أشياء لا تدركها تقوم فقدان وزنك دون ان تنتبة

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019
إعلان الهيدر

الرئيسية / / أشياء لا تدركها تقوم فقدان وزنك دون ان تنتبة

أشياء لا تدركها تقوم فقدان وزنك دون ان تنتبة

أشياء لا تدركها تقوم فقدان وزنك دون ان تنتبة


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    أشياء لا تدركها تقوم بخسارة وزنك دون ان تنتبة

    يمكنك خفض الوزن مع الحرمان ، وخيارات نمط الحياة ، وعادات نومك. طلبنا من خبراء التغذية تحديد العقبات الأكثر شيوعا لنجاح إنقاص الوزن. نصيحتهم يمكن أن تساعدك على العودة إلى المسار الصحيح.
    فقدان الوزن

    الإفراط في التأكيد على الغذاء الصحي

     فقدان الوزن
    ابدأ بحقيقة أن هناك الكثير من الأطعمة غير الصحية التي تتنكر بصحة جيدة. على الرغم من أن اختيار الأطعمة الصحية هو المسار الصحيح ، إلا أنه لا يمكن استهلاكها بدون إبقاء الأجزاء في حالة تحقق. تقول غيليان غودارد ، طبيبة الغدد الصماء ودعم التغذية المعتمد: "غالباً ما يبلغ مرضاي عن تناول كميات قليلة من الكربوهيدرات ووجبات غذائية غنية بالبروتين ومليئة بالأطعمة الصحية مثل الكينوا والخضراوات الورقية الخضراء والتوت ، لكنهم يأكلون الكثير من هذه الأطعمة". الطبيب في مدينة نيويورك. "ما يجعل الأطعمة الصحية هو محتواها الغذائي. هذا لا يعني أننا نستطيع أن نأكلهم بكميات لا حدود لها. "على سبيل المثال ، يحتوي نصف كوب من الكينوا على 111 سعرة حرارية. "معظم الناس يتناولون كوبين أو ثلاثة أكواب من الكينوا في جلسة يمكن أن تصل إلى 400-600 سعر حراري. هذا لا يشمل ، الجبن المكسرات وزيت الزيتون الذي يضيفان ، "يضيف الدكتور جودارد.

    الفشل في فهم الرغبة الشديدة

     فقدان الوزن
    ليس من السهل التعامل معها. تقول جوليا روس ، ،: تحديد نوع حنينك لتفعيل التحكم في الشهية الطبيعية ، أنه عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، فإن توجيهات الدماغ تكون قوية بالكامل. لسوء الحظ ، تقول ، إن الدماغ يخبرنا معظمنا بأننا نأكل الحلويات ، والأطعمة المقلية ، والمعكرونة النشوية والخبز. بدلاً من ذلك ، تنصح بعدم تخطي الوجبات واتخاذ خيارات أفضل لدرء الخيارات السيئة. "زيادة البروتين في كل وجبة وتشمل بعض اللحوم الحمراء جنبا إلى جنب مع الدواجن والأسماك. "هذا النوع من البروتين الكثيف ، الذي يتم تناوله بانتظام ، هو الغذاء الأكثر فعالية لإيقاف الرغبة الشديدة في تناول الحلويات". تحقق من هذه 18 أسرار فقدان الوزن من جميع أنحاء العالم والتي تستحق السرقة.

    علاج فقدان الوزن كعقاب

     فقدان الوزن
    العثور على الإرادة لإلقاء جنيه يكون قاسيا بما فيه الكفاية. إذا نظرت إلى جهودك لإنقاص الوزن كعقوبة ، فستبدأ بالاستياء من نظامك الغذائي - خاصة في المواقف الاجتماعية. "أنت تحدق في سلة الخبز أو تفكر في الحلوى" ، تقول مديرة اللياقة البدنية جينا بيرغن سوثرنلاند في مقالة بعنوان الوقاية. قد تكون عملية التفكير الخاصة بك أن الجميع يأكلون هذه الأشياء ، ولا يمكنك ذلك. يقول جنوب تايلاند لا تنظر إليه على أنه حرمان. "الطعام ، بشكل عام ، هو بالتأكيد ضرورة. لكن براوني؟ لذا في المرة التالية التي يهمس فيها هذا الفكر دماغك ، خذ خطوة للوراء واسأل نفسك سؤالين. 1: هل أنا حقا أحرم نفسي من الضرورة؟ و 2: إذا لم أغير عاداتي الغذائية ، فما الذي أحرم نفسي منه؟ الجواب: حياة أكثر صحة وسعادة. ضع في اعتبارك أنك ستفقد الزبونة. "

    عدم مشاهدة السعرات الحرارية السائلة


    حتى المشروبات الصحية مثل عصير الفواكه أو العصائر تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والسكر. عندما تحاول إنقاص الوزن ، يمكن أن تبدو هذه المشروبات وكأنها تكتيك معقول ، ولكن إذا كان لديك الكثير مما يمكن أن يقوض نجاحك بشكل جدي ، يشير ذلك إلى إيفون ساندرز ، رئيس العمليات في الولايات المتحدة ، مع شركة Slimming World ، وهي خسارة وزن على الإنترنت منصة تحسين الغذاء مقرها في دالاس.

    لا يتناول وجبات خفيفة بشكل استراتيجي


    عندما يذهب الناس لأكثر من ثلاث ساعات بين الوجبات ، يمكن أن يصبحوا جائعين للغاية ، ثم يفرطون في الإفراط في تناول الطعام ، ويشرح دافنا تشازين ، وهو اختصاصي تغذية عند ممارسة فقدان الوزن في فورهيز بولاية نيو جيرسي. وتقول: "معظم الناس يحتاجون إلى وجبتين خفيفتين في ساعات ما بعد الظهيرة ، متباعدة وغنية بالبروتين ، للحد من الجوع والحد من الأكل المتسرع." وتشمل بعض الوجبات الخفيفة الجيدة الزبادي اليوناني والبيض المسلوق والجبن والفاكهة والمكسرات. . إليك 30 وجبة خفيفة صحية تساعدك على إنقاص الوزن.

    الاعتماد على حساب السعرات الحرارية


    لا يزال العديد من خبراء انقاص الوزن يزعمون أن السعرات الحرارية هي السعرات الحرارية هي سعرات حرارية - ولكن هذا غير واضح بشكل خاطئ. يقول ليندسي سميث ، مؤلف كتاب "تناول مشاعرك": دليل الفتيات المزاج الغذائي لتحويل طعامك العاطفي: "إن حزمة 100 من الكيكات الحرارية لن تقدم نفس القيمة الغذائية لشيء مثل العصير الأخضر". "في حين أن عصير الفواكه الأخضر قد يحتوي على سعرات حرارية أكثر ، إلا أنه يحتوي أيضًا على المزيد من العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد جسمك على إنقاص الوزن ، والحفاظ عليه ، والشعور بصحة نفسية وجسدية".




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    ضع اعلانك هنا
    اعلان اعلي الصورة البارزة
    اعلان اسفل الصورة البارزة
    اعلان وسط الموضوع
    اعلان اخر الموضوع
    اعلان اخر الموضوع
    اعلان اعلي الموضيع المتشابه