10271862917684148

نصائح رائعة لتنظيف البشرة وجعلها كالقمر

الخط


نصائح رائعة لتنظيف البشرة وجعلها كالقمر
وفقا للدراسات ، فإن عدم الاهتمام بمظهرك هو طريقة واحدة أكيدة لإبعاد نفسك عن النجاح. مظهرنا مهم ، ويمكن لبشرة الوجه أيضًا أن تقول الكثير عن حالتك وصحتك. لا يمكننا قياس الجمال ، ولكن يمكننا أن نجعل أنفسنا ننظر بشكل جيد مما سيزيد من ثقتنا بالتأكيد.

عثرت فى صدقةعلى 10 حيل خاصة للنساء لمساعدة بشرتك على البقاء متوهجة وجديدة.
تنظيف البشرة



1. لا تستخدم كريم الاطفال .

تنظيف البشرة
ربما كنت قد نصحت عدة مرات باستخدام كريم الطفل ، خاصة في الطقس البارد. نعم ، يجعل بشرتك أكثر نعومة. لكن فقط لفترة قصيرة! ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كريم الأطفال يحتوي على اللانولين الذي يفيد فقط للأطفال ، لأن خلايا جلد الطفل تتجدد بسرعة وليس لديها الوقت الكافي لإنتاج الحماية الطبيعية. لكن هذا العنصر ضار للبالغين.

2. الكريم على الجلد الرطب .


بعد غسل وجهك ، لا تجفه بمنشفة. إن وضع الكريم على البشرة الرطبة هو أفضل طريقة لإعطائها دفعة من الرطوبة وسوف تتمكن بشرتك من امتصاص المزيد من التغذية من الكريم.

3. استخدم صودا الخبز كمطهر للوجه.


صودا الخبز هي منتج عالمي يمكنك استخدامه أيضًا كمنظف يومي أو كقناع للوجه. وهو مقشر طبيعي ويزيل الطبقة العليا من جلدك دون التسبب في تهيج مفرط.

إليك بعض الأقنعة التي يمكنك صنعها باستخدام صودا الخبز:

1. قناع الأساسي مع صودا الخبز. لمنع حب الشباب وإزالة الأوساخ والزيوت تأخذ 1/2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز في يدك ، إضافة 1 ملعقة كبيرة من الماء الدافئ ، وجعل عجينة. قبل وضعه على بشرتك ، اشطفي وجهك بالماء الدافئ. الآن ضع المعجون على بشرتك باستخدام أطراف أصابعك. ترك لمدة 5-10 دقائق ويغسل. بعد هذا الإجراء ، يوصى بتطبيق بعض كريم الترطيب.

2. العسل وصودا الخبز. باستخدام هذا القناع ، يمكنك الحصول على التأثير الإضافي للعسل الذي يساعد على تلطيف بشرتك وإزالة مساماتك. سوف تحتاج إلى ملعقة صغيرة من العسل الخام لتخلط مع 1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز. اغسل وجهك وجففه ، ثم ضع المزيج على جلدك والرقبة في الوجه وتدليك لعدة دقائق. اتركيه لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اغسله بماء دافئ.

من فضلك ، كن حذرا مع البشرة الحساسة ومتهيجة! من الأفضل دائمًا اختبار القناع أولاً على الجلد على يدك.

4. ضع كريم العين في الثلاجة.

 تنظيف البشرة
استيقظت مرة أخرى بعيون منتفخة وليس لديك وقت لإعداد أكياس الشاي الباردة أو الخيار الطازج لأنك تحتاج إلى الحصول على عمل جاهز. فقط ضع كريم العين في الثلاجة واجعل الثلج باردًا. وسوف يساعد على التخلص من الانتفاخ ويعطي عينيك بعض التغذية في نفس الوقت.

5. بذور العنب.


