10271862917684148

مشروبات تساعدك على ازالة الكرش وانقاص الوزن

الخط


السلام عليكم زوار موقع صدقة


النظام الغذائي الكيتون هو كل شيء عن تحقيق الكيتوزيه ، وهي الحالة الأيضية التي تحرق الدهون للوقود ، بدلا من الكربوهيدرات أو البروتين. للبقاء في حالة حرق الدهون العالية ، تحتاج إلى تحديد كمية الكربوهيدرات الخاصة بك إلى 5-10 ٪ من إجمالي السعرات الحرارية. بالنسبة لمعظم النساء ، هذا يترجم إلى حوالي 25-40 غرام من الكربوهيدرات في اليوم الواحد (حول الكمية في مافن إنجليزي واحد ، أو كوب واحد من عصير الفاكهة) –

 وهذا هو السبب في أن أتباع النظام الغذائي يحتاجون إلى أن يكونوا حذرين ليس فقط حول ما يأكلون ، ولكن ما يشربونه أيضا. لمساعدتك على اختيار رشفتك بحكمة ، إليك قائمة من سبعة مشروبات صديقة للكويت تجعل من الأسهل قليلاً تلبية سقف الكربوهيدرات.
مشروبات تساعدك على ازالة الكرش وانقاص الوزن




  • ماء بالليمون

ومع ذلك ، فإن المياه الصفراء أو الكربوهيدراتية لا تزال تمثل أفضل خيار لديتر. ولكن المضي قدما وإضافة ضغط من الليمون الطازج أو الجير إلى الزجاج الخاص بك. العصائر الحامضة لديها كميات لا تذكر من الكربوهيدرات. والأكثر من ذلك هو أن مياه الشرب قبل الوجبات تبين أنها وسيلة فعالة للمساعدة في الحد من الشهية.

  • النظام الغذائي الصودا

معظم المشروبات الغازية والمشروبات المشروبات المحلاة مع بدائل السكر لديها صفر غرام من الكربوهيدرات. قد يدعي بعض أخصائيي الكيتو أن غواصات السكر ليست في الواقع صديقة للكويت ، لأنهم يعتقدون أن الأشياء الحلوة تزيد الرغبة الشديدة في الكربوهيدرات. لكن لا يوجد أي دليل يشير إلى أن استخدام بدائل السكر الخالية من الكربوهيدرات سوف يتعارض مع جهودك لإنقاص الوزن. (ما هو أكثر من ذلك ، العديد من الوجبات الخفيفة المعبأة في كيتو والأطعمة المصنوعة من مواد التحلية الخالية من الكربوهيدرات تجعل من السهل التمسك بأسلوب حياة كيتو لفترة أطول ، حتى تتمكن من إنقاص وزنك وإبقائه بعيداً عنه).

عند اختيار مشروب الحمية ، تحقق من لوحة حقائق التغذية للتأكد من أنها تحتوي على أقل من 5 غرامات من السكريات أو 20 سعرة حرارية من الكربوهيدرات. بالطبع ، ستحتاج إلى حساب أي كربوهيدرات في هذه المشروبات مقابل ميزانية الكربوهيدرات اليومية المخصصة لك.

ضع في اعتبارك أن مشروبات الحمية الواضحة كقاعدة عامة لها مكونات أقل مشكوك فيها. وهناك أيضا مشروبات النظام الغذائي ، مثل زيفيا ، التي تحسنت مع ستيفيا جميع الطبيعية.


  • القهوة والشاي (مع الكريمة أو زيت جوز الهند أو الزبدة)

إذا كنت تحب قطعة من الزبدة لجلدك في فنجان الصباح من جو ، فسوف تكون سعيدًا لتعلم أن القهوة المضادة للرصاص هي بالفعل صديقة للكويت. عندما تمتزج الدهون مثل الزبدة أو زيت جوز الهند أو الكريما الثقيلة في القهوة أو الشاي ، فأنت لا تضيف الكربوهيدرات.

إذا كنت تفضل فنجانًا تقليديًا من القهوة أو الشاي ، فستحتاج إلى شربه إما عادي (أو بدائل السكر) ومع القليل من الحليب لأن اللبن يساهم ببعض الكربوهيدرات.

  •   حليب

على حمية كيتو يمكنك شرب بعض الحليب دون تعطيل الكيتوسه. يحتوي كوب من الحليب على 6 جرامات من الكربوهيدرات (24 سعرة حرارية) مع توفير الكثير من البروتينات (4 جرامات) والمغذيات الضرورية للغاية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين د.


  • حليب اللوز

يحتوي حليب اللوز غير المحلى على حوالي 30 سعرة حرارية لكل 8 أونصات ، ولا يوجد سكر ، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتبعون أسلوب حياة كيتو. ابحث عن الماركات المحصنة بالكالسيوم والفيتامينات

اقرا ايضا



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة