10271862917684148

العناية بالبشرة عند طريق الخلطة الكورية التى تجعلك اصغر سنا

الخط


خطوات من العناية بالبشرة الكورية الروتينية التي يمكن أن تجعلك تبدو 15 عاما الأصغر سنا

كل شخص زار كوريا الجنوبية مرة واحدة على الأقل ، لاحظ وجود قدرة مذهلة على النساء الآسيويات أن يبقين أصغر سناً لمدة أطول من النساء الأوروبيات. بالطبع ، تلعب الجينات دورا كبيرا هنا ، لكن العامل الأكثر أهمية هو الرعاية اليومية. لدى النساء الكوريات الكثير من أنظمة العناية بالبشرة المختلفة ، ولكن هناك روتين معين للعناية بالبشرة من 10 خطوات يعتقد أنه الأكثر شيوعًا.

اكتشفنا في صدقةبعض أفضل أسرار الجمال ونريد مشاركتها معك. وأفضل جزء هو أنه من السهل استخدام هذا النظام في حياتك اليومية.
العناية بالبشرة

1. تطهير النفط


الخطوة الأولى من هذا الروتين الكوري للعناية بالبشرة هي التطهير. يمكنك القيام بذلك باستخدام وسادة قطنية أو يدك أو إسفنجة خاصة مصنوعة من نبات يدعى Amorphophallus konjac. هذا الإسفنج مضاد للحساسية ويسمح لك بتطهير الجلد بعمق وبعناية ، وتقشير الخلايا الميتة وتطبيع توازن الحموضة.


يمكنك استخدام منتج تجميلي مع مكون الغسيل أو بدونه. المرأة كورين تفضل استخدام زيوت hydrophilic. لا تزيل هذه المنتجات الماكياج فحسب ، بل تقوم أيضًا بحل الزهم وتنظيف البشرة. لديهم تأثير إيجابي للغاية على الجلد.

2. التطهير المائي


يبدو أن تطهير الجلد مرة ثانية ليس ضروريًا. لكن المرأة الكورية تعرف سرًا: في هذه المرحلة ، من الضروري إزالة بقايا النفط والعرق والغبار. غالبًا ما نستخدم البيض كمكون لأقنعة الشعر ، ولكن في كوريا ، لديهم طريقة مختلفة لاستخدام البيض لمنتجات العناية بالبشرة المستندة إلى صفار البيض.



تجعل الدهون من جلد الوجه أكثر نعومة ومرونة ، كما أنها تحفز نشاط الغدد - حتى أنها تجعل التجاعيد تختفي. هذه ليست الطريقة الوحيدة لاستخدام صفار البيض. يستخدم هذا المكون أيضا في الأقنعة والكريمات المختلفة لتقليل حجم المسام. لذلك فهو بمثابة "إفطار" مفيد للوجه!

3. تقشير وإزالة الرؤوس السوداء


هذه هي واحدة من أهم الخطوات على طريق الجلد المثالي. ما الهدف من ذلك ، تسأل؟ عندما تتم إزالة الخلايا الميتة ، يمكن للمنتجات الأخرى اختراق الجلد بشكل أكثر عمقًا ويمكن أن تكون أكثر فاعلية. يمكن أن يكون التقشير قاسياً على الجلد ، لذلك لا ينصح بالقيام به أكثر من مرة إلى مرتين في اليوم.


كما تبين ، يمكن أن تكون الأطعمة الحلوة مفيدة. على سبيل المثال ، القناع المصنوع من السكر الأسود يعتبر رائعا لتقشير البشرة ، وإزالة الرؤوس السوداء والزهم. إذا كنت تستخدمه بانتظام ، فسوف يصبح الجلد أكثر نعومة ونظافة. والأقنعة البركانية القائمة على الحمم البركانية هي بنفس شعبية ولها تأثير غير لامع. إنها فعالة جدًا ضد حب الشباب.


4. الحبر


هذه ليست الخطوة الأكثر وضوحًا للعناية بالبشرة التي يفوتها الكثير من الناس ، ولكن هذا خطأ فادح. بعد عدة خطوات ، يصبح الجلد ضعيفًا ويحتاج إلى الرطوبة. الجلد مثل الإسفنج وأكثر رطوبة هو الأفضل أنه يمتص منتجات العناية بالبشرة القادمة.

مكونات الحبر بسيطة ويمكن أن تكون مصنوعة من الخميرة ، على سبيل المثال. وهو فعال حقًا لأنه لا يرطب البشرة فحسب ، ولكنه يعمل أيضًا كغذاء ، مما يجعله أكثر مرونة. غالبًا ما تحتوي الأحبار على مياه معدنية ، لذلك يحصل الجلد أيضًا على عناصر دقيقة.