يعمل زيت بذور العنب كمصل مضاد للشيخوخة ، مما يساعد البشرة على التجدد والتجديد. زيت بذور العنب رقيق جدا ، يرطب طبقات الجلد ، ويجعل لون البشرة أكثر نبلا وسلاسة. ما عليك سوى إضافة ملعقة صغيرة من بذور العنب إلى مسحوق الحبر وتنظيف وجهك كل يوم باستخدام هذا المزيج. سيوفر لك الكثير من المال على شراء الكريمات باهظة الثمن وربما يساعد في القضاء على مشكلة بثرة.

6. استخدام التفاف البلاستيك للتخلص من الرؤوس السوداء.


استخدم هذه الخدعة في موعد لا يتجاوز 10 دقائق بعد الاستحمام أو بعد غسل وجهك. ضع طبقة "أكثر سمكًا من المعتاد" من كريم الوجه على المناطق التي تحتوي على الرؤوس السوداء.

ضع قطعة من البلاستيك على المنطقة وقم بتغطيتها بورق احباط. بعد ذلك تطبيق منشفة دافئة. انتظر 10 دقائق ثم اخلع كل شيء ، بما في ذلك كريم الوجه الذي يمكنك مسحه باستخدام منديل ناعم. فرك الجلد بلطف وبدء الضغط مع كل الأصابع السبابة ملفوفة في المناديل.

الآن عملية تنظيف الرؤوس السوداء من بشرتك تكون أسرع وأسهل بكثير.

بعد الانتهاء من الإجراء ، قم بتطبيق بعض الحبر.

7. اغسل وجهك مرتين في اليوم.

 تنظيف البشرة
من الخطأ الشائع غسل وجهنا فقط في الليل بعد انتهاء اليوم. من المهم أيضًا أن تغسله في الصباح ، بعد النوم ، لأنه يمكنك الحصول على بعض الأوساخ من وسادتك أو شعرك على بشرتك.

8. استخدام الزيت بدلا من تمييز.


ليست هناك حاجة لاستخدام قلم تمييز طوال الوقت للحصول على عظام لامعة. يمكنك فقط استخدام زيت الوجه المفضل لديك أو المصل لهذا الغرض. يمكن أن يكون استخدام الزيت أو المصل أكثر فائدة لبشرتك ، وجعله أكثر ترطيبًا ، ومساعدته على أن يبدو أكثر طبيعية.

بعد وضع مكياجك ، خذ زيت الوجه وضع بضع قطرات على يدك. ارسمي اسفنجة مزجّة على الزيت لاستلامها من يدك. ثم ابدأ في النقر على المناطق باستخدام الإسفنجة حيث عادة ما تستخدم قلم تمييز. كن حذرا ولطيف لا لطخة ماكياج الخاص بك.

9. اصنعي حبر الليمون الخاص بك.


بالتأكيد يعرف الناس الآسيويون الكثير عن كيفية النظر إلى الشباب ، وقد اكتشفوا منذ فترة طويلة أن عشبة الليمون تتمتع بفوائد مذهلة على الصحة والجمال. هذا الحبر يجعل البشرة ناعمة ويمكنك أيضا استخدامه إذا كانت بشرتك مهيجة ولها البثور أو الأكزيما.

لصنع حبر طبيعي ، اغلي عشب الليمون الطازج في كوب ماء حتى ينخفض ​​إلى النصف. السماح لها لتبرد. ثم قم بعمل شاي أخضر ذو قوة مضاعفة ومزج كل من السوائل بنسب متشابهة. أضف 5-6 قطرات من زيت الليمون الأساسي.


10. اخلطي الأسبرين المسحوق بزيت الكالامين.


هذا فعال جدا ضد البثور والبثور لأن الأسبرين يقلل من الالتهاب. خذ حبة الأسبرين وسحقها ، ثم اخلطها مع قطرة من محلول الكالامين أو الزيت. ضعه على الشوائب واتركه على وجهك لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك ثم شطفه بلطف.

اقرا ايضا


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة