لا تنام وانت غاضب لماذا !

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / لا تنام وانت غاضب لماذا !

لا تنام وانت غاضب لماذا !

لا تنام وانت غاضب لماذا !


محتويات الموضوع




    لا تنام وانت غاضب لماذا !
    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    إن القول المأثور القديم "لا تذهب إلى الفراش غاضبًا" قد تكون له حلقة من الحقيقة.

    وجد الباحثون في الصين أن النوم الجيد في الليل يساعد على إعادة تنظيم الذكريات السلبية في الدماغ ، مما يجعل من الصعب قمعها .
    لا تنام وانت غاضب لماذا !

    يدعون أن النتائج قد يكون لها تطبيقات محتملة في بيئة سريرية ، مما يساعد على إلقاء مزيد من الضوء على اضطراب ما بعد الصدمة (PTSD).

    لقد عرف العلماء منذ فترة طويلة أن النوم يلعب دوراً حاسماً في الذاكرة ، مما يساعد على إعادة تنظيم المعلومات وتخزين الذكريات من خلال عملية تسمى التوحيد.
    نظر يون تشى ليو وزملاؤه فى جامعة بكين للمعلمين فى تأثير النوم وتوحيد الذاكرة على قمع الذكريات السلبية.
    القدرة على قمع الذكريات السلبية هي جزء أساسي وجزء مهم من الصحة العقلية.
    من خلال معالجة المعلومات وتخزينها على المدى الطويل ، يساعدنا ذلك على التعلم من أخطائنا وتجنب الإفراط في التأثير على التأثير العاطفي - مع أخذ أدمغتنا نهج "إزالة الغبار عن النفس والتحرك





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.