عادات شائعة تسبب فى ضعف العيون فاحتراس منها

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / عادات شائعة تسبب فى ضعف العيون فاحتراس منها

عادات شائعة تسبب فى ضعف العيون فاحتراس منها

عادات شائعة تسبب فى ضعف العيون فاحتراس منها


محتويات الموضوع





    عادات منتشرة بكثرة تعمل على ايذاء العين فاحذر منها حتى لا تضعف عينك يوما ما
    ضعف العيون


    • تقرأ أثناء الاستلقاء

     ضعف العيون
    عندما تكون في زاوية غير سليمة  ، كما هو الحال عندما تستلقي وتقرا  كتابًا ، تعمل عينيك بقوة أكبر لتتبع الكلمات.
    ، تأكد من أنك في غرفة مضاءة جيدًا واجلس  في وضع مستقيم مع كتابك . إذا استمر ألم العين أثناء القراءة ، يقول اختصاصيو الرؤية في ميتشيغان أنه قد تكون هناك حالة مرضية في العين يجب أن يتم فحصها من قبل أخصائي العيون لدينا. هذه أمراض مروعة يمكن لأطباء العيون اكتشافها أولاً.

    • تقرأ (الكثير) على هاتفك الذكي


    ووفقًا لدراسة أجرتها المملكة المتحدة عام 2014 لأكثر من 2000 شخص دون سن 25 عامًا ، قال 55 بالمائة من المشاركين إنهم يشعرون أن تعرضهم للشاشة يؤثر على صحتهم ، ويشكل انزعاج العين مجال المشكلة الرئيسي. هذه هي 5 مرات عندما يكون الورق أفضل من الرقمي.

    • أنت تقود في الليل

     ضعف العيون
    إن الجمع بين الرؤية المنخفضة للضوء ، والأضواء الساطعة الناتجة عن حركة المرور المرتدة والحاجة إلى قراءة (مثلاً ، الاتجاهات) أثناء الحركة ، هو أمر خطير لضغط العين. إذا كنت تقوم بالكثير من السفر في المساء أو في الليل ، فإن العضلات في عينيك يجب أن تعمل بجد أكثر للتأقلم مع الحركة والتغييرات في مستويات الضوء مما يؤدي إلى إجهادها وشعورها بالألم في الصباح.

    • استخدام الكمبيوتر لساعات طويلة

    إذا كنت في نهاية اليوم الطويل في المكتب فأنت تحتسب الدقائق حتى يمكنك إغلاق عينيك والاستلقاء على رأسك لأن كلاهما يؤلمك ، فهناك احتمالات أنك تضغط على عينيك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمت دراسة متلازمة رؤية الكمبيوتر كثيرًا على مدى السنوات القليلة الماضية ، نظرًا لأن الشكاوى من إجهاد العين والألم ترتفع حيث يقضي الأشخاص ساعات طويلة أمام الشاشة. يقول اتحاد البصريات الأمريكي إن السلالة لا تأتي فقط من طول الفترة التي تحدق فيها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن زاوية الشاشة وعدد مرات أخذ الفواصل تلعب دورًا كبيرًا في مدى توتر عينيك. إليك كيفية التعافي من الجلوس كثيرًا في العمل.

    • لا تشرب كثير من الماء

     ضعف العيون
    عيوننا تحب الماء ، وهو عنصر مهم جدًا في صحة العين وعضلات العين. عندما لا تشرب كمية كافية من الماء وأنت تعاني من الجفاف ، تتأثر عينيك إلى حد كبير ، يحذر المعهد الوطني للعيون ، لأنهم يعتمدون على مدخول الماء للبقاء مرطوبين من خلال الدموع. واحدة من أولى علامات الجفاف الشديد هي عدم القدرة على إنتاج الدموع ، مما يسبب إجهاد العين والعين. تأكد من حصولك على كمية المياه الموصى بها وشرب المزيد أثناء ممارسة الرياضة أو أنها ساخنة. هذه النصائح يمكن أن تساعدك على الحفاظ على صحة العينين وتحسين الرؤية الخاصة بك





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق