إن شم هذه الأطعمة قد يساعدك على إنقاص الوزن!

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / إن شم هذه الأطعمة قد يساعدك على إنقاص الوزن!

إن شم هذه الأطعمة قد يساعدك على إنقاص الوزن!



محتويات الموضوع


    إن شم هذه الأطعمة قد يساعدك على إنقاص الوزن!



    هل تعبت من اتباع نظام غذائي صارم وصعب لتقليل وزنك؟ قد تساعدك بعض الدراسات الحديثة التي كشفت عن طريقة غريبة لفقدان الوزن عن طريق استنشاق رائحة بعض الأطعمة! من رائحة زيت الزيتون إلى الحمضيات ، تعرف على أسهل الطرق التي يمكن أن تفقد وزنك!Smelling these foods may help you lose weight!

    سوف رائحة رائحة هذه الأطعمة تساعدك على فقدان الوزن!

    زيت الزيتون البكر الممتاز

    زيت الزيتون



    وجدت دراسة أجراها المركز


     أظهرت أبحاث الكيمياء الغذائية الألمانية أن رائحة زيت الزيتون البكر يخلق شعورًا بالامتلاء في الجسم. في تجربة مع مجموعة من المتطوعين ، وجد الخبراء أن أولئك الذين تناولوا مستخلص لبن مضاف من زيت الزيتون أكلوا سعرات حرارية أقل من أولئك الذين لم يتناولوا الحليب بالإضافة إلى العطرية الخاصة.



    المجموعة الأولى أيضا لديها ارتفاع في السيروتونين ، وهو مشبع بشعور من الشبع. لا تقتصر فوائد زيت الزيتون البكر على السعال ، بل تحتوي على دهون صحية تساعد على حرق الدهون في البطن.



    ثوم



    وفقا لدراسة عام 2012 نشرت في مجلة Flavor ، فإن الرائحة القوية للثوم تؤثر مباشرة على المراكز العصبية في الدماغ وتجعلك تستهلك كمية أقل من الطعام.



    هناك أيضا أدلة علمية تؤكد قدرة الفلفل الحار على حرق السعرات الحرارية في الجسم. وجدت دراسة أخرى أن استهلاك الفلفل الحار بانتظام قد يطيل عمر قدرته على حماية الجسم من الأمراض.

    التفاح الأخضر والموز


    فاكهة



    ووجدت دراسة أجرتها مؤسسة "Smell & Taste Treatment and Research" أن البدناء نجحوا في تثبيط الجوع والتغلب عليه عن طريق استنشاق الموز أو التفاح الأخضر. ويعتقد أن رائحة هذه الأطعمة "المحايدة" تقلل الشهية.



    الشمرة




    المصنع له نكهة وطعم قريب من طعم عرق السوس ، ويستخدم منذ فترة طويلة من قبل الإيطاليين كمطهر للحنك والفم. ولكن يبدو أن هناك فائدة أخرى مهمة للفتاة ، التي تعمل رائحتها القوية كمثبط للشهية ، وفقا لدراسة أجراها معهد ويست أرست أروماثيرابى.


    جريب فروت





    فاكهة الحمضيات هي الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ج والليكوبين والألياف ، وكلها تساعد في تنظيم وخفض الوزن. لكن دراسة أجراها باحثون في جامعة أوساكا في اليابان أظهرت أن رائحة جريب فروت لها قدرة فعالة على الشعور بالشبع وعدم الرغبة في الشهية.



    لوحظ انخفاض في شهية الفئران المعملية بعد التعرض لزيت الجريب فروت لمدة 15 دقيقة. وأظهرت الدراسة أن هذه الرائحة ترتبط ببعض ردود فعل إنزيمات الكبد وتأثيرها على الشهية.

    اقرا ايضا

    ما يخبرنا تجاعيد وجهك عن صحتك


    شاهد باقي الموضوع




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.