5. الجوهر والأمصال


هذه واحدة من أهم الخطوات. الآن نحن ذاهبون من تطهير الجلد لعلاجه. من المهم أن تفهم المشكلة التي تريد حلها في هذه المرحلة. هل هو تبييض؟ التجاعيد؟ اعتمادا على الهدف ، يجب عليك اختيار المنتج المناسب. عند استخدام الجوهر ، يجب وضعه على الجلد باستخدام حركات النقر.

صناعة الجمال الكورية هي حقا مبتكرة مع مكوناتها ، وبعضها موجود في ... المستنقعات! الأمصال مع 20 ٪ من خلاصة الجفت ستجعل البشرة مرنة وخالية من التجاعيد. هناك سبب لماذا يتم استخدام هذا العنصر غريب: لديها ميزات تجديد جيدة للغاية. في العصور القديمة ، استخدم المصريون والرومان الخث لشفاء الجروح.
<><>

6. مستحلب


يمكن زيادة تأثير مصل أو جوهر ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي مع مستحلب. يجب أن يكون خفيفاً وسوف "يشرب" المستحلب.

المستحلبات ، تماما مثل الجواهر ، يمكن استخدامها لحل مشاكل البشرة المختلفة بما في ذلك التغيرات العمرية. في كوريا ، يستخدمون الجينسنج كثيرا لأنه يحفز إنتاج الخلايا ويحمي البشرة من الجذور الحرة. كما أنها تمكن من توليف الكولاجين والإيلاستين.


7. أقنعة


من المفترض أن تقوم الأقنعة بإعداد الجلد لبيئة عدوانية. تمامًا مثل الخطوات السابقة ، يعتمد اختيار المنتج على التأثير الذي تريد تحقيقه. من أجل الترطيب ، تستخدم النساء الكوريات أقنعة مع مستخلص الحلزون ، ولجعل البشرة أكثر لمعانًا ، يستخدمن فيتامين سي. لكن هناك أشياء أكثر إثارة للاهتمام حول الأقنعة التي يستخدمونها.



تعتبر أقنعة طين الفقاعات ضربًا لا في آسيا فحسب بل أيضًا في بلدان أخرى. تعيد المياه الحرارية توازن الماء الدهني وتزيل السموم من الجلد. اتجاه كوري آخر هو قناع حليب الحمير. مثل هذا القناع يرطب البشرة ويشفى الجروح الصغيرة. كما أن لها تأثير تبييض.

8. كريم العين



عند الاهتمام بجلدهن ، تدفع النساء الكوريات الكثير من الاهتمام للبشرة الرفيعة حول أعينهن. إذا كنت تستخدم كريم ، كن حذرا عند تطبيقه على الجلد مع أطراف الأصابع. لا تضغط بشدة ولا تمدد الجلد.

هناك طرق بديلة لرعاية هذه المنطقة مثل استخدام البقع. تحتوي على مساحيق لؤلؤة ذهبية وسوداء. هذه البقع تزيل الهالات السوداء وتورمًا وتحسن الدورة الدموية.

9. كريم الوجه


من المفترض أن تنهي هذه الخطوة عملية ترطيب البشرة وتهدئتها. تقدم صناعة الجمال الكورية مجموعة واسعة من الكريمات للاختيار من بينها. تصنع بعض الكريمات مع صفار البيض لتهدئة البشرة ، بينما يستخدم البعض الآخر مخاط الحلزون لتنعيم التجاعيد وتحسين المرونة. هناك حتى المنتجات مع مستخلص عش الطيور! أنها تحتوي على الأحماض الأمينية التي تبقي الجلد الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكريم على أيونات من الذهب تحفز الدورة الدموية.

10. الحماية من الشمس


يحفز أشعة الشمس شيخوخة الجلد. المرأة الكورية متأكدة من أنك إذا كنت تريد أن تبقي بشرتك صغيرا لأطول فترة ممكنة ، فأنت بحاجة إلى البدء في استخدام واقي الشمس. استخدمه كل صباح قبل الخروج.

على سبيل المثال ، يحمي الكريم مع حليب الحمير البشرة من الإجهاد ، ويزيد من مستوى فيتامين C وبالطبع يقلل من الآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية. قد يبدو هذا غريباً لكن انظر إلى النساء في كوريا الجنوبية: إنهن يبدأن في سن صغيرة حتى في سن الخمسين والأكبر. وليس فقط بسبب علم الوراثة.


اقرا ايضا

مشروبات تساعدك على ازالة الكرش وانقاص الوزن
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة