    من المهم استخدام منظف قائم على الماء ، ثم إضافة بعض الماء البارد في الأعلى للمساعدة في إغلاق المسام.
    لا تستخدمي فرك الوجه في المساء ، فقط استخدمي التنظيف مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع لتجنب تهيج بشرتك وإجبار خلايا بشرتك على إزالتها عندما لا تحتاج إلى ذلك.
    ضع كمية صغيرة من زيت جوز الهند كمرطب بعد تنظيف وجهك

    • 5. بيتا كاروتين وفيتامين أ



    ووفقًا لدراسة حديثة أجريت في المعهد الوطني للصحة ، فإن توليفة من بيتا كاروتين ، الموجودة في العديد من الأطعمة ، وفيتامين A يمكن أن تمنع شيخوخة الجلد وتصلحها ، وهذا هو السبب في أننا نراها غالبًا كعنصر أساسي. في العديد من مرطبات البشرة المضادة للشيخوخة وكريمات الوقاية من الشمس. لقد أثبت بيتا كاروتين أنه يحجب ضوء الشمس فوق البنفسجي من تلف الجلد وتقادمه ، كما يحفز فيتامين أ إنتاج الكولاجين والألياف المرنة في الجلد.

    يوجد كل من بيتا كاروتين وفيتامين أ في الأطعمة مثل الجزر والبطاطس الحلوة واللفت والسبانخ والشمام والمشمش.
    البدل اليومي الموصى به لكل من فيتامين أ وبيتا كاروتين هو 30 ملغ.
    • 6. تطبيق عصير الخيار



    مع تقدمنا ​​في العمر ، يتم إنتاج مكونات الجلد مثل الكولاجين ، الذي يعزز الحزم ، والإيلاستين ، التي توفر المرونة ، بنسبة 1٪ أقل كل عام بعد سن العشرين! ثم يبدأ الجلد ببطء في التدليخ والترهل في مناطق مثل الوجه والرقبة والصدر. لذلك من المهم العناية بهذه المناطق بشكل متكرر أكثر من أجزاء أخرى من الجسم بأقنعة منتظمة.

    الخيار وعصير عصير الخيار المعجزات عندما يتعلق الأمر للعناية بالبشرة. وهي غنية بالسيليكا المعدنية التي تعد عنصرا أساسيا لنسيج الجلد الصحي ، وحامض الأسكوربيك الذي يمكن أن يمنع احتباس الماء في الجلد. عند تطبيقه موضعياً ، يمكن للخيار سحب السموم من مسام الجلد وتشديد الكولاجين تحت الجلد.

    • كيف تستعمل:


    الحصول على 1 الخيار ، قشرها ، وقطعها في قطع صغيرة.
    اطحنها لمدة 10 - 20 ثانية حتى يصبح عصير مائي.
    بعد ذلك ، ضعه في مصفاة وافصل الماء عن المعجون.
    غسل وجهك كما تفعل عادة في الليل مع منظف خال من الزيت.
    غمس العصير على وسادة قطنية ثم ضعيه على وجهك وعنقك وصدرك.
    اتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف.
    اغسل وجهك بالماء البارد واتركه يجف.
    كرر هذه الطريقة مرتين في الأسبوع..




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق