طرق طبيعية للتخلص من الالم الاسنان

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / طرق طبيعية للتخلص من الالم الاسنان

طرق طبيعية للتخلص من الالم الاسنان

طرق طبيعية للتخلص من الالم الاسنان


محتويات الموضوع



    أشياء فعالة يمكنك القيام به لوقف ألم الأسنان


    أسنان الحكمة يمكن أن يكون الألم الحقيقي. أكثر من ذلك لأنها لا تخدم أي غرض. صدق أو لا تصدق ، لكن هذه الأشياء الصغيرة التي تظهر في المكان الخطأ لا تحدث لكل فرد. هناك بعض الناس المحظوظين الذين ليس عليهم أن يمروا بألم الحصول على أسنان الحكمة. ويعرف أيضًا باسم الأضراس الثالثة ، وقد حصلوا على اسم "أسنان الحكمة" بسبب عمر ظهورهم - بين 18 و 25 عامًا.


    كنا في صدقة نرغب في إعطاء بعض العلاجات الجاهزة لأولئك الذين يعانون من الألم الناجم عن أسنان الحكمة. يمكن مشاركة القائمة أدناه مع المحتاجين.


    1. المياه المالحة الدافئة

    الملح هو مطهر طبيعي. اخلطي الملح بالماء الفاتر واشطف فمك به. هذا يعطي راحة فورية لألم في الأسنان. يقترح الأطباء عادة هذا العلاج كخطوة إسعافات أولية. يحتاج المرء إلى شطف الفم لبضع دقائق ويكرر العملية 4-5 مرات في يوم واحد. هذا العلاج ليس سهلا فقط ولكنه أيضا فعال جدا.

    2. الخبز صودا
     الالم الاسنان
    عادة ما يكون هناك تورم شديد يأتي مع ضرس العقل. صودا الخبز يمكن أن تأتي لإنقاذ الخاص بك خلال هذا الوقت. ببساطة إضافة صودا الخبز إلى معجون الأسنان العادية وتطبيقه على ضرس العقل مباشرة. هذا يجب أن يعفيك من الألم في غضون بضع دقائق.

    3. تطبيق الثلج

    نحن نعلم جميعا أن الجليد هو أول ما يمسك لعلاج أي نوع من التورم. مجرد استخدام حزمة الجليد على الخد الجانب حيث لديك السن المؤلم. استخدم طريقة 15 دقيقة وطريقة 15 دقيقة وقم بتكرارها عدة مرات في اليوم ، كلما شعرت بألم حاد. هذه الطريقة مفيدة في التخلص من الالتهاب والتورم.

    4. استخراج الفانيليا
     الالم الاسنان
    إذا كنت تظن أن الفانيلا لا يمكن استخدامها إلا في صنع الحلويات اللذيذة أو الكعك الذي يسيل له اللعاب ، فستكون سعيدًا لمعرفة أن هناك العديد من الصفات المميزة لهذا العنصر الفواح. وهو من مساعدة كبيرة في آلام الأسنان الحكمة الناشئة. ببساطة اسكب بضع قطرات من مستخلص الفانيلا على قطعة من القطن وأبقيها على السن المؤلم لمدة 15 دقيقة. استرخ لبضع دقائق وستدرك أن الألم ينخفض ​​تدريجيا.

    5. بنزوكاين

    يصف العديد من الأطباء البنزوكايين لسن مريض. يجب تطبيق هذا مرهم جل على الأسنان المصابة مباشرة. كما ينصح بتنظيف المنطقة المحيطة بسن الحكمة قبل تطبيق الجل. ومع ذلك ، ينصح باستشارة الطبيب قبل استخدامه للأطفال دون سن الثانية.

    6. أكياس الشاي
     الالم الاسنان
    ينصح بأنواع مختلفة من أكياس الشاي للتخلص من الألم الناجم عن ضرس العقل. يوصف الشاي الأسود بشكل عام للمزايا المزدوجة التي يقدمها. في حين أن دفء الشاي يساعد في تقليل التورم ، فإن كيس الشاي الذي يوضع مباشرة على السن المؤلم يقلل من الألم إلى حد كبير. يساعد حمض التانيك الموجود داخل الشاي على تقليل الالتهاب.

    7. قرنفل
    وقد أوصى القرنفل لنا حتى من قبل أجدادنا. ما اقترحوه هو الحفاظ على القرنفل على رأس السن المؤلم. وتساعد خواصه المخدرة في تخدير المنطقة المصابة ، في حين تضمن الصفات المضادة للبكتيريا والمطهرية عدم إصابة المنطقة. يمكن للمرء أيضا استخدام زيت القرنفل على مسحة القطن. إذا كنت تشعر بأن نكهة القرنفل قوية جدًا ، يمكنك تخفيفها بزيت الزيتون.

    8. غسول الفم الكركم
    يعرف الكركم بصفاته المطهرة. السبب هو أنه يوصى عموما لمشاكل الأسنان الحكمة. كما تم ذكر العنصر في الأيورفيدا لخصائصه الشافية والمسكنة ومضاد للبكتيريا. يمكن للمرء أن يضيف بضعة مسامات منه في الماء واستخدامه كغسول للفم.


    اقر ايضا




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.